مرسيدس glc 2021 اهم المواصفات والاسعار في الامارات

مرسيدس glc 2021 هي سيارة كروس أوفر فاخرة حقيقية ذات شخصية رياضية وقدرة على إعطاء أداء ممتع، دون التضحية بعملية سيارات الكروس اوفر والاس يو في التي تسمح بجلوس العائلات في راحة، فهي تقدم تصميم أوروبي مميز وفريد مع أداء عالي ومقصورة في قمة الراحة والرفاهية، واليوم سنعرفك على مواصفاتها واسعارها في الامارات العربية المتحدة عند الوكيل شركة الإمارات للسيارات.

مرسيدس الامارات

قبل أن نتعرف على مرسيدس glc 2021 سنتعرف على وكيل الصانع الألماني بالإمارات، حيث تُعد مجموعة الفهيم هي واحدة من أنجح الشركات العائلية في الإمارات العربية المتحدة، وقد تأسست الشركة من قبل الراحل عبد الجليل الفهيم في عام 1958، وهو رجل أعمال صاحب رؤية قاد الشركة حتى وفاته في عام 1996، منذ ذلك الحين ، استمرت مجموعة الفهيم في التطور والنمو لتصبح واحدة من المجموعات التجارية الرائدة في المنطقة.

واستطاعت شركة الإمارات للسيارات - إحدى شركات مجموعة الفهيم القابضة - أن تصبح الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين عام 1962، واصلت الشركة نموها لتضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم، وتقدم وكالة مرسيدس مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس الامارات والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية مع توفير قطع غيار مرسيدس الأصلية.

مرسيدس glc 2021

مرسيدس glc

من الخارج، تتمتع السيارة بتصميمها الديناميكي مع خطوط انسيابية أنيقة، ويظهر ذلك من خلال المقدمة حيث مصابيح LED أنيقة مع شبك أمامي يوجي بالقوة يتوسطه شعار مرسيدس المميز، هذا بالإضافة إلى فتحات تهوية فريدة من نوعها، وهو ما يبعث على الشعور بالجمال والانسيابية الفريدة من نوعها التي تتميز بها سيارات مرسيدس بقوة، خاصة بنسخ AMG التي تأتي مع عجلات رياضية من سبيكة الألومنيوم الخفيفة بقياس 19 بوصة، كما أنها مزينة بباقة الكروم التى تزيدها بريقاً وجمالاً، بالإضافة إلى الأجزاء اللامعة وسقف السيارة البانورامي المتحرك، وهي كلها أمور تدفع الكثيرين للبحث عن اسعار مرسيدس GLC.

وبالنظر إلى الجانب ستلاحظ الخطوط الديناميكية الرائعة والسقف المائل، أما في الخلف فهناك المصابيح الأنيقة بتقنية LED ونظام العادي الرياضي المميز الذي يتكون من فوهتين للعادم بشكل شبه مستطيل، إضافة إلى مشتت هوائي خلفي مدمج مع المصد الخلفي بأسلوب بسيط وعملي في الوقت ذاته، في حين أن علامة مرسيدس الفضية الخلفية بين المصابيح العريضة توحي بالثقة والفخامة والرقي بالوقت ذاته الذي تعبر عنه سيارات الصانعة الألمانية المعروفة.

داخلية مرسيدس glc

مرسيدس glc

من الداخل، تأتي المقصورة مع شاشة لمسية متعددة الخصائص لتحل محل الزر الدائري السابق للتحكم في نظام المعلومات الترفيهية، في حين أن نظام المعلومات الترفيهية ذاته تم تحديثه بشاشة 10.25 إنش ونظام تشغيل MBUX الأحدث، مع لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش وجلود فاخرة.

وبفضل تجربة مستخدم مرسيدس، فإن سيارة glc كوبيه الجديدة لا تعبر عن شخصيتك فقط؛ لكنها تتصل أيضاً بالعالم الرقمي بمنتهى السهولة، وهو ما يسمح بدمج المحتوى والوظائف الخاصة بهاتفك الذكي في glc كوبيه، على سبيل المثال. وتظهر بشكل رائع على شاشة الوسائط كما أنها أكثر سلاسة من ذي قبل.

ولزيادة الراحة، فيمكنك من خلال نظام التعليق DYNAMIC BODY CONTROL تكيف خصائص امتصاص الصدمات والتحكم في قيادة سيارة glc كوبيه الجديدة حسب احتياجاتك الشخصية. يمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة أكثر راحة أو أكثر ديناميكية بمجرد لمسة زر واحدة. 

تقنيات مرسيدس glc

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • نظام الحفاظ على المسافة الآمنة مع السيارات الأخرى
  • مثبت سرعة متكيف
  • مساعد الحد الأقصى للسرعة
  • تعديل السرعة حسب المسار ومساعد توجيه ومساعد تغيير المسار
  • مساعد التوقف المفاجئ للطوارئ مع الاتصال بخدمات المساعدة كالاسعاف
  • أنظمة البقاء في المسار الآمن 
  • مكابح الطوارئ في الازدحام

مواصفات مرسيدس glc

مرسيدس glc

نصل إلى القوة، فتستمدها السيارة من ثلاث خيارات من المحركات كما يلي:

  • محرك 4 سلندر تيربو سعة 2 لتر بقوة 211 حصان وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر وسرعة قصوى تبلغ 220 كم/ساعة.
  • محرك 4 سلندر تيربو سعة 2 لتر بقوة 245 حصان وعزم دوران يبلغ 370 نيوتن متر وسرعة قصوى تبلغ 236 كم/ساعة.
  • محرك V8 تيربو سعة 3 لتر بقوة 375 حصان وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن.متر وسرعة قصوى تبلغ 280 كم/ساعة.

سعر مرسيدس glc

وفي الختام، تتوفر مرسيدس glc 2021 بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل الحصري شركة الإمارات للسيارات بالأسعار التالية:

  • مرسيدس glc 250 4MATIC بسعر 205,000 درهم إماراتي
  • مرسيدس glc 300 4MATIC بسعر 240,000 درهم إماراتي
  • مرسيدس glc 2021 43 AMG 4MATIC بسعر 285,000 درهم إماراتي
  • مرسيدس glc كوبيه 2021 250 4MATIC بسعر 250,000 درهم إماراتي
  • مرسيدس glc كوبيه 2021 300 4MATIC بسعر 289,000 درهم إماراتي
  • مرسيدس glc كوبيه 2021 AMG 43 4MATIC بسعر 345,000 درهم إماراتي

اقرأ أيضاً: مرسيدس s class 2021 واسعارها ومواصفاتها بالامارات

معلومات Mercedes مقال
loaing icon