أول ضمان مدعوم من المصنع لمدة 10 سنوات من موبار

أعلنت شركة موبار الشرق الأوسط، المزود الرسمي لقطع الغيار والخدمات وخدمة ما بعد البيع لشركة فيات كرايسلر للسيارات، عن خطوة غير مسبوقة في منطقة الشرق الأوسط ودول المشرق العربي، عبارة عن خيارات ضمان مدعومة من المصنع لمدة تصل إلى 10 سنوات لعملاء مجموعة فيات كرايسلر للسيارات في منطقة الشرق الأوسط من خلال برنامج موبار  لحماية المركبات "MVP".

 

اقرأ أيضًا : أداة جديدة من فيات كرايسلر تمنح العملاء في الشرق الأوسط خدمة خالية من التلامس

موبار محرك

مجموعة جديدة من خيارات الضمان

يقدم برنامج موبار لحماية المركبات الآن مجموعة جديدة رائعة من خيارات الضمان الممدد "ماكس كير" لمالكي سيارات كرايسلر، ودودج، وجيب، ورام، مع تغطية كاملة لمدة تتراوح من 6 إلى 7 سنوات أو ضمان ذات تغطية محدودة لمدة 10 سنوات، وهي الأولى من نوعها في المنطقة. ومن شأن ضمان "ماكس كير" الممدد أن يعزز القيمة المتبقية للمركبات، فضلاً على منح أصحاب السيارات من العلامات التابعة لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات المزيد من راحة البال. ويعد برنامج موبار لحماية المركبات عقد الخدمة الوحيد المدعوم من مجموعة فيات كرايسلر للسيارات والذي يمكن الاستفادة منه عبر مختلف وكالات كرايسلر ودودج وجيب، ورام في العالم. وهو يمنح عملاء فيات كرايسلر للسيارات الثقة التامة بأن سياراتهم تخضع للصيانة من قبل فنيين مدربين في المصنع باستخدام قطع غيار موبار المعتمدة. ويطرح برنامج موبار لحماية المركبات، خيارات ضمان "ماكس كير" متعددة، هي 10 سنوات أو 200.000 كم محدودة، 7 سنوات أو 200.000 كم، 7 سنوات أو 150.000 كم و6 سنوات أو 150.000 كم. في السياق عينه، يمكن لعشاق سيارات العضلات أن يترقبوا أخباراً مميزة من مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، مع طرح خطط الخدمة والصيانة خصيصاً لعشاق سيارات "إس آر تي" وهيلكات عالية الأداء.

شعار موبار

أفضل تجربة ملكية على الإطلاق

تعليقاً على طرح خيارات الضمان الجديدة، قال مدير موبار للخدمة وقطع الغيار والعناية بالعملاء وسلسلة التوريد لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط، ماهر عبد الله : "لا شك في أن طرح ضمان ماكس كير الممدد من موبار لحماية المركبات يؤكد التزام مجموعة فيات كرايسلر للسيارات الشرق الأوسط بتوفير أفضل تجربة ملكية على الإطلاق لعملاء كرايسلر ودودج وجيب ورام في منطقة الشرق الأوسط والمشرق العربي. كما إن ثقتنا بجودة منتجاتنا هي التي تتيح لنا دعمها بضمانات تصل إلى عقد كامل من الزمن.

كرايسلر فيات بيان صحفي Chrysler Fiat موبار Mopar MaxCare ماكس كير
loaing icon