لكزس is 2023 في السعودية مع اهم المواصفات والاسعار

تعد لكزس is من أشهر السيارات في فئة السيارات السيدان الصغيرة في السوق العالمي، ومن أشهر فئات السيارات الفاخرة في العالم، لما تتمتع به من موثوقية يابانية معروفة، أداء ممتاز، وتقنية محدثة، حيث تحتوي لكزس is على العديد من الأنظمة المقدمة بشكل قياسي لتساعد السائق وتجعل تجربة قيادة السيارة لا تُنسى، واليوم في هذا التقرير سوف نعرض لكم بعض المعلومات المهمة عن سيارة لكزس IS نسخة عام 2023 وسعرها في المملكة العربية السعودية.

لكزس is السعودية

لكزس is

قبل أن نبدأ في وصف لكزس is، نتعرف أولاً على وكيلها، حيث تقدم لكزس خدماتها في المملكة من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، والتي تسعى جاهدة لتحقيق رضا العملاء من خلال تقديم جميع خدمات الصيانة وقطع الغيار من قبل فريق من أمهر المتخصصين في المملكة.

تقدم لكزس السعودية عددًا من الخدمات من خلال موقعها الإلكتروني، حيث يمكنك التعرف على جميع السيارات المتوفرة وأسعارها ومواصفاتها، بالإضافة إلى خدمات الإصلاح، حيث يمكنك حجز موعد إصلاح لسيارتك، وكذلك التعرف على أقرب فرع متوفر، يمكنك أيضًا التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكتروني والسؤال عن الصيانة أو قطع الغيار المختلفة وأسعارها.

رقم وكالة لكزس is

يمكنك التواصل مع شركة عبد اللطيف جميل وكالة لكزس على رقم الهاتف: 920002670، وسيقوم مندوب خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتك سواء كانت متعلقة بالأسعار أو خدمات الإصلاح أو قطع الغيار.

سيارات لكزس is 2023

لكزس is

تتميز لكزس 2023 بتصميم فاخر يغلب عليه الطابع الرياضي الجذاب، من خلال الشبك الأمامي المغزلي ثلاثي الأبعاد، وفتحات التهوية السفلية على الجانبين، والمصابيح الأمامية الأنيقة ذات الأشكال الجديدة، وعجلات مقاس 19 بوصة، وعجلات رياضية خاصة من فئة F Sport قياس 19 بوصة، كما نرى خطوط الجسم الديناميكية الأنيقة، ويتميز الجزء الخلفي الرياضي أيضًا بأضواء جديدة تتصل وتمتد عبر عرض الصندوق الخلفي، بالإضافة إلى جناح خلفي مدمج.

داخلية سيارات لكزس is 

لكزس is

بالنظر داخل سيارة لكزس IS، يمكننا رؤية المقصورة الفاخرة المجهزة بالعديد من الميزات والتقنيات المتقدمة مما يجعل ركوبها تجربة فريدة من نوعها، حيث أنها مزودة بمقاعد أمامية كهربائية، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة وتشغيل بضغطة زر، وجميع الميزات القياسية، في حين أن العديد من الميزات الاختيارية متاحة، بما في ذلك فتحة السقف الكهربائية والمفروشات الجلدية، ومع أن تغييرات المقصورة بسيطة، ستلاحظ العين الخبيرة تغييراً في وضع حامل الأكواب، وفتحات تهوية دائرية بالقرب من ألواح الأبواب، ووضع نظام المعلومات والترفيه بالقرب من حافة لوحة القيادة.

كما تم تجهيز المقصورة بأحدث التقنيات والأنظمة، مثل شاشة لمس قياسية مقاس 8 بوصات أو شاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصات، من السهل رؤية هذه الشاشات والوصول إليها أثناء القيادة، وكلها تدعم Apple CarPlay و Android Auto، مما يسمح للمستخدمين بدمج واجهة هواتفهم الذكية بسلاسة، بالإضافة إلى تحكم لوحة اللمس الموجودة في الكونسول المركزي في تلك الشاشات أيضًا، كما أن ستيريو Mark Levinson المتميز اختياري، ولكن هذه المرة مع 17 مكبر صوت و 1800 واط من الطاقة.

مواصفات سيارات لكزس is

لكزس is

ومن حيث المواصفات والأداء، فتأتي السيدان الفاخرة لكزس is مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 241 حصانًا عند 5800 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصاه 350 نيوتن متر عند 4400 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع خلفي.

أمان سيارات لكزس is

تم تجهيز 2023 لكزس IS بمجموعة فريدة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي توفر أعلى مستوى من الحماية والأمان، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية، مراقبة النقطة العمياء، التنبيه من حركة المرور الخلفية، التحذير من الاصطدام الأمامي، كشف المشاة والدراجات، الكبح التلقائي في حالات الطوارئ والتحكم في السرعة. التحذير عند مغادرة المسار، مساعدة الحفاظ على المسار، التعرف على علامات الطريق، ومصابيح أمامية عالية أوتوماتيكية.

كما أن لديها بعض ميزات الأمان المتقدمة، مثل مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية، ومساعد ركن السيارة بدون استخدام اليدين، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية لركن السيارة.

اسعار لكزس is

وأخيراً، تتوفر سيارات لكزس is في المملكة العربية السعودية نسخة عام 2023 من خلال الوكيل الحصري شركة عبد اللطيف جميل للسيارات بسعر يبدأ من 187,174 ريال سعودي بعد إضافة الضريبة لفئة 300 AA Elegant.

اقرأ أيضاً: سيارة لكزس gx معلومات ومواصفات وأسعار

معلومات Lexus مقال
loaing icon