مرسيدس تقدم نسخة طويلة من C Class وهي الاناقة بحد ذاتها

قدمت مرسيدس عرضًا رائعًا في معرض شنغهاي للسيارات في الصين، حيث بصرف النظر عن الثنائي الكهربائي EQS و EQB وعمليات تجميل CLS ، فإنها كشفت أيضًا عن قاعدة العجلات الطويلة الفئة C التي تحمل شعار "L".

اقرأ أيضًا: مرسيدس تكشف عن EQS 2022 الكهربائية الفاخرة

 

أنيقة للغاية

مرسيدس سي كلاس L

إن قاعدة العجلات المطولة والأبواب الخلفية الأكبر حجمًا ليست العلامات الوحيدة التي نتعامل معها مع الفئة C الصينية، حيث ستلاحظ أيضًا تصميم الشبكة الأمامية الكلاسيكية. وليس هذا فقط، لكن مرسيدس تحافظ على تقليد زخرفة غطاء المحرك الطويل الأنيق للغاية. ولم تدخل مرسيدس في تفاصيل حول حجم السيارة، لكن التقارير المحلية تقول إن قاعدة العجلات تبلغ 2954 ملم، مما يجعلها 89 ملم أطول من تلك الموجودة في الفئة C التقليدية.

المقصورة الداخلية

مرسيدس سي كلاس L

تم نقل المقصورة الداخلية بشكل أساسي من الفئة  C القياسية، وهي النسخة المتطورة على وجه الدقة. كما ستبيع مرسيدس أيضًا أحدث طراز C مع شاشة اللمس S-Class-esque XXL  مقاس 11.9 بوصة، أو قياسياً 9.5 بوصة مرتبطة بعناصر تحكم مناخية تعمل باللمس.

مرسيدس سي كلاس L

وبالطبع هناك بعض التغييرات في الجزء الخلفي مع مساحة الأرجل الإضافية حيث قامت مرسيدس بتركيب مقاعد مفصولة بمسند ذراع مركزي مع حاملات أكواب مدمجة ومنافذUSB . ومن المثير للإهتمام، أن السيارة تحتوي على المزيد من المواد الكاتمة للصوت لمقصورة أكثر هدوءًا.

مرسيدس Mercedes سيدان C-Class أخبار السيارات
loaing icon