مرسيدس e 2022 المواصفات والسعر في الامارات

تأتي سيارة مرسيدس e من العلامة الألمانية في شكل سيارة سيدان أو كوبيه، في هذا المقال نسلط الضوء على تصميم سيارة مرسيدس e السيدان متوسطة الحجم التي تأتي بأفخم التجهيزات الداخلية ومحركات قوية.

مرسيدس e 2022

مرسيدس e

تتميز الواجهة الأمامية بأجزاء مقببة ديناميكية وبتصميم عريض الجوانب في الخلف مع مصابيح خلفية مقسمة، أما المصابيح الأمامية متعددة الأشعة تعمل بتقنية LED، وتجد مرآة خارجية كهربائية الطي والضبط وبميزة التعتيم جهة السائق، وبالنسبة للأبعاد، فتأتي سيارة مرسيدس E Class بنسخة السيدان بطول 4,923 مم وعرض 1,852 مم وارتفاع 1,468 مم وقاعدة عجلات 2,939 مم، وهو ما يجعلها ليست سيارة صغيرة بأي شكل من الأشكال.

مرسيدس e من الداخل

مرسيدس e

التصميم الداخلي يتميز بالديكور والمواد عالية الجودة وكسوة المقاعد من الجلد الفاخر، وتجدمقاعد أمامية مهواة وبخصائص المساج، ومساند ذراع أمامية مدفأة وعجلة قيادة مدفأة، كما تأتي بمقصورة راقية مزينة بلمسات فاخرة مثل تقليم الخشب الحقيقي وتأتي فتحة السقف قياسية وسقف البانورامي متاح لتشعر أنك في سيارة فاخرة من مستوى مختلف تماماً. وفيما يتعلق بالتقنيات، فتأتي سيارة مرسيدس E Class  بشاشة نظام ترفيهي COMAND مقاس 12.3 بوصة، يدعم كل من أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ونظام الملاحة، ومخرجين USB، وبلوتوث، وراديو HD، بالإضافة إلى نقطة اتصال Wi-Fi، وراديو ستالايت، ونظام صوتي Burmester مع 13 أو 23 مكبر صوتي، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية لتجمع السيدان الفخمة بين الرفاهية التامة والعصرية.

مرسيدس e

مواصفات مرسيدس e

بالحديث عن أداء سيارة السيدان، تأتي سيارة مرسيدس e كلاس بالعديد من خيارات المحرك وهي:

  • محرك بسعة 2.0 لتر يولد قوة 197 حصان، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.5 ثانية، ويصل سرعة قصوى 240 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 14.5 لتر/ 100 كم.
  •  محرك بسعة 2.0 لتر يولد قوة 258حصان، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.2 ثانية، ويصل سرعة قصوى 250 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 14.6 لتر/ 100 كم.
  • محرك  بسعة 3.0 لتر يولد قوة 367 حصان، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5 ثانية، ويصل سرعة قصوى 250 كم/س.
  • محرك لنسخ AMG بسعة 3.0 لتر يولد قوة 435 حصان/ يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، ويصل سرعة قصوى 250 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 12.7 لتر/ 100 كم.
  •  محرك لنسخ AMG  بسعة 4.0 لتر يولد قوة 612 حصان/ يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية، ويصل سرعة قصوى 300 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 9.6 لتر/ 100 كم.

ومن أنظمة السلامة وتكنولوجيا مساعدة السائق فرامل مانعة للانغلاق، نظام الثبات الإلكتروني، مساعد بقاء المسافة الآمنة النشط،  مساعد تحديد السرعة النشط،  مساعد البقاء في المسار النشط، مساعد الكبح النشط، مراقبة حركة المرور
- مكابح طوارئ في الازدحام،  مساعد مراقبة المنطقة العمياء النشط، نظام الخروج الآمن، مستشعرات رادارية وكاميرا ثلاثية الأبعاد محيطية، الحفاظ على مسافة آمنة حتى سرعة 210 كم/س، فرامل طوارئ تلقائية لمنع التصادم، حزمة مساعدة الركن مع كاميرا الرجوع الخلفية أو كاميرا 360 درجة، حزمة مساعدة الركن بلس،  مساعد قراءة لافتات المرور، ومساعد السائق النشط.

سعر مرسيدس e

يبدأ سعر سيارة مرسيدس e كلاس حيث تتوفر من خلال شركة قرقاش من 205 ألف درهم إماراتي تقريبا.

وكالة مرسيدس الامارات

تعد شركة قرقاش للسيارات أحد أشهر شركات بيع السيارات الجديدة والمستعملة على أراضي دولة الإمارات العربية، إذ تُقدم الشركة خدماتها للمواطنين والمقيمين بالإمارات بتوفير أحدث سيارات الشركة العالمية مرسيدس بنز وأفضل عروض البيع للجديد والمستعمل، وتمتلك رقاش حق الوكالة الحصرية لعلامة مرسيدس في دبي والإمارات الشمالية، بجانب حق الوكالة الحصري لعمة ألفا روميو في الإمارات، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول قرقاش للسيارات.

ويمكنك التواصل مع وكالة مرسيدس قرقاش بكل أقسامها عبر الرقم الموحد 9718002369،  كما أنه في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة، يمكنكم الأتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب مساعدة عاجلة ومهنية، في الغالب يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك فسيتم أخذ سيارتك إلى أقرب مركز صيانة مرسيدس-بنز ومساعدتك في إيجاد سيارة بديلة تتنقل بها، ويمكنك التواصل من خلال الرقم  80066374.

إذا أردت الحصول على قطع غيار مرسيدس من الوكالة وتركيبهاـ عليك حجز موعد صيانة لاستبدال قطع غيار مرسيدس المطلوبة  حيث توفر مرسيدس الامارات خدمة الحجز الكترونياً للتسهيل على العملاء، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الخاص بشركة الإمارات للسيارات أو موقع مرسيدس الإمارات ومن ثم تعبئة البيانات المختلفة ثم بعد ذلك قم باختيار أقرب مركز صيانة لك واختيار الموعد المناسب لك واضغط على ارسال، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الطريقة التي اخترتها مسبقاً لتأكيد الحجز.

اقرأ أيضا: مرحبا.. مرسيدس باتت ترحّب بك وتتبع عينيك وترشدك في رحلتك بشكل مبهر

 

معلومات Mercedes مقال
loaing icon