صيانة بترومين اهم المعلومات وطرق التواصل والحجز

في سوق سيارات ضخم مثل السوق السعودي فإنه من الطبيعي أن تتواجد مئات الشركات والوكالات المتنافسة من أجل الحصول على رضا أكبر قدر من العملاء، حيث أن التنافسية الشديدة تدفع الشركات من أجل تقديم أفضل الخدمات وهو في صالح العميل بالطبع، وأحد أبرز هذه الشركات هي شركة بترومين، والتي وعلى مدار أكثر من 50 عام استطاعت أن تثبت نفسها بقوة بفضل منتجاتها المميزة، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول صيانة بترومين وأبرز خدماتها وطرق التواصل وحجز الخدمة.

بترومين

بترومين هي شركة رائدة في صناعة الزيوت والشحوم الخاصة بخدمة محركات السيارات في المملكة العربية السعودية. تقوم بالعمل على أربعة نطاقات: الزيوت والشحوم وخدمة السيارات (بترومين اكسبرس) وبيع الوقود بالتجزئة ووكالات السيارات. تصدّر بترومين منتجاتها لأكثر من 40 دولة من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا تحت إشراف أكثر من 5,000 موظف.

لقد قارب عمر الشركة في المملكة الـ 50 عاماً، حيث يرجع تاريخ إنشاء بترومين إلى عام 1968 حين قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة عبر إنتاج زيوت السيارات بأعلى معايير الجودة في المنطقة، في 2007 خضعت بترومين إلى تغيير جذري في الملكية وبدأت رحلة جديدة حوّلت أعمالها لتصبح اليوم شركة رائدة في قطاع خدمات السيارات بسمعة لا مثيل لها عبر أعلى مستوى من الجودة للمنتجات والخدمات في هذا القطاع.

صيانة بترومين

صيانة بترومين

مهندسو وفنيو عناية المركبات في خدمتكم. نقوم في مراكز عناية المركبات باستخدام أحدث المعدات والتقنيات للفحص والكشف أي أعطال كهربائية أو ميكانيكية في سيارتكم، ولدينا فريق مؤهل من الخبراء المختصين في أنظمة تكييف السيارات.

خدمات صيانة بترومين

تقدم صيانة بترومين العديد من الخدمات لعملائها عبر مراكز الصيانة المعتمدة والتي تقدم العديد من الخدمات مثل:

  • إصلاحات الأنظمة الكهربائية

  • الإصلاحات الميكانيكية

  • صيانة وإصلاح أنظمة التكييف

  • تغيير البطارية

  • صيانة المحرك

صيانة بترومين اكسبريس

تماشيًا مع رؤيتها في أن تكون الشركة الأولى المفضّلة للمستهلكين في قطاع خدمات السيارات، قامت بترومين بتعزيز أعمالها وبدأت شبكتها الخاصة من مراكز الخدمة السريعة تحت اسم “بترومين اكسبرس”.

أخذت بترومين في اعتبارها وقت العملاء، وتطلعهم الدائم إلى الحصول على منتجات وقطع غيار أصلية في المملكة العربية السعودية، فتم إطلاق خدمات بترومين اكسبرس لتقديم الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات العملاء بكل يسر وسهولة، حيث يمكنهم الانتظار في المنطقة المخصصة لهم، في حين يقوم فنيونا المؤهلون بالعناية بالسيارة، حيث تستغرق عملية الصيانة السريعة حوالي النصف ساعة، بالإضافة إلى تنظيف مقصورة السيارة.

تقوم بترومين اكسبرس بتقديم باقات خدمات تلبي احتياجات عملائها من خلال شبكة فروعها التي بلغت 700 مركزًا. بمعنى آخر تم افتتاح الأعمال بمعدّل مركز خدمة واحد في الأسبوع. تماشياً مع خطتنا في التوسع وتقديم صيانة مجانية في المملكة. علاوة على ذلك تقوم بترومين اكسبرس بالاتصال بجميع العملاء خلال 24 ساعة من تقديم الخدمة للتأكد من رضى العملاء الذين تمت خدمتهم.

حجز صيانة بترومين

ويمكنك حجز صيانة بترومين من خلال زيارة موقعهم عبر الرابط التالي، ومن ثم اختيار نوع سيارتك وبعد ذلك اختيار اقرب مركز صيانة لك، ثم تحديد نوع الخدمة المطلوبة وأخيراً ملأ البيانات الخاصة بك والتي تتضمن:

  • الإسم        

  • اللقب            

  • رقم الجوال 

  • مدينة الإقامة

صيانة بترومين

رقم نيسان بترومين

هذا وتوفر صيانة بترومين لعملائها خدمة عملاء من خلال الرقم الموحد: 8004420010، حيث يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات الخاصة بكم سواء كانت متعلقة بخدمات المبيعات وأسعار السيارات أو بحجز مواعيد الصيانة في أقرب الفروع المتوفرة.

كما يمكنك التواصل مع مكاتب بترومين المختلفة من خلال الأرقام التالية:

مكتب المنطقة الوسطى

العنوان: الريان ، الرياض 14213 ، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: 00966114999900, 00966114919300 ,00966114919399

مكتب المنطقة الشرقية

العنوان: طريق الظهران الجبيل الفرعي ، الواحة ، الدمام 32255 ، المملكة العربية السعودية

هاتف: 00966138100152

مكتب المنطقة الجنوبية

العنوان: طريق الملك فهد الفرعي ، أبها 62437 ، المملكة العربية السعودية

هاتف: 00966172277333

اقرأ أيضاً: نيسان تطلق برنامج تطوير وظائف الدماغ لتعزيز أداء سائقي السباقات

 

loaing icon