وكالة نيسان بترومين اهم الخدمات وطرق التواصل

تعتبر نيسان من أبرز العلامات التجارية في أسواق السيارات العالمية والعربية، حيث تقدم العلامة التجارية اليابانية مجموعة مميزة من السيارات التي استطاعت تأمين مكانة مميزة للعلامة التجارية اليابانية، لذلك من خلال المقال سنقدم لكم من خلال المقال أهم المعلومات عن وكالة نيسان بترومين في المملكة العربية السعودية.

بترومين

بترومين هي شركة رائدة في تصنيع زيوت التشحيم ومواد التشحيم لخدمة المركبات ذات المحركات في المملكة العربية السعودية. تعمل في أربعة مجالات: الزيوت ومواد التشحيم وخدمة السيارات (بترومين إكسبرس) وتجارة الوقود بالتجزئة ووكالات السيارات. تصدر بترومين منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا تحت إشراف أكثر من 5,000 موظف.

اقترب عمر الشركة في المملكة من 50 عامًا، حيث يعود تاريخ تأسيس بترومين إلى عام 1968، عندما بنت الشركة سمعتها من خلال إنتاج زيوت المحركات بأعلى معايير الجودة في المنطقة، في عام 2007  خضعت بترومين لتغيير جذري في الملكية وبدأت رحلة جديدة حولت أعمالها إلى ما هي عليه اليوم شركة رائدة في قطاع خدمات السيارات تتمتع بسمعة لا مثيل لها في مجال المنتجات والخدمات عالية الجودة في هذا القطاع.
وكالة نيسان بترومين

وكالة نيسان بترومين

تقدم شركة نيسان اليابانية خدماتها في المملكة من خلال وكلاء شركة بترومين، وتقوم وكالة  نيسان بترومين بتقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة لعشاق نيسان في المملكة، حيث تقدم شركة بترومين السعودية خدمات صيانة نيسان منذ عام 2016 وحتى اليوم، والشركة تمكنت طوال هذه الفترة من خدمة عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فبالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة الدورية، فإن المراكز المنتشرة في جميع أنحاء المملكة تتيح لك أيضًا الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب التصنيع على الأجزاء المستبدلة على يد مجموعة من المهندسين المهرة.

بترومين هي شركة رائدة في صناعة الزيوت ومواد التشحيم لخدمة محركات السيارات في المملكة العربية السعودية، ويعود تاريخ تأسيس وكالة نيسان بترومين إلى عام 1968 عندما بنت الشركة سمعتها من خلال إنتاج زيوت السيارات بأعلى معايير الجودة.

في عام 2007، خضعت بترومين لتغيير جذري في الملكية وشرعت في رحلة جديدة حولت أعمالها إلى شركة خدمات سيارات رائدة اليوم تتمتع بسمعة لا مثيل لها.

صيانة وكالة نيسان بترومين

مهندسو وفنيو العناية بالمركبة في خدمتك. في مراكز العناية بالسيارات نستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات لفحص واكتشاف أي أعطال كهربائية أو ميكانيكية في سيارتك، ولدينا فريق مؤهل من الخبراء المتخصصين في أنظمة تكييف السيارة.

خدمات نيسان بترومين

تقدم وكالة نيسان بترومين العديد من الخدمات لعملائها من خلال مراكز الصيانة المعتمدة والتي تقدم العديد من الخدمات مثل:

  • إصلاحات الأنظمة الكهربائية

  • الإصلاحات الميكانيكية

  • صيانة وإصلاح أنظمة التكييف

  • تغيير البطارية

  • صيانة المحرك  

صيانة بترومين اكسبريس

تماشياً مع رؤيتها لتكون الشركة الأولى المفضلة للمستهلكين في قطاع خدمة السيارات، عززت وكالة نيسان بترومين أعمالها وبدأت شبكتها الخاصة من مراكز الخدمة السريعة تحت اسم "بترومين إكسبرس".

راعت بترومين وقت العملاء و تطلعهم الدائم للحصول على المنتجات الأصلية وقطع الغيار في المملكة العربية السعودية، لذلك تم إطلاق خدمات بترومين إكسبرس لتقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات العملاء بسهولة ويسر قدر المستطاع، حيث يمكنهم الانتظار في المنطقة المخصصة لهم، بينما يقوم الفنيين المؤهلين لدينا بالعناية بالسيارة، حيث تستغرق عملية الصيانة السريعة قرابة نصف ساعة، بالإضافة إلى تنظيف مقصورة السيارة.

تقدم بترومين اكسبرس باقات خدمة تلبي احتياجات عملائها من خلال شبكتها المكونة من 700 فرع. بمعنى آخر فتح العمل بمعدل مركز خدمة واحد في الأسبوع. تماشياً مع خططنا للتوسع وتقديم الصيانة المجانية في المملكة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم بترومين إكسبريس بالاتصال بجميع العملاء خلال 24 ساعة من تقديم الخدمة لضمان رضا العملاء الذين تم خدمتهم.

وكالة نيسان بترومين

رقم وكالة نيسان بترومين

تقدم صيانة بترومين لعملائها خدمة العملاء من خلال الرقم الموحد 8004420010 حيث يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم حتى يتمكن مندوب خدمة العملاء من الرد على جميع استفساراتك سواء المتعلقة بخدمات المبيعات وأسعار السيارات أو حجز مواعيد الصيانة في أقرب الفروع المتاحة.

كما يمكنك التواصل مع مكاتب بترومين المختلفة من خلال الأرقام التالية:

  • مكتب المنطقة الوسطى

العنوان: الريان، الرياض 14213، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: 00966114999900, 00966114919300 ,00966114919399

  • مكتب المنطقة الشرقية

العنوان: طريق الظهران الجبيل الفرعي، الواحة، الدمام 32255، المملكة العربية السعودية

هاتف: 00966138100152

  • مكتب المنطقة الجنوبية

العنوان: طريق الملك فهد الفرعي، أبها 62437، المملكة العربية السعودية

هاتف: 00966172277333

اقرأ أيضا: من دون ضجة وبالخفاء: دودج تفعلها وتعيد ناقل الحركة اليدوي

معلومات Nissan مقال
loaing icon