مرسيدس مايباخ تسدل الستارة عن تفاصيل محرك ضخم جدا في مئويتها

زودت شركة صناعة السيارات الفاخرة مرسيدس-مايباخ بعضًا من أغنى الناس في العالم، وأحيانًا أكثرهم شهرة، لأنها تعد علامة تجارية مرادفة للفخامة الفائقة والتباهي، وكانت اصداراتها الحديثة جيدة جدًا لدرجة أنها أثارت قلق رولز رويس وبنتلي. واليوم تحتفل علامة مايباخ الآن بمرور 100 عام على الرفاهية، بالإعلان عن سيارة مرسيدس-مايباخ الفئة اس 2022 مع عودة محرك V12.

عودة المحرّك الجبار 

مرسيدس مايباخ من الخارج

لقد رأينا بالفعل كشف النقاب عن سيارة مايباخ 2021، وكان خيار المحرك هو V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر مع مساعدة من محرك اي كيو بوست الكهربائي.

وكانت سابقتها سيارة مرسيدس-مايباخ S650 لعام 2020 مزودة بمحرك V12 سعة 6.0 ليتر بسعة 621 حصانًا، ولكن نظرًا لأن الطراز الجديد تضمّن محرك V8، فقد كان الكثيرون يخشون من موت محرك V12 حتى فاجأتنا العلامة في اعلانها الاخير بعودة المحرّك الجبار بطريقة ماكرة، فقد ظهر شعار V12 على الطراز الجديد ليأكد لنا صحة الخبر.

في هذه المرحلة التفاصيل محدودة، ولا يمكننا إلا التكهن بما إذا كان خيار V12 الجديد سيستخدم نفس المحرك الموجود في طراز 2020 أو محركًا معززًا بمساعدة اي كيو بوست. 

طرازات مايباخ الجديدة

مرسيدس مايباخ جي ال اس

يلفت اعلان احتفال الذكرى السنوية الانتباه أيضًا إلى الطرازات الأخرى لمرسيدس-مايباخ ، تتضمن الكابريوليه المذهل تمامًا.

تقدم مرسيدس-مايباخ ايضاً طرازات مختلفة من الفئة اس وGLS اس يو في . لنرى تصميم الشركة وهوسها بابتكار أفخم المركبات الخاصة ، فلا عجب أن اسم مايباخ قد نجا لقرن كامل ليذهلنا بالتفاصيل الفارهة كل عام.

اقرأ ايضاً: مرسيدس تكشف عن EQS 2022 الكهربائية الفاخرة

مايباخ مرسيدس اطلاق جديد Mercedes أخبار السيارات Maybach
loaing icon