نيسان العربية السعودية تقيم دورة تدريبية شاملة حول باترول لموظفيها

أجرت نيسان العربية السعودية، التي كشفت مؤخراً عن نيسان باترول نيسمو 2021 الجديد، دورة تدريبية متخصصة لكامل فريق عمل الشركة وبترومين نيسان، حيث تم إطلاع المشاركين على تفاصيل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل مبيعاً في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وشارك مجموعة من الموظفين في الدورة التدريبية التي استمرت 32 ساعة، مما أدى إلى زيادة بنسبة 34% في إلمام الموظفين بالمنتج، وفقاً لما أظهرته نتائج التقييم الذي أجري بعد انتهاء الدورة.

الدورة التدريبية المكثفة حول باترول

نيسان العربية السعودية تقيم دورة تدريبية شاملة حول باترول لموظفيها صورة 2

استمرت الدورة التدريبية المكثفة حول باترول على مدى يومين في كل من جدة والرياض وتضمّنت أربعة أجزاء شملت الإلمام النظريّ بالمنتج ومزايا التنقل الذكي من نيسان وتجربة القيادة العملية وأخيراً ورشة العمل الختامية.

شارك في الدورة الموظفون في المناطق الشرقية والغربية والوسطى الى جانب موظفي مراكز الاتصال ومستشاري المبيعات وأعضاء فريق نيسان العربية السعودية الأساسي.

اهداف الدورة التدريبية حول باترول

نيسان العربية السعودية تقيم دورة تدريبية شاملة حول باترول لموظفيها صورة 3

تهدف الدورة التدريبية حول باترول إلى التأكد من الفهم الشامل لسيارة نيسان باترول في السوق السعودي. وقد تضمنت مكانة المنتج وأهدافه وأبرز المزايا التي تجذب الشراة بالإضافة إلى فهم المنافسة في السوق. وكان للدورة التدريبية حول باترول صدى جيد لدى الموظفين المشاركين الذين منحوها تقييماً شبه ممتاز.

تولي نيسان العربية السعودية الأولوية لجودة المعرفة والخبرة التي يتمتع بها أعضاء فريق العمل وخاصة العاملين في الخطوط الأمامية مثل مستشاري المبيعات وموظفي مراكز الاتصال كونهم خط التواصل الأول مع العملاء. وتجري نيسان العربية السعودية دورات تدريبية منتظمة لفرقها لضمان نقل أحدث المعلومات إلى العملاء وتوفير تجربة سلسة وملائمة لهم.

إقرأ أيضاً: بالفيديو نيسان باترول نيسمو 2021 سيارة سباق وفخامة وعائلية

نيسان Nissan بيان صحفي باترول Patrol أخبار السيارات
loaing icon