موبار واهم معلوماتها وخدماتها ومميزات برامج صيانتها 2021

إن كنت من عشاق سيارات علامة فيات كرايسلر الأمريكية الشهيرة مثل جيب، دودج، رام، فلا شك أنك على دراية بأهمية خدمة موبار المسؤولة عن الصيانة وتوفر قطع غيار لمختلف تلك السيارات، حيث تنتشر هذه المراكز وتقوم بتوفير الصيانات المختلفة وقطع الغيار الأصلية لجميع سيارات فيات كرايلسر، واليوم سنتعرف على اهم خدماتها ومعلوماتها.

قطع غيار موبار

موبار

تأسست علامة موبار في العام 1937 كاسم خط من منتجات مكافحة التجمد، وقد تطورت على مدار أكثر من 80 عاما لتمثل كل من الرعاية الكاملة والأداء الصحيح للمالكين و المتحمسين في جميع أنحاء العالم. وما لبثت أن حققت الشركة نفسها في الستينيات خلال حقبة السيارات عالية الأداء، من خلال القطع الخاصة بها لتحسين أداء السيارة وسرعتها على الطرقات وأثناء خوض السباقات، ثم توسّعت العلامة التجارية لشركة موبار العالمية مع مرور الوقت لتشمل الخدمات التقنية ودعم الزبائن، وها هي حاليا توزع أكثر من 500.000 قطعة غيار وأكسسوار في أكثر من 150 سوق حول العالم، والكثير من ملاك سيارات فيات كرايسلر يعتبرونها علامة تعبر عن هويتهم، خصوصاً عشاق الأداء العالي.

موبار

وتتميز قطع غيار موبار بكونها فريدة من نوعها كونها مصممة من قبل الفريق الفني والتقني المختص نفسه الذي صمّم تفاصيل ومواصفات السيارات المعتمدة من المصنع لمجموعة كرايسلر – علاقة وطيدة ومباشرة ومتناغمة تعجز عن توفيرها أية شركة أخرى لقطع الغيار ما بعد البيع.

وتوفر موبار قطع الغيار لعلامات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات FCA والتي تتضمن فيات، ألفا روميو، لانسيا، فيات بروفيشنال وأبارث، بالإضافة إلى مازيراتي وجيب، دودج، رام.

برنامج موبار لحماية المركبات

موبار

يقدم برنامج موبار لحماية المركبات الآن مجموعة جديدة رائعة من خيارات الضمان الممدد "ماكس كير" لمالكي سيارات كرايسلر، ودودج، وجيب، ورام، مع تغطية كاملة لمدة تتراوح من 6 إلى 7 سنوات أو ضمان ذات تغطية محدودة لمدة 10 سنوات، وهي الأولى من نوعها في المنطقة. ومن شأن ضمان "ماكس كير" الممدد أن يعزز القيمة المتبقية للمركبات، فضلاً على منح أصحاب السيارات من العلامات التابعة لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات المزيد من راحة البال. ويعد برنامج موبار لحماية المركبات عقد الخدمة الوحيد المدعوم من مجموعة فيات كرايسلر للسيارات والذي يمكن الاستفادة منه عبر مختلف وكالات كرايسلر ودودج وجيب، ورام في العالم. وهو يمنح عملاء فيات كرايسلر للسيارات الثقة التامة بأن سياراتهم تخضع للصيانة من قبل فنيين مدربين في المصنع باستخدام قطع غيار موبار المعتمدة. ويطرح برنامج موبار لحماية المركبات، خيارات ضمان "ماكس كير" متعددة، هي 10 سنوات أو 200.000 كم محدودة، 7 سنوات أو 200.000 كم، 7 سنوات أو 150.000 كم و6 سنوات أو 150.000 كم. في السياق عينه، يمكن لعشاق سيارات العضلات أن يترقبوا أخباراً مميزة من مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، مع طرح خطط الخدمة والصيانة خصيصاً لعشاق سيارات "إس آر تي" وهيلكات عالية الأداء، وهو واحد من افضل البرامج في فئته على الإطلاق.

موقع موبار

ويمكنك من خلال موقع موبار حجز الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة، وتتضمن هذه الخدمات العناية السريعة من موبار

وهي خدمة مبدعة ومبتكرة معتمدة من موبار وتقدم العناية المتنقلة بالسيارة بالكامل للسيارات التابعة للعلامة فيات كرايسلر للسيارات، وهي تصل إلى العملاء أينما كانوا.

هذا بالإضافة إلى تقنية التعقيم أوزون وخدمة اكسبريش لين، وخدمات الصيانة التقليدية مثل الصيانة الدورية والصيانة الطارئة وغيرها، ولا ننسى الإشارة إلى الخدمة السريعة من موبار، حيث يتوفر ممرات مخصصة لتوفير خدمة سريعة ومريحة وبجودة عالية، لتقوم بتغطية العديد من احتياجات العملاء بسرعة وبدقة مثل خدمات :

  • تغيير الزيت والفلتر

  • تشحيم الشاسيه

  • فحص دوران الإطارات والمكابح

  • فحص حالة وضغط الهواء في الإطارات

  • فحص البطارية واستبدالها

  • فحص متعدد النقاط

  • استبدال فلتر الهواء

  • استبدال شفرات ماسحات الزجاج

  • فحص مستوى السوائل والمبرد

اقرأ أيضًا : أول ضمان مدعوم من المصنع لمدة 10 سنوات من موبار

معلومات مقال
loaing icon