haval h2 في السعودية واهم اسعار ومواصفات الاس يو في الصينية الاقتصادية 2022

تعد haval h2 واحدة من اصغر وارخص سيارات الاس يو الموجودة في المملكة، حيث تتميز بعمليتها واقتصاديتها من حيث استهلاك الوقود، لذلك نتعرف سوياً على haval h2 ومواصفاتها واسعارها في السعودية.

Haval h2

haval h2

تتمتع haval h2 بتصميم خارجي جذاب ورياضي، ويتراوح وزنها بين 1495 و 1575 كيلوغرام وهذا وزن مثالي لسيارة كروس أوفر.

ومن المعهود أن السيارات الكورية واليابانية هي المفضلة في منطقة الخليج، إلا أن السيارات الصينية أصبحت اليوم من المنافسين الأقوياء بفضل ما تقدمه من موثوقية كبيرة.

مميزات haval h2

haval h2

تشمل الميزات القياسية في سيارة haval h2 التوجيه المعزز، ونوافذ كهربائية، وقفل مركزي، وعجلة قيادة مزودة بأزرار للتحكم بالصوت وفي السرعة أيضاً، وإمكانية الدخول إلى السيارة من دون مفتاح، ومقاعد من القماش، ومقاعد يدوية، وبلوتوث، ونظام صوت مع مشغل الأقراص المدمجة، ودعم AUX، و4 مكبرات صوت، ومصابيح هالوجين أمامية مع مصابيح نهارية ومصابيح ضباب، ومكيف يدوي، وحساسات خلفية وعجلات معدنية. كما تحصل الموديلات الأعلى على فتحة سقف ونظام صوتي مزود بـ 6 مكبرات صوت ودعم MP3 / USB ومرايا كهربائية قابلة للطي وكاميرا عكسية.

haval h2

تعكس لوحة العدادات العصرية متعددة الوظائف ثلاثية الأبعاد في السيارة مستوى التكنولوجيا المبهر كما وتُظهر بوضوح معلومات القيادة الشائعة، بما في ذلك الاستهلاك الفوري للوقود والمسافات المتبقية في القيادة. كما تقدم haval h2 مستوى عال من الأمان والسلامة من خلال وجود الوسائد الهوائية التي تنتفخ على الفور لتخفيف قوة الصدمة المطبقة أمام وجانب للسائق والراكب الأمامي لتقليل الضرر عند وقوع حادث.

كما تقدم السيارة الرائعة مزيج مثالي بين التحكم في مسافة الركن والكاميرا الخلفية لتقديم معلومات دقيقة. هذا ويمكن لمسند الرأس النشط الأمامي تشغيل نظام حماية الرقبة في حالة اصطدام السيارة لتوفير دعم فعال للرأس وتقليل إصابة العمود الفقري العنقي. يتبنى الكونسول الوسطي مواد طلاء البيانو الشهيرة، مع مساحة تخزين مريحة مما يخلق راحة فاخرة لم تعهدها من قبل.

مواصفات haval h2

haval h2

تستمد haval h2  قوتها من محرك مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 1.5 لتر مع تيربو تشارجد، يستطيع توليد قوة 148 حصان وعزم دوران بقدرة 210 نيوتن متر. هذا المحرك النشيط يستهلك 11.1 لتر من الوقود كل 100 كلم، كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 12.0 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 170 كلم/ الساعة، هذا المحرك يأتي متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 6 سرعات.

تقنيات haval h2

haval h2

تشتمل haval h2 على العديد من أنظمة الأمن والسلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على: وسائد هوائية أمامية مزدوجة، ووسائد هوائية أمامية جانبية، ووسائد هوائية ستائرية، وأحزمة المقعد الأمامي قابلة للتعديل مع نظام الشد المسبق، وأحزمة المقاعد الخلفية بثلاث وضعيات، ونظام إيقاف ضخ الوقود في حالة وقوع حادث، وحساسات خلفية، وكاميرا خلفية مع نظام توجيهي للمساعدة على الوقوف، وفرامل الوقوف الإلكترونية (EPB)، ونظام مساعدة الفرامل، ونظام الفرامل المضادة للانزلاق، ونظام توزيع قوة الفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام تحذير بالضوء، ونظام تحذير لحزام الأمان، ونظام تحذير ضد السرقة، ونظام تحذير لفتح الباب الجزئي.

سعر haval h2

haval h2

هذا وفي الختام تتوفر سيارة haval h2 في السعودية عند الوكيل شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة بالأسعار التالية:

 Haval H2 1.5T Luxury بسعر 63,410 ريال سعودي

Haval H2 1.5T Intelligent بسعر 70,999 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: سيارة هافال 2022 واهم طرازاتها الكروس اوفر بالسعودية

معلومات مقال
loaing icon