النابودة للسيارات: تعرف على وكيل بيجو وهافال بالامارات

مجموعة النابودة هي واحدة من أكبر المجموعات العائلية ذات السمعة المرموقة في الإمارات، والتي تدخل في الكثير من القطاعات ليعمل في شركاتها عشرات الآلاف من الموظفين من عشرات الجنسيات المختلفة، أما بالنسبة لـ النابودة للسيارات، فهي الوكيل الحصري لكلاً من بيجو وهافال بالإمارات العربية المتحدة، وهاكم بعض المعلومات الهامة عنها.

اقرأ أيضاً: هافال h2 2020: تعرف على مواصفاتها ومميزاتها وأسعارها

شركة النابودة للسيارات

شركة النابودة للسيارات

لشركة النابودة للسيارات حضور قوي في قطاع السيارات بالإمارات العربية المتحدة، بدءً من بيع السيارات الجديدة وصولاً إلى السيارات المستعملة وخدمات ما بعد البيع، وسنبدأ حديثنا عن قطاع بيع السيارات الجديدة، حيث أنها وكيل حصري للشركات التالية:

بيجو 

شركة النابودة للسيارات

دعمت صانعة السيارات الفرنسية تواجدها في منطقة الشرق الأوسط على مدار الخمسة عقود الماضية، لتحوز طُرزها على قلوب عدد كبير من مشتري السيارات، وها هي الشركة تواصل سعيها نحو التميُّز من خلال تقديم أحدث طُرُزها التي تتضمن مواصفات تكنولوجية متطورة وصديقة للبيئة في الوقت نفسه عبر شركة النابودة للسيارات. 

تتضمن قائمة منتجاتها الأنيقة التي تعرضها بالإمارات الـ SUV بيجو 3008 الحاصلة على العديد من الجوائز، حيث سُمِّيت سيارة العام الأوروبية في عام 2017 وسيارة العام ضمن تصويت الجمهور في حفل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2018.

كما حصلت سيارة بيجو 308 على جائزة "أفضل سيارة هاتشباك" ضمن جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2019، وحصدت سيارة بيجو 508 جائزة سيارة العام ضمن تصويت الجمهور في حفل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2020، في حين أن هناك ثلاث صالات عرض في دبي والشارقة والفجيرة تمثل شركة بيجو في دبي والإمارات الشمالية.

هافال

شركة النابودة للسيارات

حرصت صانعة السيارات الصينية هافال على ترسيخ اسمها لتكون واحدة من أشهر صانعات سيارات الـ SUV في العالم، حيث تتصدر الشركة مبيعات سيارات الـ SUV في السوق الصيني الأكبر في العالم للعام العاشر على التوالي.

 وها هي تمدد حضورها القوي في أسواق أخرى بعرض العديد من طرازاتها المميزة عبر شركة النابودة للسيارات، حيث تُعد شركة سويدان للتجارة التابعة لمجموعة النابودة هي الموزع الحصري لمنتجات هافال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

النابودة للسيارات المستعملة

شركة السويدان موتورز هي القسم الخاص بالسيارات المستعملة في مجموعة النابوده للمشاريع، وهي توفر أرقى مستوى من السيارات بأفضل سعر ممكن لطائفة واسعة للعملاء، ولا تتاجر شركة السويدان موتورز إلا في السيارات التي خضعت لفحص دقيق ومضمونة أن تكون في حالة ممتازة عند بيعها.

 فبرنامج الاختيار الرابح لدى السويدان موتورز يتيح الفرصة حصرية لاختيار سيارات مضمونة إلى جانب مستوى رفيع من الخدمة، والسيارات التي تدخل في برنامج الاختيار الرابح تخضع لفحص شامل دقيق، وهي تباع ومعها شهادات تثبت أنها خضعت لخدمة معتمدة إلى جانب شهادة تاريخ للمركبة وضمانات شاملة ممتدة.

معلومات Peugeot الامارات مقال
loaing icon