هافال h6 2022 كل ما تريد معرفته والمواصفات والاسعار

هافال h6 هي من اكثر السيارات الكروس أوفر عملية وقيمة مقابل سعر في المملكة، حيث أنها توفر قدرات عالية مع مستوى مميز من الراحة والرفاهية دون تكلفة عالية، واليوم سوف نتعرف سوياً على أهم مميزاتها.

هافال h6 من الخارج

هافال h6

هافال h6 2022 سيارة كروس أوفر صينية المنشأ والصنع تتنافس مع كل من فورد اسكايب وهوندا سي آر في وتويوتا راف 4، وهي تتمتع بوزن يتراوح بين 1541 و1725 كيلوغرام. تأتي هذه السيارة ذات التصميم العصري والرياضي في الوقت نفسه مع فتحة سقف بانورامية وخطوط جوانب سريعة وشرسة، إضافة إلى مصابيح خلفية LED، وغطاء محرك جذاب، وعجلات جميلة الشكل مقاس 19 بوصة. لذلك وإذا كنت ترغب في التعرف أكثر فأكثر على هذه السيارة الرائعة  حيث انها من بين الافضل في فئتها.

مواصفات هافال h6 2022

هافال h6

هافال h6 2022 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات للعلامة التجارية الصينية هافال. تم إطلاق طراز جديد كليًا في عام 2019 وقد تم تزويده بمحرك توربو سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات لتقدم تجربة ممتعة بالتنقل.

تشمل الميزات القياسية نظام التوجيه المعزز، ونوافذ كهربائية، وقفل مركزي، وعجلة قيادة مع أزرار للتحكم في الصوت والسرعة، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح، وزر لتشغيل المحرك، وميزة البلوتوث، ودعم AUX ، و 4 مكبرات صوت، ومصابيح هالوجين مصابيح أمامية، ومصابيح نهارية جميلة الشكل والمظهر، وكشافات ضباب، ومكيف يدوي، حساسات خلفية وعجلات معدنية. هذا وتحصل الموديلات الأعلى على فتحة سقف ونظام صوتي مزود بـ 6 مكبرات صوت مع دعم MP3 / USB، ومرايا كهربائية قابلة للطي وكاميرا عكسية.

في السيارة أيضاً، نظام HMI والذي يعتمد على مقبض وأزرار متعددة لعرض المعلومات على شاشة LCD بهدف التحكم في وظائف السيارة وعرض معلومات خاصة بها، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة يتم التحكم فيه  بشكل مستقل. ومن خلال جمع البيانات الدقيقة عبر أجهزة استشعار مختلفة، يتم إجراء التحكم التلقائي في درجة الحرارة الثابتة في الوقت المناسب.

تشمل ميزات الأمان وسائد هوائية مزدوجة في الأمام ، بينما تحصل الموديلات الأعلى على وسائد هوائية جانبية أيضًا. تشمل ميزات الأمان القياسية الأخرى نظام ABS والتوزيع الإلكتروني للفرامل ومساعدة الفرامل والتحكم في الجر.

محرك هافال h6 2022

هافال h6

تتمتع هافال h6 2022 بمحرك (دفع رباعي للعجلات) مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 2.0 لتر مع تيربو تشارجد، يستطيع توليد قوة 197 حصان وعزم دوران بقدرة 350 نيوتن ميتر. هذا المحرك يستهلك 7.0 لتر من الوقود كل 100 كلم، كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.5 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 200 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة تروس أوتوماتيكية/ يدوية من سبع سرعات كي تجعلك تتمتع بقيادتها.

تقنيات هافال h6 2022

هافال h6

كما تأتي هافال h6 2022 الرائعة المظهر والتصميم مع الكثير من أنظمة الأمان التي تحميك أنت وعائلتك خلال التنقلات على الطرقات، حيث تشمل أنظمتها على: 8 وسائد هوائية مزدوجة أمامية وجنابية وستائرية، وقفل سلامة الأطفال، ونظام إغلاق الأبواب أوتوماتيكياً أثناء السرعة، ونظام المساعدة على الوقوف أوتوماتيكياً، ونظام فتح الأبواب أوتوماتيكياً عند الإصطدام، ومثبت سرعة، وكاميرا بزاوية 360 درجة لتوضيح كل الإتجاهات، و 6 حساسات امامية و 6 حساسات خلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، (TPMS)، ونظام الفرامل المضادة للإنغلاق (ABS)، ونظام توزيع قوة الفرامل (EBD)، ونظام ذكي لقفل الأبواب، ونظام التحكم في قوة الجر (TCS)ونظام مساعدة الفرامل (BA)، ونظام إلكتروني للتحكم في الثبات (EPS)، ونظام التحكم في المنعطفات (RMI) بجانب عدة مميزات أخرى.

سعر هافال h6 2022

هافال h6

هذا وتأتي هافال h6 2022 نسخة في السعودية عند الوكيل شركة المتحدة للسيارات بالأسعار والفئات التالية:

هافال h6 2022 Fashionable بسعر يبدأ من 75,599 ريال سعودي

هافال h6 2022 Intelligent بسعر يبدأ من 81,349 ريال سعودي

هافال h6 2022 Supreme بسعر يبدأ من 88,249 ريال سعودي

هافال h6 2022 Supreme Panoramic بسعر يبدأ من 93,999 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: صيانة هافال السعودية اهم المعلومات والاسعار

معلومات سيارات صينية مقال
loaing icon