هوندا سيفيك 2022 المواصفات والسعر في الامارات

هوندا سيفيك هي سيارة سيدان تقع بين الفئة متوسطة الحجم والصغيرة، وهي تتفوق على السيارات الصغيرة في رحابة المقصورة والتجهيزات المريحة، تأتي في الامارات من خلال شركة الفطيم للسيارات وفي هذا المقال نعرفكم على أبرز مواصفات السيارة.

هوندا سيفيك 2022 

هوندا سيفيك

عند النظر إلى هوندا سيفيك من الخارج تجدها سيارة رياضية مهيأة للعمل حتى عند الوقوف بجودة عالية واضحة في كل التفاصيل، وتتميز بتصميم ديناميكي وأناقة لا تجدها في فئتها، وتتميز طرازات RS بمصابيح أمامية LED مضمنة، وجميع الطرازات مزودة بمصابيح LED DRL لتنبيه السائقين الآخرين إلى وجودك، وتوفر فتحة السقف الكهربائية رؤية بانورامية من الداخل ليلاً ونهارًا. كما يساعد التصميم المعدني للعجلات مقاس 17 بوصة على جذب الانتباه مما يجعل سيفيك تبدو حادة ومتطورة.

هوندا سيفيك من الداخل

هوندا سيفيك

تتميز مقصورة سيارة هوندا سيفيك بالتجهيزات العملية والكثير من وسائل الراحة ومنها زر تشغيل المحرك عبر الريموت، نظام الدخول الذكي، زر تشغيل المحرك، وتأتي السيارة مع 5 مقاعد  وتأتي بمكيف هواء أوتوماتيكي ويحصل ركاب المقاعد الخلفية على تكييف منفصل لتخصيص الراحة، ومن الاكسسوارات المتوفرة إضاءة محيطية داخلية  وكونسول وسطي مضاء وغطاء جانبي مضاء وشبك وحمالة لصندوق الأمتعة.

ومن تجهيزات الجانب التكنولوجي يوجد نظام صوت رئيسي مع شاشة 5 بوصة، وفي الفئة العليا تحصل على شاشة لمسية 7 بوصة، ونظام الصوت مع 8 سماعات، ويوجد دعم اقتران الجوال الذكي عبر البلوتوث، إلى جانب منافذ USB و HDMI.

هوندا سيفيك

مواصفات هوندا سيفيك 2022 

بالحديث عن أداء سيارة هوندا، تأتي سيارة هوندا سيفيك في الامارات بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.6 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي متغير CVT موجه إلى نظام دفع أمامي لتوليد قوة 123 حصان عند 6500 دورة في الدقيقة وعزم دوران 151 نيوتن متر عند 4300 دورة في الدقيقة. ويبلغ معدل استهلاك الوقود 18.4 كم/لتر. وسعة خزان الوقود تبلغ 47 لتر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق: 

  • نظام تحذير من الاصطدام الأمامي مع مكابح أوتوماتيكية
  • نظام كشف المشاة
  • نظام تحذير مغادرة المسار
  • كاميرا خلفية
  • حساسات اصطفاف
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات 
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الالكترونى للفرامل
  • نظام المساعدة في ثبات السيارة
  • نظام التحكم في الجر
  • نظام وسائد هوائية مزدوجة أو مفردة للسائق والراكب الأمامي والوسائد الجانبية والستائرية
  • نظام أمان عند استخدام دواسة البنزين
  • نظام تقييد عمل المحرك ضد السرقة
  • نظام تثبيت مقعد الطفل

سعر هوندا سيفيك 2022 

وختاما تتوفر سيارات هوندا في الامارات لدى شركة الفطيم للسيارات، وتأتي هوندا سيفيك LX بسعر يبدأ من من 72,900 درهم إماراتي أو بتقسيط  1,117 درهم إماراتي شهريا. وتأتي هوندا سيفيك LX Sport بسعر يبدأ من 78,900 درهم إماراتي أو بتقسيط  من 1,209 درهم إماراتي شهريا.

وكالة هوندا الامارات

تأسست الفطيم للسيارات في سنة 1955، كما وتعتبر الموزع الحصري لسيارات هوندا تويوتا ولكزس ومركبات هينو ومعدات مناولة المواد من علامة تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتدير الشركة شبكة كبيرة من صالات عرض السيارات ومراكز الصيانة التي توفر خدمات عالمية المستوى  للعملاء. وتعتبر الفطيم للسيارات الشركة الأكبر ضمن  الفطيم - قسم السيارات، وتتلخص رؤيتها في ترسيخ مكانتها باعتبارها شركة السيارات المفضّلة، وذلك من خلال توفيرها تجربة ذات قيمة عالية للعملاء، يتم تقديمها من قبل فريق عمل متميز على درجة رفيعة من الكفاءة والتدريب. وتعتبر الفطيم للسيارات حالياً أكبر موزع للسيارات ومنتجات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلعب دوراً رائداً في  قطاع السيارات الذي يشهد تطوراً سريعاً في الدولة، الأمر الذي يساهم بشكل فعّال في تحقيق معدلات نمو مرتفعة للشركة على الصعيد العالمي.

الفطيم هوندا هي جزء من المجموعة الأكبر وهي مجموعة الفطيم - قسم السيارات، حيث تقوم بتوزيع منتجات الشركة الصانعة اليابانية من السيارات، والدراجات النارية، والمحركات البحرية، ومولدات الطاقة، وجميع قطع غيارها في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعتبر الفطيم هوندا واحدة من أكبر شبكات توزيع هوندا المستقلة في المنطقة، حيث تتألف شبكتها من 10 صالات عرض، و 11 مركز لخدمات مابعد البيع. تعتبر صالة عرضهم المتميزة الرئيسية في دبي فستيفال سيتي أكبر صالة عرض لهوندا في العالم الأمر الذي يدل على قوة شراكتهم ومتانة علاقتهم مع الشركة الأم المصنّعة.

وكانت شبكة الفروع الخاصة بالشركة سابقًا تعمل تحت اسم "المشروعات التجارية" ويبقى هذا الاسم اليوم الكيان القانوني، لكنهم يمارسون أعمالهم تحت اسم الفطيم هوندا في الإمارات العربية المتحدة. وتتيح الشركة عروضها الترويجية الخاصة لخدمات ما بعد البيع لعملائها أن يوفروا في مصاريف تشغيل سياراتهم أيضًا. تشمل عروضها جميع الخدمات ابتداءً من خدمات الصيانة الدورية، إلى قطع الغيار الأصلية، وحتى عمليات الإصلاح عند حصول الحوادث.

اقرأ أيضا: هل من فروقات بين هوندا بايلوت 2021 و2022

معلومات Honda مقال
loaing icon