موبار تقدم جيب جلاديتور TOP DOG في معرض SEMA360

إبتكر فريق موبار سيارة بمفهوم جديد تماماً تعتمد على جلاديتور للنسخة الافتراضية من SEMA Show، الذي عقد من 2 إلى 6 نوفمبر 2020. وسنعرفك في هذا الموضوع على هذه السيارة الجديدة.

اقرأ أيضًا : أول ضمان مدعوم من المصنع لمدة 10 سنوات من موبار

 

مخصصة لعشاق الدراجات الجبلية

موبار

تكمل أجزاء جيب المختبرة والمدعومة من المصنع حزمة جيب جلاديتور للطرق الوعرة المخصصة للذهاب إلى أي مكان لعشاق الدراجات الجبلية. فبإستخدام قطع غيار جيب الحصرية والأكسسوارات المخصصة، قام فريق موبار بتحويل جيب جلاديتور 2020 إلى مركبة ذات مفهوم ممتع لسائقي الدراجات الجبلية. وبذلك تم الكشف عن مفهوم Jeep Gladiator Top Dog في SEMA360، النسخة الإفتراضية من معرض جمعية سوق المعدات المتخصصة (SEMA) في لاس فيجاس.

 

قدرات حمل البضائع

موبار

يوسع مفهوم Jeep Top Dog ، الذي تم رسمه باللون الأزرقK-9، قدرات حمل البضائع لشاحنة جيب الأكثر قدرة على الإطلاق عن طريق إزالة صندوق الشحن القياسي واستبداله بنظام تخزين مسطح PCOR  مخصص. فعلى جانب الركاب، تخزن الأدراج القابلة للسحب بشكل آمن الأدوات والإمدادات التي يحتاجها راكبو الدراجات الجبلية عند الخروج على الممرات. أما على جانب السائق، توجد ثلاجة تعمل بالبطارية وشواية كهربائية جاهزة. وفوق منطقة الكابينة، توفر الرفوف مساحة تخزين إضافية للأدوات والمعدات. يتم تثبيت مصابيح المهام الخارجية ذات المفهوم المزدوج على كل جانب. بينما في الجزء العلوي من الهيكل، يوفر حامل الدراجة المزدوج طريقة آمنة لنقل دراجات جبل Trek إلى الممرات.

 

قدرات استثنائية

موبار

للحصول على قدرات استثنائية على الطرق الوعرة ، يتميز مفهوم Jeep Top Dog  بمجموعة رفع قياس من نوع JPP مع ممتصات صدمات FOX التي توفر خلوصاً أرضياً أكبر، معززاً بعجلات من الألومنيوم مقاس 17 بوصة من نوع JPP. وزود Jeep Top Dog بمحرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لترات بقوة 285 حصاناً متصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي TorqueFlite من ثماني سرعات.

 

المقصورة الداخلية

موبار

أما داخل المقصورة، يستمر مظهر اللون الخارجي K-9 الأزرق والأسود مع لوحة عدادات تتناسب مع لون الهيكل. هذا بالإضافة إلى جلد أسود للمقاعد ومساند الذراعين وعجلة القيادة. من جهتها تضيف أغطية الدواسات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من موبار مع وسادات مطاطية سوداء، مزيد من القوة على المقصورة.

بيان صحفي موبار أخبار السيارات SEMA معرض سيما Mopar
loaing icon