سعر مازدا cx9 2021 ومواصفات ومميزات الاس يو في الانيقة في السعودية

مازدا cx9 هي من افضل سيارات اس يو في العائلية في الفئة المتوسطة، حيث تتمتع بتصميم في قمة الأناقة مع مقصورة راقية ورحبة للغاية، إضافة للكثير من التقنيات التي تشعرك أنها سيارة ألمانية فاخرة عكس ما يوحي به سعرها واعتماديتها المبهرة، ولذلك سنتعرف اليوم على سعر مازدا cx9 ومواصفات ومميزات الاس يو في الانيقة في السعودية.

مازدا cx9 2021

سعر مازدا cx9

إذا كانت فكرة شراء سيارة أس يو في تراودك لا بد أن تعرف بأن سيارة  مازدا cx9 2021 توفر الكثير من حيوية القيادة المميزة لهذه العلامة التجارية اليابانية. تأتي هذه السيارة الرائعة مدعومة بشاحن توربيني مع محرك رباعي الأسطوانات يوفر ما يكفي من الطاقة لمعظم السائقين. تكتسب المقصورة الكثير من ديناميكيات القيادة، حيث توفر أجواء شبه فاخرة وقائمة تنافسية من الميزات القياسية والاختيارية. مازدا cx9 2021 هي واحدة من سيارات الدفع الرباعي المفضلة لدى الكثير من عشاق المركبات الأس يو في التي نوصي بها في كل الأوقات بفضل الكثير من المزايا الرائعة التي رافقتها، وينعكس ذلك على سعر مازدا cx9 المعقول بالمقارنة مع إمكانياتها العالية.

مواصفات مازدا cx9 2021

سعر مازدا cx9

يتلقى نظام المعلومات والترفيه في سيارة مازدا cx9 2021 إصلاحًا شاملاً لعام 2021 وهو يأتي الآن بشاشة مقاس 10.3 بوصة وواجهة محدثة ظهرت لأول مرة في Mazda 3 سيدان وهاتشباك. أصبحت لوحة شحن الهواتف الذكية اللاسلكية قياسية الآن في طرازت Touring و Grand Touring و Signature حيث يختلف سعر مازدا cx9 باختلاف فئاتها بالطبع.

تتوفر حزمة Carbon Edition الجديدة في Grand Touring، والتي تضيف لمسات خارجية سوداء وشبكة سوداء وعجلات سوداء مقاس 20 بوصة ومقاعد جلدية حمراء. يتلقى طرازي Grand Touring و Signature مفاتيح نقل حركة جديدة ونظام كاميرا خارجي محسّن فيما يستفيد Signature من مجموعة من المعدات القياسية الجديدة، بما في ذلك نظام الفرملة الخلفية المؤتمتة في حالات الطوارئ، ونظام مراقبة انتباه السائق، وشبكة محدثة وتصميمات عجلات جديدة، ومقاعد جلدية مميزة.

من بين مستويات القطع الأربعة في CX-9، يمثل طراز Touring أفضل قيمة. إنه يوفر الكثير من التفاصيل، بما في ذلك باب خلفي يعمل بالكهرباء، ومقاعد جلدية، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح مع تشغيل بضغطة زر. للحصول على مقاعد كابتن الصف الثاني الجديدة في CX-9 وهي ميزة يريدها الكثير من مشتري سيارات الدفع الرباعي الثلاثية الصفوف، لا بد من اختيار حزمة Touring Premium التي تضيف أيضًا منفذي USB إضافيين في الصف الثالث، ونظام صوت Bose، ونظام القمر الصناعي SiriusXM، ومصابيح ضباب، وحساسات وقوف أمامية وخلفية.

محرك مازدا cx9 2021

سعر مازدا cx9

مازدا cx9 2021 مزودة بمحرك (دفع أمامي أو رباعي للعجلات) مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 2.5 لتر مع ميزة التيربو تشارجد، يستطيع أن يولد قوة 227 حصان وعزم دوران بقدرة 420 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا المحرك الذي يستهلك 8.4 لتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة أن تحقق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.3 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 225 كلم/ الساعة. في ما خص علبة التروس فقد أتت أوتوماتيكية من ست سرعات، وهو ما يجعلها ذات أداء ممتع ومُرضي أيضاً.

تقنيات مازدا cx9 2021

هذا وحصلت سيارة مازدا cx9 2021 على عدد مهم من مميزات السلامة ومساعدة السائق والتي تشتمل على:6 وسائد هوائية، والحد من أثر التصادم الثانوي، وتذكير ربط الأحزمة لجميع الركاب، ومصابيح أمامية ليد متكيفة، ونظام مساعد البقاء في المسار، ونظام تحذير من مغادرة المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ومستشعرات اصطفاف أمامية وخلفية، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام مثبت السرعة.

سعر مازدا cx9 2021

من أن الضروري أن تكون على دراية بسعر مازدا cx9 2021 هذه السيارة الأس يو في  الرباعية الدفع التي تتسع لعدد كبير ولا بأس به من الأشخاص فضلاً عن تمتعها بعدد من الخصائص والميزات التي يبحث عنها السائق والركاب، والتي تتواجد عند الوكيل الحصري شركة الحاج حسين علي رضا للسيارات بالأسعار التالية:

سعر مازدا cx9 فئة 2.5T GT AWD يبدأ بـ 143798 ريال سعودي

سعر مازدا cx9 فئة 2.5T LTD AWD يبدأ بـ 155100 ريال سعودي

سعر مازدا cx9 فئة 2.5T Signature Edition AWD  يبدأ بـ 179190 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات في السعودية مازدا 2021 وانواعها ومميزاتها

 

معلومات Mazda مقال
loaing icon