هافال h6 2022 المواصفات والاسعار في الكويت

هافال h6 2022 هي سيارة اس يو في كروس أوفر أنيقة وجريئة التصميم وعالية التكنولوجيا من الداخل وتوفر راحة عالية للعائلات المكونة من 5 أفراد، وهي أكثر سيارات العلامة الصينية مبيعا خلال سنوات طويلة، نعرفكم على تفاصيل مواصفات وسعر السيارة في الكويت خلال السطور التالية:

هافال h6 2022

هافال h6

سنتعرف أولا على الجانب الجمالي للسيارة، يعرف تصميم هافال h6 تتمتع بتصميم أنيق وجريء مع مصابيح حادة التصميم بتقنية ليد أوتوماتيكية ووالمصابيح الخلفية من نوع ليد ذات إضاءة أفقية، وجنوط العجلات من الألمنيوم بمقاس 19 إنش، والباب الخلفي يدوي أو كهربائي مع خاصية الذاكرة، وتأتي السيارة بجسم مكون من 71.61 من الفولاذ عالي الصلابة، على أن يبلغ طول السيارة 4.65 متر.

داخلية سيارة هافال h6 2022

هافال h6

ومع الدخول إلى سيارة هافال h6 تجد التصميم يتميز داخلي يمزج بين الأناقة والرقي مع استخدام مواد عالية الجودة بما فيها الجلود التي تكسو كلا من المقاعد ولوجة االقيادة وأجزاء من الأبواب الداخلية، على أن تأتي السيارة خماسية المقاعد من الجلد والمقاعد الامامية يتم تعديلها بشكل كهربائي وتدعم التدفئة والتبريد.

ومن تجهيزات التكنولوجيا زر تشغيل المحرك، نظام الدخول الذكي بدون مفتاح، كمبيوتر الرحلة مع العدادات، شاشة نظام معلومات وترفيه لسمية بمقاس 10.25 أو 12.3 إنش، نظام صوت مع حتى 8 مكبرات صوت، لوحة شاحن لا سلكي للجوال، ميزة العرض على الزجاج الأمامي، مرايا رؤية خلفية ذاتية التعتيم، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي أحادي أو ثنائي مناطق التحكم مع فتحات تهوية خلفية وفلتر تنقية الهواء.

هافال h6

مواصفات سيارة هافال h6 

والآن يأتي الحديث عن أرقام وأداء سيارة هافال h6، فتستمد قوتها من بنزين تيربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 201 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 320 نيوتن متر، مع ناقل حركة 7 سرعات مزدوج الكلاتش مع نظام دفع كلي، وسعة خزان الوقود 60 لتر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق 

  • 6 وسائد هوائية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للإنغلاق
  • مساعد الحفاظ على المسار
  •  مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام الركن الذاتي
  • حساسات مساعدة الركن الأمامية والخلفية
  • نظام تحذير من التصادم الأمامي
  • المساعدة على تغيير المسار
  • المساعدة على البقاء في المسار
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة

سعر سيارة هافال h6 2022

يبدأ سعر هافال h6 من 6,299 دينار كويتي. مع ضمان  15 سنة كفالة و3 سنوات صيانة.

وكالة هافال الكويت 

وكالة سيارات هافال في الكويت هي شركة ماكفم للسيارات والتي تهدف  لأن تصبح أفضل موزع لسيارات الدفع الرباعي عالية الجودة في الكويت وبأسعار مميزة ومناسبة للجميع، كما تتميز الشركة بتقديم خدمات التأجير لأرقى السيارات في الكويت. ويمكن التواصل مع الشركة مع رقم تليفون 9651811112+. كما يمكنك زيارة الشركة في عنوان الشويخ الصناعية - شارع 7 - قسيمة 99.

بالنسبة لشركة هافال فهي تتبع شركة جريت وول التي منذ ان أطلقت سيارتها الأولى الـرياضية المتعددة الاستخدامات SUV في الصين في عام 2002، فقد حرصت كثيراً على ترسيخ اسمها لتكون الشركة المصنعة الأبرز لسيارات SUV في أكبر سوق للسيارات في العالم، واليوم تتصدر الشركة مبيعات سيارات SUV في الصين للعام السادس عشر على التوالي، وتستعد لأن تكون العلامة التجارية الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم، فهي بخلاف الشركات الأخرى المصنعة للسيارات التي تركز على تصنيع أنواع مختلفة من المركبات فإن هافال تركز على الاختصاص في مجال مركبات SUV، القطاع الأسرع نمواً في عالم السيارات.

وفي عام 2013، كانت قد احتفلت شركة جريت وول موتورز، أكبر شركة مصنعة للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات وسيارات بيك آب في الصين، ببيع مليون سيارة SUV في بكين منذ تأسيسها في عام 2002. في العام نفسه، أطلقت شركة هافال علامتها التجارية المتخصصة SUV، في فعالية حضرها ألف مندوب، بما فيهم الموزعون والصحفيون.

بالفيديو: مزايا وعيوب السيارات الصينية في نقاش مثمر في سوالف السيارات

معلومات مقال
loaing icon