وكالة مرسيدس الجفالي 2021 التاريخ والخدمات والفروع

عند الحديث عن عالم السيارات والسيارات الفخمة تحديداً فإن إسم مرسيدس سيتم ذكره بالتأكيد، حيث أن العلامة الألمانية العريقة استطاعت على مدار أكثر من قرن من الزمان، أن تقدم نفسها باعتبارها العلامة الام لصناعة السيارات الفخمة، فقدمت لنا الشركة العديد من السيارات مثل اس كلاس وجي كلاس و سي ال ايه وسيارات مايباخ الفارهة وغيرها، كما اقتحمت أيضاً عالم الشاحنات واليخوت، وهو ما أدي إلى تربع العلامة على سوق السيارات باعتبارها العلامة الأكثر شهرة وعراقة في العالم، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول وكالة مرسيدس في السعودية وأهم خدماتها.

مرسيدس

مرسيدس-بنز هي علامة ألمانية للسيارات الفاخرة والحافلات والشاحنات، وهي أقدم شركة سيارات في العالم، إذ تعود أصلها إلى صنع كارل بنز لأول سيارة في يناير 1886، وبعد شهور من هذا الإنجاز، انتج أيضاً گوتليب دايملر والمهندس ڤيلهلم مايباخ سيارة أخرى، وفي 1901 تم انتاج أول سيارة مرسيدس، وفي 1926، اندمجت شركتا كارل بنز وگوتليب دايملر ليصبحا شركة دايملر-بنز، التي أنتجت أول سيارات مرسيدس-بنز.

وقد اشتهرت مرسيدس-بنز، على مر السنين، بتقديم العديد من الابتكارات في التكنولوجيا والأمان لتصبح لاحقاً سمات ثابتة في كل السيارات المعاصرة، ومن ذلك الوقت ومرسيدس بنز ما زالت تتحفنا بسياراتها التي تعتبر على مر التاريخ أشهر وأفخم السيارات في العالم.

وكالة مرسيدس

وكالة مرسيدس السعودية

تُعرف شركة الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع مرسيدس -بنز في الشرق الأوسط، إذ تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير مزودة بورش ومراكز متطورة، وأصبح من الممكن أن يتوفر لدى شركة الجفالي قطع غيار وفنيّون خبراء في الصيانة ليس في المدن الرئيسية وحسب بل في أبعد المواقع أيضًا مما يضمن الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس بنز.

وظلت شركة الجفالي للسيارات (JACO) الوكيل الوحيد لشركة مرسيدس -بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن. وطوال تلك السنوات، وكان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو تقديم منتجات حصرية من الطراز الأول إلى قاعدة عريضة من العملاء في السعودية.

خدمات وكالة مرسيدس

تقدم وكالة مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية مع توفير قطع غيار مرسيدس الأصلية.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة 24 ساعة للصيانة المتنقلة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة، يمكنكم الاتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب مساعدة عاجلة ومهنية، وفي الغالب يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم تتمكن من ذلك فيتم توصيل سيارتك إلى أقرب مركز صيانة مرسيدس-بنز ومساعدتك في إيجاد سيارة بديلة تتنقل بها.

ونتيجة لنجاح وكالة مرسيدس الجفالي في تقديم خدمات مميزة لعشاق مرسيدس في المملكة، فهي توفر الكثير من طرازات الصانعة الألمانية في البلاد بسهولة ويسر، مع أسعار مميزة ومنافسة مقارنة بالقيمة التي يحصل عليها عملائها، هذا بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مختلف السيارات بسهولة ويسر مع شروط سهلة، كي تسمح لأكبر قدر ممكن من عشاق الصانعة الألمانية أن يحظوا بمتعة امتلاك سياراتها.

وكالة مرسيدس

فروع وكالة مرسيدس

كما ذكرنا سابقاً فإن شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد والحصري لعلامة مرسيدس الألمانية في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن حالياً، وتقدم الشركة مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة لعملاء مرسيدس السعودية من خلال شبكة الفروع الضخمة والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة، وإليك أبرز الفروع:

  • مركز جدة- طريق المدينة

العنوان: طريق المدينة، كيلو 7، ص.ب: 297، دائرة العزيزية، جدة 21411

  • مركز جدة- حي البوادي    

العنوان: طريق عبد الرحمن غنام، حي البوادي، جدة

  • مركز الرياض- طريق خريص الفرعي

العنوان: طريق خريص الفرعي، ص.ب: 84380، الرياض 11671، حي النسيم

  • مركز الرياض - طريق العروبة الفرعي    

العنوان: طريق العروبة الفرعي، ص.ب: 84380، الرياض 11671

  • مركز الدمام    

العنوان: شارع الحسن البصري،  ص.ب:،5968 الدمام 31432

  • مركز المدينة المنورة    

العنوان: طريق المطار، ص.ب: 297، منطقة التلعة، عهود

  • مركز أبها    

العنوان: شارع الملك فهد، صندوق البريد 15192، أبها، مدينة سلطان 61911

اقرأ أيضاً: مرسيدس S-Class 2021 ستأتي بأفخم وأوسع مقصورة في تاريخها

معلومات Mercedes مقال
loaing icon