مرسيدس 2021 اس كلاس وسعرها ومواصفاتها في الامارات

مرسيدس 2021 اس كلاس هي السيارة الرائدة الأشهر على الاطلاق من الصانعة الألمانية الفاخرة المعروفة، حيث أنها أيقونة حقيقية بعالم سيارات السيدان الفاخرة وهي الأفضل من نوعها بنظر الكثيرين، وقد حصلت مؤخراً على جيل جديد كلياً مع مجموعة ضخمة من التغييرات، واليوم سنعرفك عليك مع اسعارها في الامارات.

مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس 2021

من حيث التصميم، تأتي سيدان مرسيدس 2021 اس كلاس الكاملة الرائدة بمظهر خارجي مهيب مع العديد من لمسات الفخامة، فنرى في المقدمة مصابيح هجومية الشكل تحتوي على نظام DIGITAL LIGHT، مع وحدة إضاءة بـ 3 مصابيح LED قوية للغاية مع التحكم في الضوء وتوجيهه بواسطة 1,3 مليون مرآة دقيقة، ما ينتج عنه دقة تزيد على 2.6 مليون بيكسل لكل سيارة، ويسمح بتوزيع الضوء بدقة عالية، هذا بالإضافة إلى شبك تهوية ضخم مع لمسات كرومية أفقية.

أما على الجانب فنرى خطوط انسيابية بسيطة وفي الخلف هناك مصابيح LED عريضة مع نظام عادم مزدوج وشرائط ضوئية سفلية لتعطي السيارة مظهر انسيابي.

مرسيدس اس كلاس من الداخل

أما من الداخل فنرى أن مرسيدس 2021 اس كلاس تأتي مع التصميم الأنيق الفخم، حيث يوجد مقاعد عالية الجودة مع كسوة من جلد نابا المطرز الفاخر، إضافة لدعم التبريد والتدفئة مع 6 برامج تدليك للتنشيط و 10 برامج تدليك للاسترخاء يتم تفعيلها من الشاشة اللمسية، مع عجلة القيادة الجديدة بأزرار لمسية ومستشعر للشعور بأيدي السائق ولمسات الألمنيوم والأسطح السوداء الامعة في عدة أماكن بالإضافة إلى إضاءة محيطية LED من ألياف ضوئية عالية الجودة.

أما عن التقنيات فهناك شاشة لمسية جديدة عملاقة قياس 12.8 بوصة مع إستبدال كافة الأزرار بأزرار لمسية في الشاشة أو بأوامر صوتية، هذا بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى والتي تتضمن نظام صوتي فاخر رباعي الأبعاد محيطي من شركة Burmester مع 30 مكبر صوتي، مكيف هواء أوتوماتيكي متعدد المناطق وغيرها الكثير.

مرسيدس 2021

إضافة لذلك، يوجد 4 شاشات غير الشاشة الوسطية، ما يشمل شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة تقدم عرض ثلاثي الأبعاد للمعلومات عبر تتبع حركة عينيي السائق، مع إمكانية تغيير شكلها عبر 4 أنماط أو تصاميم مختلفة.

أما الشاشات الثلاثة الاختيارية، فهي تشمل شاشتين 11.6 بوصة مثبتة على المقاعد الأمامية من الخلف مع شاشة ثالثة قياس 7 بوصة على هيئة تابلت قابل للتحريك  في الكونسول الوسطي بين مقاعد المقصورة الخلفية عند اختيار حزمة Business Center Console، حيث يمكن لهذا التابلت التحكم في مختلف إعدادات المقاعد الخلفية مع إمكانية الدخول للملفات الشخصية على الشاشة الوسطية عبر الشاشات الخلفية أو الأوامر الصوتية، لإمكانية تشغيل الموسيقى الخاصة بكل شخص بما يصل إلى 7 مستخدمين مختلفين.

امان مرسيدس اس كلاس

وتحمل سيدان مرسيدس 2021 اس كلاس مجموعة ضخمة من احدث انظمة الأمان تشمل ما يلي:

  • مثبت سرعة متكيف

  • مساعد توجيه

  • مساعد البقاء بالمسار

  • التعرف على لوحات المرور 

  • التنبيه من المرور الأمامي والخلفي قبل الاصطدامات

  • مراقبة البقعة العمياء

  • نظام تعرف ثلاثي الأبعاد على السائق لمنع سرقة السيارة

مرسيدس 2021

مواصفات مرسيدس اس كلاس

هذا وتأتي السيدان الألمانية مع خيارين من المحركات الهايبرد المحدودة هم:

  • محرك 6 سلندر 3 لتر تيربو متصل بمولد 48 فولت بقوة 429 حصان مع دفع رباعي وذلك بفئة S500

  • محرك V8 مزدوج التيربو متصل بنفس المولد ذو قدرة 48 فولت بقوة إجمالية 469 حصان بفئة  S580

سعر مرسيدس اس كلاس 2021

أما عن سعر مرسيدس 2021 اس كلاس في الإمارات فهو يبدأ من 400,000 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: مرسيدس تكشف عن EQS 2022 الكهربائية الفاخرة

معلومات Mercedes مقال
loaing icon