موبار السعودية 2021 اهم ما يجب معرفته

تتكون السيارات من العديد من القطع المختلفة الميكانيكية والكهربائية، وتسعى دائماً كل شركات لإنتاج أفضل قطع الغيار لملاك سياراتها، حيث أن توافر قطع الغيار يساعد دائماً في زيادة نسبة مبيعات السيارات، ولذا قدمت شركة فيات كرايسلر خدمات موبار لعملائها، حيث تنتشر هذه المراكز وتقوم بتوفير الصيانات المختلفة وقطع الغيار الأصلية لجميع سيارات فيات كرايلسر.

قطع غيار موبار

علامة موبار في العام 1937 كاسم خط من منتجات مكافحة التجمد، وقد تطورت على مدار أكثر من 80 عاما لتمثل كل من الرعاية الكاملة والأداء الصحيح للمالكين و المتحمسين في جميع أنحاء العالم. وما لبثت أن حققت الشركة نفسها في الستينيات خلال حقبة السيارات عالية الأداء، من خلال القطع الخاصة بها لتحسين أداء السيارة وسرعتها على الطرقات وأثناء خوض السباقات، ثم توسّعت العلامة التجارية لشركة موبار العالمية مع مرور الوقت لتشمل الخدمات التقنية ودعم الزبائن، وها هي حاليا توزع أكثر من 500.000 قطعة غيار وأكسسوار في أكثر من 150 سوق حول العالم.

وتتميز قطع غيار موبار بكونها فريدة من نوعها كونها مصممة من قبل الفريق الفني والتقني المختص نفسه الذي صمّم تفاصيل ومواصفات السيارات المعتمدة من المصنع لمجموعة كرايسلر – علاقة وطيدة ومباشرة ومتناغمة تعجز عن توفيرها أية شركة أخرى لقطع الغيار ما بعد البيع.

وتوفر موبار قطع الغيار لعلامات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات FCA والتي تتضمن فيات، ألفا روميو، لانسيا، فيات بروفيشنال وأبارث، بالإضافة إلى مازيراتي وجيب، دودج، رام.

موبار

موقع موبار

ويمكنك من خلال موقع موبار حجز الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة، وتتضمن هذه الخدمات العناية السريعة من موبار

وهي خدمة مبدعة ومبتكرة معتمدة من موبار وتقدم العناية المتنقلة بالسيارة بالكامل للسيارات التابعة للعلامة فيات كرايسلر للسيارات، وهي تصل إلى العملاء أينما كانوا.

هذا بالإضافة إلى تقنية التعقيم أوزون وخدمة اكسبريش لين، وخدمات الصيانة التقليدية مثل الصيانة الدورية والصيانة الطارئة وغيرها، ولا ننسى الإشارة إلى الخدمة السريعة من موبار، حيث يتوفر ممرات مخصصة لتوفير خدمة سريعة ومريحة وبجودة عالية، لتقوم بتغطية العديد من احتياجات العملاء بسرعة وبدقة مثل خدمات :

  • تغيير الزيت والفلتر

  • تشحيم الشاسيه

  • فحص دوران الإطارات والمكابح

  • فحص حالة وضغط الهواء في الإطارات

  • فحص البطارية واستبدالها

  • فحص متعدد النقاط

  • استبدال فلتر الهواء

  • استبدال شفرات ماسحات الزجاج

  • فحص مستوى السوائل والمبرد

موبار

سعر زيت موبار

تختلف الأسعار بناء على نوع الزيت المستخدم، حيث توفر شركة موبار زيوت لمختلف الأحوال الجوية ومختلف المحركات، ويمكنك سؤال شركة موبار عن الأسعار من خلال الرقم الهاتفي 600565561.

اقرأ أيضًا : أول ضمان مدعوم من المصنع لمدة 10 سنوات من موبار

معلومات مقال
loaing icon