هيونداي سنتافيه 2021 المواصفات والاسعار السعودية

تتميز سيارة هيونداي سنتافيه بمناسبة العائلات وتقديم مستوى عالي من مستويات السهولة والراحة، وتتميز بتصاميم خارجية وداخلية راقية تستوعب جميع أنماط الحياة مع العائلة. 

تنتمي هيونداي سنتافيه إلى قطاع اس يو في وتعرف بالتصميم الأنيق والأداء الرياضي بفضل هيكل قوي مرتفع، وتأتي بداخلية رحبة غنية بالتكنولوجيا الحديثة، وبدون إطالة إليكم تفاصيل المواصفات والسعر والتصميم. 

هيونداي سنتافيه 2021

هيونداي سنتافيه

تأتي هيونداي سنتافيه بطابع رياضي هجومي وتصميم عصري بملامح هجومية أنيقة، ويتجلى ذلك في شكل المقدمة مع الشبك الأمامي المليء بالتفاصيل الهندسية التي تجعله مندمجا بشكل لافت مع المصابيح الأمامية، كما يوجد مصد أمامي منحوت بدقة وفتحات تهوية سفلية. 

وتشمل تجهيزات الخارجية مصابيح أمامية مع مصابيح نهارية بإضاءة ليد، مصابيح خلفية بارزة ليد وزخرفة للباب الخلفي، خطوط تصميم ديناميكية تمتد من الجوانب إلى الخلفية، وتأتي مع مرايا جانبية كهربائية وعناصر تصميم رياضية تشمل جناح السقف الخلفي، وتوجد فتحة سقف بانورامية وعجلات خفيفة مقاس 20 بوصة وباب خلفي كهربائي. 

هيونداي سنتافيه من الداخل

هيونداي سنتافيه

يتميز تصميم داخلية سيارة سنتافيه الجديدة بتوفير مساحة متميزة تفوق المنافسة من خلال إبراز الفخامة الخالصة والتكنولوجيا الفائقة لسبعة ركاب بالغين، وتوجد مجموعة متنوعة من خيارات المقاعد والمزايا المريحة مثل الضغط على الزر لطي مقاعد الصف الثاني وتحريكها للأمام تسهيلا للوصول إلى مقاعد الصف الثالث.

وتأتي الداخلية مع كونسول وسطي بتصميم عصري مرتفع وبكسوة من الجلد ومفاتيح ضبط تتيح تحكما سهلا في وظائف السيارة بما فيها أزرار تغيير السرعة ومقبض دوار لاختيار نمط القيادة من الأنماط  الرمال، الثلج والطين، القيادة الإقتصادية، الراحة، الرياضة، الوضع الذكي.

وبالنسبة للتقنيات، فيتمحور نظام المعلومات والترفيه حول شاشة لمسية عالية الدقة مقاس 10.25 إنش تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتأتي بنظام ملاحة ودعم إجراء المكالمات عبر البلوتوث، وتوجد لوحة عدادات رقمية بشاشة 12.3 إنش، ويوجد دعم إنشاء ملف تعريف خاص لتسجيل أفضل الإعدادات من نظام الملاحة ومكيف الهواء والراديو وغيرها، وتوجد منصة شحن لاسلكي للجوالات الذكية، ونظام إضاءة مزاجية من 64 لون. 

مواصفات هيونداي سنتافيه 2021

هيونداي سنتافيه

تتوفر سيارة هيونداي سنتافيه بخيارات المحركات الثلاثة: 

  • محرك MPi بالبنزين وسعة 2.5 لتر يولد قوة 180 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 232 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة.
  • محرك GRDi يستخدم الديزل بسعة 2.2 لتر يولد قوة 202 حصان عند 3800 لفة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 441 نيوتن متر عند 1750 لفة في الدقيقة.
  • محرك MPi يعمل بالبنزين بسعة 3.5 لتر يولد قوة 272 حصان عند 6400 لفة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 332 نيوتن متر عند 5000 لفة في الدقيقة.

ويتميز الأداء بمجموعة واسعة من الخيارات مثل القيادة الديناميكية أو المريحة، اعتمادًا على ظروف الطريق، كما تتعرف الاس يو في بشكل تلقائي على تفضيلات القيادة الأساسية لكل سائق وتقدم أوضاع قيادة مثالية. 

وتأتي الاس يو في بنظام دفع رباعي  ووضعيات قيادة مختلفة تشمل المريح للقيادة اليومية العادية والاقتصادي لتوفير استهلاك الوقود والرياضي لتسارع أكبر واستجابة أداء أعلى. 

وتأتي هيونداي سنتافيه بمنصة هيكل جديدة ومجموعة مميزة من أنظمة مساعدة السائق والسلامة تشمل زيادة ثبات السيارة وشاشة رؤية النقطة العمياء التي توفر صورا للمنطقة المحجوبة على شاشة العدادات، أما مساعد القيادة فيسمح بالبقاء منتصف المسار وعلى مسافة آمنة بسرعة محددة، ويقوم ظام المساعدة على تجنب التصادم في النقطة العمياء بإشعارك عند وجود خطر، كما توجد مجموعة أنظمة السلامة المتقمدة المعروفة باسم "الحس الذكي" من هيونداي.

سعر هيونداي سنتافيه

تتوفر سيارة هيونداي سنتافيه في السعودية عند الوكلاء شركة المجدوعي للسيارات وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة الوعلان بالفئات والأسعار الاتية: 

  • هيونداي سنتافيه 2021 3.5L Base AWD بسعر 121,990 ريال سعودي
  • هيونداي سنتافيه 2021 3.5L Mid AWD بسعر 131,890 ريال سعودي
  • هيونداي سنتافيه 2021 3.5L High AWD بسعر 142,890 ريال سعودي
  • هيونداي سنتافيه 2021 3.5L Limited AWD بسعر 162,250 ريال سعودي

ويوفر الوكلاء الثلاثة خدمة العملاء وخدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي وتشمل الصيانة حجز الصيانات الطارئة والعادية من خلال شبكة فروع منتشرة في السعودية، ويمكنك حجز موعد صيانة هيونداي من خلال التواصل معهم عبر الموقع الإكتروني الخاص بكل شركة أو الأرقام الخاصة وهي: 

  • رقم صيانة هيونداي الوعلان: 920009884
  • رقم صيانة هيونداي الناغي 920028008 أو 920015215
  • رقم صيانة هيونداي المجدوعي: 920015599

اقرأ أيضا: باليسيد 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

معلومات Hyundai مقال
loaing icon