هيونداي باليسايد 2022 مواصفات واسعار في الامارات

هيونداي باليسايد 2022 هي أحد أفضل السيارات العائلية في السوق، حيث تأتي الاس يو في بمساحة داخلية رحبة، وتتمتع بقدرات أداء تلائم معظم الطرق، وتأتي بتصميم يشير إلى الرفاهية والأناقة من الخارج إلى الداخل، وتتوفر السيارة في الامارات، وفي هذا المقال نعرفكم على تفاصيل المواصفات.

هيونداي باليسايد 2022 

هيونداي باليسايد

نتحدث أولا عن تصميم سيارة هيونداي حيث تتمتع باليسايد بمظهر قوي، ويظهر ذلك جلياً في العديد من أجزائها بدءً من الخطوط البارزة على غطاء المحرك والمصابيح الأمامية العدوانية تحيط شبك أسود فضي عليه الشعار وحوله إطار كروم، وبالأسفل مصابيح الضباب، وحتى من الجانب تتميز بملامح قوية تبرز في تقوس العجلات، والخلفية تميزت بملامح واضحة بسيطة ومصابيح عمودية تمتد بشكل جذاب إلى الجانب، وتشمل باقي التجهيزات مصابيح ضباب خلفية وباب صندوق خلفي كهربائي وفتحة سقف مزدوجة.

هيونداي باليسايد من الداخل

هيونداي باليسايد

وعند الدخول إلى مقصورة سيارة هيونداي باليسايد تجدها تتميز  بالأناقة والمواد عالية الجودة ومنح شعور الرحابة، فالمقاعد تكفي 8 ركاب، وتتميز بمساحات التخزين الكثيرة وطي مقاعد الصف الثالث تزيد سعة تخزين الأمتعة إلى 1297 لتر والكونسول الوسطي يتميز بخاصية السحب على نحو فريد. 

وتشمل التجهيزات العملية مقاعد أمامية قابلة للتعديل في حتى 10 وضعيات مع نظام ذاكرة لمقعد السائق وتدعم التدفئة ومقاعد الصف الثاني والثالث تدعم الطي ومكيف هواء ثلاثي المناطق وميزة العرض على الزجاج الأمامي ونظام معلومات وترفيه بشاشة 10.25 بوصة بنظام ملاحة قياسي تكملها شاشة عدادات رقمية 7 بوصة ويوجد منصة شحن لاسلكي للجوال. 

هيونداي باليسايد

مواصفات هيونداي باليسايد 

تأتي الاس يو في بوضعيات القيادة: الثلج والوحل والرمال والمريح والبيئي والرياضي والذكي. ومع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات موجه إلى نظام دفع كلي.  وتبرهن باليسيد على قدراتها العالية وأدائها الفائق أينما أخذتك رحلتك، وذلك بفضل نظام الدفع الرباعي H-TRAC الإبداعي ووحدة التحكم في إعدادات القيادة حسب طبيعة التضاريس، سواء كنت تسير بها في شوارع المدينة أو على طرق وعرة، فإن باليسيد ستيسر عليك الأمر. وتتميز بسهولة التحكم حيث يمكن بضغطة واحدة على زر تُبدّل بين وضعي القيادة والتضاريس.

بالحديث عن أداء سيارة هيونداي باليسايد فإنها تأتي مع  3 خيارات للمحرك: محرك ديزل 4 سلندر سعة 2.2 لتر يولد قوة 200 حصان وعزم دوران 441 نيوتن متر. أو محرك بنزين 6 سلندر 3.5 لتر يولد قوة 277 حصان وعزم دوران 335 نيوتن متر. أو محرك بنزين 6 سلندر 3.8 لتر يولد قوة 295 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر.

سعر هيونداي باليسايد 2022

  • هيونداي باليسايد 3.8L GDi AWD Smart بسعر 151,200 درهم إماراتي
  • هيونداي باليسايد 3.8L GDi AWD Comfort بسعر 173,250 درهم إماراتي
  • هيونداي باليسايد 3.8L GDi AWD Premium بسعر 183,750 درهم إماراتي
  • هيونداي باليسايد 3.8L GDi AWD Premium - Nappa بسعر 189,000 درهم إماراتي


وكالة هيونداي الامارات

نتعرف أولا على وكيل الصانع الكوري الجنوبي في الإمارات، حيث بدأت مجموعة شركات جمعة الماجد بداية متواضعة في عام 1950، نابعةً من رؤية رجل واحد ومبادرته ودوافعه. وبعد مضي نصف قرن، ما يزال السيد جمعة الماجد، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، كالمنارة التي تضيء طريق نجاح الشركة الاستثنائي والقوة الملهمة الكامنة وراءها، ففلسفته البسيطة والفعالة للغاية في إرضاء العملاء، الصغار منهم والكبار، بمزيج من الأمانة والنزاهة والوعي الاجتماعي أصبحت أكثر تأصلاً في جميع مناحي العمل، وهي مسؤولة بحق عن نجاح المجموعة المنقطع النظير.

وانخرطت الشركة في أنشطة تجارية بشكل أساسي خلال السنوات الأولى، وباتحاد الإمارات لتصبح أمةً واحدة، ظهرت حاجة ملحة للتشعب إلى مجالات أخرى من النشاط التجاري للمساهمة في نمو اقتصاد تلك الأمة الناشئة. ولذلك استثمرت الشركة استثماراً ضخمًا في قطاع البناء الأساسي، الأمر الذي عاد بالنفع على الدولة والمجموعة على حدٍ سواء على المدى الطويل، وتعمل مشروعات جمعة الماجد المشتركة في مجالات الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك فللمجموعة أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

وتعتبر هيونداي الامارات ووكيلها جمعة الماجد واحدة من أكبر الوكالات في الإمارات وأكثرها انتشاراً، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر شبكة ضخمة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات والتي تقدم خدمات ما قبل البيع وكذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار. ويمكنك التواصل مع هيونداي الامارات من خلال الرقم الموحد 8004986324

اقرأ أيضا: كل ما تريد ان تعرفه عن هيونداي النترا ان 2022
 

معلومات Hyundai مقال
loaing icon