مرسيدس g63 2021 اهم المواصفات والاسعار في الامارات

مرسيدس g63 2021 هي واحدة من أفخم وأغلى سيارات الأس يو في الفاخرة المخصصة للطرق الوعرة في العالم، وتأتي لتقدم لركابها وسائقها مميزات مذهلة لا تتوفر سوى من الصانعة الألمانية الشهيرة، وهي تعد رمز خاص لملاك الثروات الهائلة نظراً لسعرها الباهظة وأدائها المذهل بجانب تصميمها المميز، واليوم، سنأخذك في جولة للتعرف عليها عند الوكيل الحصري للصانع الألماني في الإمارات العربية المتحدة شركة الإمارات للسيارات.

مرسيدس الامارات

قبل أن نتعرف على مرسيدس g63 2021 سنتعرف على وكيل الصانع الألماني بالإمارات، حيث تُعد مجموعة الفهيم هي واحدة من أنجح الشركات العائلية في الإمارات العربية المتحدة، وقد تأسست الشركة من قبل الراحل عبد الجليل الفهيم في عام 1958، وهو رجل أعمال صاحب رؤية قاد الشركة حتى وفاته في عام 1996، منذ ذلك الحين ، استمرت مجموعة الفهيم في التطور والنمو لتصبح واحدة من المجموعات التجارية الرائدة في المنطقة.

واستطاعت شركة الإمارات للسيارات - إحدى شركات مجموعة الفهيم القابضة - أن تصبح الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين عام 1962، واصلت الشركة نموها لتضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم، وتقدم وكالة مرسيدس مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس الامارات والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية مع توفير قطع غيار مرسيدس الأصلية.

ومن جانبها،  فتعد شركة مرسيدس بنز علامة تجارية ألمانية عالمية للسيارات وهي شركة فرعية تابعة لشركة دايملر، وتشتهر العلامة بالسيارات الفاخرة وحافلات المدن والحافلات السياحية والشاحنات، يقع مقرها الرئيسي في مدينة شتوتغارت في ولاية بادن فورتمبيرغ، وتعود أصول مرسيدس بنز إلى شركة دايملر موتورين جيزيل شافت المنتجة من شركة محركات دايملر والتي تأسست في عام 1901، بجانب شركة بنز باتينت موتورفاجن التي تأسست على يد المهندس كارل بنز عام 1886.

مرسيدس g63 2021

مرسيدس g63

من الخارج،  تتمتع مرسيدس g63 بتصميم فريد، حيث يتسم تصميم الزوايا والحواف بالدقة المعهودة، كما تأتي مع شبك التهوية التقليدي ذو الخطوط الأفقية مع مصابيح دائرية LED، كما أن المصد أصبح بتصميم رياضي أكثر وأدمجت به شبكة تهوية مميزة، وكما هو المعتاد يأتي غطاء المحرك بتصميم شرس يعبر عن سيارة ذات العضلات مع مصابيح الإشارات الجانبية عند طرفي الغطاء.

وعلى جانبي g63 نرى الإطارات الرياضية قياس 22 انش مع إطار من الكروم ومقابض الأبواب باللون الأسود، أما في الخلف فقد حصلت السيارة على باب صندوق جديد و تغير شكل الاسطبات صغيرة الحجم مع الحفاظ على شكل الإطار الاحتياطي الذي يعطي للسيارة لمسة رياضية.

داخلية مرسيدس g63

مرسيدس g63

من الداخل، تأتي مع مقصورة بسيطة وفخمة للغاية، فسوف ترى الكونسول الوسطي لمرسيدس G63 يحتوي على مجموعة من الأزرار مع فتحات المكيف التي أصبحت بشكل دائري كلاسيكي، هذا بالإضافة إلى حصول التابلوه الامامي والكونسول الوسطي والمقود والمقاعد على جلود نابا الفاخرة.

أما عن التقنيات، فالسيارة تأتي مع شاشتين الأولى لوحة إعدادات السيارة والثانية لنظام الترفيه المعلوماتي وكلاهما يأتيان بقياس 12.3 إنش، هذا بجانب العديد من المميزات الاخرى، مثل فتحة المكيف الخلفية، والمكيف الأوتوماتيكي متعدد المناطق، المقود الكهربائي متعدد الإستخدامات، المقاعد المدفئة، إضاءة هالوجينية داخلية وغيرها الكثير.

تقنيات مرسيدس g63

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • حساسات اصطفاف 360 درجة
  • نظام كشف النقطة العمياء
  • نظام تنبيه اشارت المرور
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق
  • نظام مساعدة المكابح التلقائي
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح
  • نظام مساعد الجر

كما تتوفر بباقة مساعد القيادة Driving Assistance والتي تقدم مزايا القيادة شبه التلقائية على الطرق السريعة والطرق الريفية وكذلك داخل المدينة والكبح التلقائي في المواقف الحرجة عند الضرورة والدعم الفعال أثناء مناورات القيادة والمراوغة؛

مواصفات مرسيدس g63

مرسيدس g63

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من محرك سعة 4.0 لترات بـ 8 اسطوانات ثنائي التيربو، بقوة 585 حصان وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن.متر، مع  ناقل حركة أوتوماتيكي وبقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة خلال 4.5 ثانية.

سعر مرسيدس g63

وفي الختام، تتوفر مرسيدس g63 2021 بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل الحصري شركة الإمارات للسيارات بسعر يبدأ من 700,000 درهم إماراتي.

اقرأ أيضاً: مرسيدس الامارات تعرف على سياراتها واسعارهم

معلومات Mercedes مقال
loaing icon