وكالة المجدوعي للسيارات اهم المعلومات والفروع والخدمات

في سوق السيارات السعودي تتواجد العديد من الوكالات المتنافسة والتي تسعى لتقديم أفضل الخدمات لعملائها خاصة في ظل التنافسية الشديدة، وأحد أبرز الوكالات الموجودة في السوق السعودي هي وكالة المجدوعي للسيارات، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول الوكالة وخدماتها وفروعها.

المجدوعي 

المجدوعي هي شركة تكتل سعودية أسسها الشيخ علي إبراهيم المجدوعي عام 1965 ، ويعمل جميع أبنائه الخمسة الآن في الشركة ويجلسون في مجلس إدارتها. بدأت المجدوعي كشركة للنقل البري ومع نمو الأعمال توسعت الشركة إلى الخدمات اللوجستية والسيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم، تعمل اليوم مجموعة المجدوعي في جميع أنحاء المملكة وكذلك في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا ، وتوظف ما مجموعه أكثر من 5000 شخص.

أما شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، منذ تأسيسها ، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات. من خلال وكالاتها المتقدمة ومواقعها المميزة، تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، كما تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات، علاوة على ذلك، تتمثل رؤيتها في توفير أفضل تجربة للعملاء من خلال وحدات الأعمال المتنوعة، التي تسترشد بالقيم الأساسية لمجموعة المجدوعي، الرعاية والمسؤولية والشفافية والالتزام والانسجام.

وكالة المجدوعي

وكالة المجدوعي هيونداي

تقدم وكالة المجدوعي لعملائها لدى وكالة هيونداي المجدوعي كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيارات هيونداي بداية من صيانة 10,000 كم وصولاً إلى صيانة الـ 60,000 كيلو، وتتضمن الصيانات المختلفة تغيير الزيت وفلتر الزيت، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم ..إلخ، كما أن هيونداي المجدوعي للسيارات تقدم ضمان كامل لمدة عام واحد أو 20,000 كم على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها خلال عمليات الصيانة الدورية، وهو ما يضمن لك الحصول على قطع أصلية.

فروع وكالة المجدوعي هيونداي

  • طريق الملك فهد ،الدمام        

  • طريق الملك فهد ، الخبر        

  • طريق الملك فيصل - غرب ، جبيل مقابل بنك الأهلي التجاري       

  • طريق الظهران ، شارع بلال بن رباح ، الأحساء   

  • طريق الملك عبدالله ، طريق الخليج ، الاحساء    

  • طريق الرياض ، الاحساء        

  • طريق الملك عبدالعزيز ، الفيصلية ، حفر الباطن مقابل ستار مول

  • الطريق السريع 80 ، عرعر أمام الغرفة التجارية ، قبل المؤسسة العامة للضيافة

 

 وكالة المجدوعي شانجان

تعد وكالة المجدوعي هي الوكيل الرسمي لسيارات علامة شانجان الصينية المعروفة في المملكة العربية السعودية،  وتقدم الشركة خدمات صيانة شانجان عبر العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، كما توفر الشركة قطع غيار شانجان الأصلية تصنع خصيصا وفق مواصفات مخصصة وعالية المستوى تتلائم مع رؤيتنا لخدمة عملائنا بأفضل شكل ممكن، وجميع القطع تخضع لفحوصات دقيقة لضمان جودة القيادة بالمركبة وأمان راكبيها.

وكالة المجدوعي

فروع وكالة المجدوعي شانجان

يقدم وكالة المجدوعي شانجان خدماته في المملكة عبر شبكة من الفروع والتي تغطي مناطق المملكة الحيوية، مع وعد بالتوسع خلال المرحلة المقبلة لتشمل شبكة الفروع كافة أنحاء المملكة، ونستعرض فيما يلي فروع وكيل سيارات شانجان:

  • 3003 طريق خريص الفرعي، المنار، الرياض 14221، السعودية

  • القشلة، الظهران 34232، السعودية    

  • طريق الرياض، السلمانية الشمالية، الهفوف‎ 36421، السعودية

  • القيروان، الرياض 11564، السعودية

  • الفيحاء، الدمام 32442، المملكة العربية السعودية

  • شارع الأردن، الفيحاء، الدمام 32441، السعودية

  • صاري، البوادي، جدة 23443، السعودية

  • السلامة، جدة 23525، السعودية
       

رقم وكالة المجدوعي

هذا ويمكنك التواصل مع وكالة المجدوعي من خلال الرقم الهاتفي 966138195555، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة بكم سواء عن خدمات الشركة للصيانة أو المبيعات الخاصة بالشركة.

اقرأ أيضاً: لا تخلط بينه وبين الدفع الرباعي: ما يجب أن تعرفه عن نظام التوجيه الرباعي

معلومات مقال
loaing icon