هيونداي كونا للسيدة التي تريد أن تسبق عصرها

بفضل تصميمها المبتكر يمكنك مباشرة معرفة أن سيارة هيونداي كونا الجديدة تسبق عصرها وتلبي تطلعات المستقبل بنظرة واحدة. فهي بلا شك سيارة شبابية بكل معنى الكلمة، وتأتي بتصاميم رياضية وتسخر احدث التقنيات في الداخلية لتعزيز الشعور بالراحة والسلامة.

أناقة مستقبلية

هيونداي كونا

تأتي هيونداي كونا الجديدة بهيكل قوي يضمن لك استقرارها في كل منعطف. وتأتي مع ألواح ودروع توفر حماية سفلية ضد التضاريس. وكل ذلك يعطيكِ ثقة أكبر أثناء القيادة. وتتميز السيارة بتصميم عصري وأناقة مستقبلية تتجلى في شكل الشبك الأمامي بنمط الشلال وشكل المصابيح الحادة المتلألأة وتأتي بكشافات أمامية ومجموعة إضاءة ليد الذكية. ويغلب على تفاصيل تصميم الخلفية الطابع الرياضي الأنيق مع إضاءة ليد للمصابيح وعجلات ألومنيوم. كذلك سوف تحصلين على مصابيح نهارية من نوع ليد، وألوان الخارجية تتاح مع سقف أسود.

أحدث وسائل الراحة

هيونداي كونا

عند دخولك المقصورة سوف تلاحظين أن هيونداي كونا الجديدة تتميز بتصميم ذكي يسخر لكِ أحدث وسائل الراحة في مقصورة توفر مساحة كبيرة وتعددية استخدام عالية، حيث يمكن طي المقاعد الخلفية المقسمة بنسبة 60: 40. وتأتي المقاعد بميزة التدفئة والتهوية والتعديل حتى 8 وضعيات.

ويوجد نظام تكييف يدوي أو أوتوماتيكي بالكامل، وتوجد منافذ يو اس بي بالأمام والخلف، ولوحة العدادات قد تأتي بشاشة LCD مقاس 4.2 بوصة أو بشاشة 10.25 بوصة. وتشمل التجهيزات التكنولوجية التي ستستفيدين منها نظام المعلومات والترفيه بشاشة 8 بوصة، ونظام ملاحة ودعم الاتصال بالهاتف عبر أندرويد أوتو وآبل كاربلاي. وتظهر روح الشباب في تصميم المقصورة عبر إمكانية إضافة عدة خطوط باللونين الأحمر أو الأصفر لمزيد من المظهر النشط.

عدة محركات

هيونداي كونا

تتسم  محركات الطاقة في كونا بأنها من الجيل الثالث، ما يعني أنها تستفيد من أحدث التقنيات التي تعمل على تحسين كفاءتها وموثوقيتها، وتتوفر بمحرك سمارت ستريم جي دي آي بنزين بسعة لتر واحد يولد قوة  120 حصاناً، أو محرك سمارت ستريم جي دي اي تيربو بنزين ويأتي بسعة 1.6 لترات يولد قوة 198 حصاناً.

أنظمة قيادة متقدمة

هيونداي كونا

تعزز أنظمة القيادة المتقدمة من أداء السيارة على الطرق الوعرة وتحت ظروف الطقس السيء. وتأتي سيارة هيونداي كونا بأنظمة مساعدة سائق متقدمة تشمل التحكم الذكي في نظام تثبيت السرعة مع تولي  السائق ضبط السرعة للإبقاء على مسافة آمنة بعيدًا عن السيارة التي أمامك دون الحاجة إلى استخدام دواسة الوقود أو دواسة الفرامل، كما يوجد نظام جنب التصادم الأمامي باستخدام الكاميرا الأمامية يتم تقدير خطر حدوث حادث تصادم مع السيارة أو الناس المارة ومن ثم تجنب الحادث باستخدام الفرامل التلقائية إذا تطلب الأمر.

سلامة متقدمة

تشمل أنظمة السلامة الأخرى مساعدة الإلتزام بالمسار ومساعد تتبع المسار، ويوجد نظام تجنب التصادم في النقطة العمياء الذي اذا اكتشف سيارة في المنطقة غير المرئية يطلق إنذار ثم إذا تطور الأمر يستخدم فرامل أمامية عند الحاجة مثل منع السائق من تغيير المسار غير الآمن، كما تأتي بمساعد الخروج الآمن الذي يمنع فتح الأبواب وهو نظام مصمم لحماية الأطفال.

اقرأ أيضًا: رينو كابتور تمنح كل سيدة طابعا شبابيا بميزات سلامة من الدرجة الأولى

هيونداي Hyundai قيادة المرأة Kona كونا
loaing icon