مرسيدس c 2022 المواصفات والسعر في الامارات

مرسيدس c هي سيارة تتوفر بنمطين للتصميم، إما كوبيه أو سيدان، في هذا المقال نعرفكم على مواصفات مرسيدس c السيدان، التي تأتي بخيارات كثيرة للمحرك، وتتميز بملائمة التنقل داخل المدينة مع مقصورة عملية مليئة بأحدث التقنيات.

مرسيدس c 2022

مرسيدس c

من مزايا تصميم سيارة مرسيدس c الخطوط الديناميكية على الجسم ومصابيح المقدمة متعددة الاشعة بتقنية LED ومصابيح خلفية بتقنية LED المتكاملة، فتحة سقف بانورامية،  مرايا خارجية قابلة للضبط والطي كهربائيا، وتتوفر  الحزمة الليلية Night تضيف لمسات نهائية باللون الأسود، وحزمة AMG Styling تركز على الشكل الرياضي بلمسات سوداء شديدة اللمعان.

مرسيدس c من الداخل

مرسيدس c

تشمل مواصفات الداخلية مقاعد أمامية قابلة للضبط كهربائيا، عجلة قيادة جديدة مزودة بأزرار تحكم باللمس تعتمد على التجهيزات والعدادات الرقمية بالكامل،  نظام الصوت المحيطي Burmester، شاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 10.25 إنش، شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.25 إنش، التوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، نظام ملاحة متصل بالإنترنت،  نظام الدخول الذكي وزر تشغيل المحرك، وميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

مرسيدس c

مواصفات مرسيدس c

بالحديث عن أداء سيارة مرسيدس c فإنها تأتي بالكثير من خيارات المحركات تبدأ من محرك  بسعة 1.6 لتر يولد قوة 156 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، تتسارع من 0-100 كم/س في 8.3 ثانية، يصل سرعة قصوى 225 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 6.2-6.5 لتر/ 100 كم.

وأقوى المحركات هو لنسخة AMG C 63 S بسعة 4.0 لتر يولد قوة 510 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج TCT من 9 سرعات، تتسارع من 0-100 كم/س في 4 ثوان، يصل سرعة قصوى 290 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 9.9 لتر/ 100 كم.

وباقي المحركات لسيارات مرسيدس c هي محرك c200  بسعة 2.0 لتر يولد قوة 204 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، تتسارع من 0-100 كم/س في 7.1 ثانية، يصل سرعة قصوى 245 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 6.5-6.8 لتر/ 100 كم.

 ومحرك C300 بسعة 2.0 لتر يولد قوة 258 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، تتسارع من 0-100 كم/س في 5.9 ثانية، يصل سرعة قصوى 250 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 6.5-6.9 لتر/ 100 كم.

وتأتي نسخ AMG بمحرك  بسعة 3.0 لتر يولد قوة 390 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، تتسارع من 0-100 كم/س في 4.7 ثانية، يصل سرعة قصوى 250 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 9.1-9.3 لتر/ 100 كم. و محرك بسعة 4.0 لتر يولد قوة 510 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج من 9 سرعات، تتسارع من 0-100 كم/س في 4 ثوان، يصل سرعة قصوى 290 كم/س، يتميز بمعدل استهلاك وقود 9.9 لتر/ 100 كم. إضافة إلى محرك 510 حصان الذي سبق الإشارة إليه.

وتأتي المحركات بنظام دفع خلفي أو رباعي حسب الفئة. وتأتي بنظام التعليق الديناميكي الحيوي ذو الراحة العالية مع ثلاثة أوضاع للضبط، وتأتي مع نمط القيادة الشخصي. ومن أنظمة السلامة ومساعدة السائق فرامل مانعة للانغلاق، نظام الثبات الإلكتروني مساعد بقاء المسافة الآمنة النشط، مساعد تحديد السرعة النشط، مساعد البقاء في المسار النشط، مساعد الكبح النشط، مراقبة حركة المرور، مكابح طوارئ في الازدحام، مساعد مراقبة المنطقة العمياء النشط، نظام الخروج الآمن، مستشعرات رادارية وكاميرا ثلاثية الأبعاد محيطية، فرامل طوارئ تلقائية لمنع التصادم، مجموعة التعليق المريح تضمن تجاوز المنعطفات بحيوية رياضية، باقة الركن مع كاميرا الرجوع الخلفية أو كاميرا 360 درجة مع مساعدة الركن.

سعر مرسيدس c

يبدأ سعر سيارات مرسيدس c كلاس في الامارات لدى شركة قرقاش من 165 الف درهم إماراتي تقريبا.

وكالة مرسيدس الامارات

تعد شركة قرقاش للسيارات أحد أشهر شركات بيع السيارات الجديدة والمستعملة على أراضي دولة الإمارات العربية، إذ تُقدم الشركة خدماتها للمواطنين والمقيمين بالإمارات بتوفير أحدث سيارات الشركة العالمية مرسيدس بنز وأفضل عروض البيع للجديد والمستعمل، وتمتلك رقاش حق الوكالة الحصرية لعلامة مرسيدس في دبي والإمارات الشمالية، بجانب حق الوكالة الحصري لعمة ألفا روميو في الإمارات، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول قرقاش للسيارات.

ويمكنك التواصل مع وكالة مرسيدس قرقاش بكل أقسامها عبر الرقم الموحد 9718002369،  كما أنه في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة، يمكنكم الأتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب مساعدة عاجلة ومهنية، في الغالب يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك فسيتم أخذ سيارتك إلى أقرب مركز صيانة مرسيدس-بنز ومساعدتك في إيجاد سيارة بديلة تتنقل بها، ويمكنك التواصل من خلال الرقم  80066374.

إذا أردت الحصول على قطع غيار مرسيدس من الوكالة وتركيبهاـ عليك حجز موعد صيانة لاستبدال قطع غيار مرسيدس المطلوبة  حيث توفر مرسيدس الامارات خدمة الحجز الكترونياً للتسهيل على العملاء، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الخاص بشركة الإمارات للسيارات أو موقع مرسيدس الإمارات ومن ثم تعبئة البيانات المختلفة ثم بعد ذلك قم باختيار أقرب مركز صيانة لك واختيار الموعد المناسب لك واضغط على ارسال، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الطريقة التي اخترتها مسبقاً لتأكيد الحجز.

اقرأ أيضا: مرحبا.. مرسيدس باتت ترحّب بك وتتبع عينيك وترشدك في رحلتك بشكل مبهر

 

معلومات Mercedes مقال
loaing icon