مازدا ٢٠٢٣ تعرف على خدمات الصيانة والاسعار في السعودية

تعد سيارات مازدا ٢٠٢٣ من السيارات ذات الشعبية الكبيرة في السوق السعودي، حيث تعد المفضلة لدى الكثيرين وذلك بفضل الاعتمادية، والتصميمات الأنيقة، والتقنيات المتطورة، والداخلية التي تقدم مستويات عالية من الفخامة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي جعلت منها واحدة من أبرز سيارات السيدان، وتتوفر السيارة بالعديد من الفئات عند الوكيل الحصري شركة الحاج حسين علي رضا للسيارات، والتي تقدم لعملائها مجموعة مميزة من الخدمات التي تشمل خدمات ما قبل البيع وخدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة، وذلك من خلال العديد من الفروع المنتشرة في أنحاء المملكة، وسنعرض لكم فيما يلي أهم المعلومات حول صيانة سيارات مازدا ٢٠٢٣ وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

مازدا السعودية

نبدأ حديثنا بالتعرف على وكيل الصانع الياباني في السعودية، حيث تقدم شركة مازدا خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال شركة ، شركة الحاج حسين على رضا وشركاه المحدودة، والتي تم تأسيسها لأول مرة عام 1906 ميلادياً لتكون شركة عامة تتخصص في مواد البناء والمجوهرات والأغذية، واستمرت الشركة حتى عام 1926 ميلادياً لتصبح أول شركة تختص باستيراد وتوزيع المركبات على قواعد تجارية في المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من أن شركة الحاج حسين على رضا قد تنوعت نسبياً طوال السنوات ، و لكن ظل مجال السيارات المجال الأول لأنشطة الشركة في المنطقة.

وعلى مدار العقود، استطاعت شركة الحاج حسين علي رضا تثبيت أقدامها في السوق لتصبح الآن الشركة الرائدة للمركبات والشاحنات كما أنها تقوم بتمثيل كبرى العلامات مثل أستون مارتن ومازدا وشاحنات مان، وتقوم الشركة بخدمة عملائها عن طريق شبكة موزعة جغرافياً في أرجاء المملكة، وتشمل خدماتهم البيع بالتقسيط والتأجير، ودعم الائتمان.

صيانة مازدا السعودية

تعد خدمة الصيانة هي واحدة من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة الحاج حسين علي رضا للسيارات، حيث توفر مجموعة رائعة من المتخصصين والتقنيين ما يعمل على تقديم مستوى رفيع من الخدمة، وتشمل الخدمات جدول للصيانة الدورية التي تنقسم إلى إلى عدة أنواع وهم كالآتي:

  • صيانة الـ 10 آلاف كيلو، يشمل هذا النوع الحصول على فحص، الشد، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم، بالإضافة إلى تبديل وتغيير الزيوت (المحرك، ناقل الحركة، الفرامل، نظام التعشيق، المقود الهيدروليكي).

  • صيانة الـ 20 ألف كيلو، يشمل هذا النوع فلتر زيت المكينة وفلتر الهواء وأيضاً فلتر المكيف.

  • وأخيراً صيانات الـ 30 ألف كيلو والـ 50 ألف كيلو والـ 70 ألف كيلو والـ 90 ألف كيلو، فهم يشملوا نفس نوع الصيانات التي قد ذكرناها.   
        

اسعار مازدا

حجز موعد صيانة مازدا السعودية

ويمكنك حجز موعد لصيانة سيارتك من خلال الموقع الالكتورني للشركة، حيث توفر شركة الحاج حسين على رضا للعملاء خدمة حجز موعد الصيانة لسيارات مازدا الكترونياً، طبقاً للجدول عن طريق هذا الرابط.

أما عن المعلومات المطلوبة، فعندما تقوم بالدخول إلى الرابط لملئ البيانات سيطلب منك الموقع بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم، اللقب، رقم الهاتف، نوع السيارة، مدينة الإقامة، كما سيطلب معلومات خاصة بالخدمة المطلوبة كتحديد نوع الصيانة التي تحتاجها سيارتك.     

رقم حجز صيانة مازدا السعودية

كما توفر مازدا السعودية خدمة التواصل معها بشكل شخصي، حيث يمكنك دائماً حجز موعداً للصيانة عن طريق خدمة العملاء، ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم: 0126049444.

اسعار مازدا

اسعار مازدا للصيانة بالسعودية

أما بالنسبة  لأسعار الصيانة فهي تختلف باختلاف نوع الصيانة المطلوبة ونوع المركبة، وعلى كل حال يتوجب أن نذكر أهمية الالتزام بمواعيد الصيانة الدورية، وذلك لأهميته في الحفاظ على عمر المحرك، كما يضمن أفضل أداء ممكن لأول فترة ممكنة.

سعر مازدا ٢٠٢٣

وفي الختام، يمكنكم الحصول على سيارات مازدا ٢٠٢٣ في المملكة العربية السعودية من خلال شركة الحاج حسين علي رضا للسيارات، حيث تتوفر بالفئات والأسعار التالية :

اسعار مازدا 6

  • ستاندر بسعر 86,374 ريال سعودي   

  • نص فل بسعر 97,874 ريال سعودي

  • فل بسعر 117,079 ريال سعودي

  • اتش بلس بسعر 133,524 ريال سعودي

اسعار مازدا cx9

  • ستاندر بسعر 120,874 ريال سعودي

  • فل بسعر 146,749 ريال سعودي

  • اتش بلس بسعر 163,194 ريال سعودي

اسعار مازدا cx3

  • ستاندر بسعر 69,699 ريال سعودي

  • فل بسعر 92,124 ريال سعودي   

اسعار مازدا cx5

  • ستاندر بسعر 90,974 ريال سعودي

  • فل بسعر 120,874 ريال سعودي

  • اتش بلس بسعر 130,074 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: لاندروفر ديسكفري واهم مواصفاتها واسعارها ومميزاتها

معلومات Mazda مقال
loaing icon