كل ما تريد ان تعرفه عن مرسيدس مايباخ S680

بين عودة محرك V12 الجبّار من مرسيدس واللمسات الفاخرة من الداخل والخارج، تعد مرسيدس مايباخ S680 المزيج المثالي بين الفخامة والأداء العالي، فنحن نتكلّم عن وحش صامت قادر على منافسة أقوى السيارات من فئته.

اللمسات الفارهة من مرسيدس 

مريسدس مايباخ داخلي

دخول مرسيدس مايباخ S680 يشبه الدخول إلى طائرة خاصة فهي محاطة بجلد نابا الفاخر، ومقاعد مريحة للغاية مع توسيد إضافي، بالإضافة إلى عجلة قيادة جديدة خاصة بطرازات مايباخ، كما زودت بنظام المعلومات والترفيه مباشرة من الفئة اس القياسية.

الكماليات لا تتوقف هنا، يمكن اختيار ثلاجة بين المقاعد الخلفية، وحتى أنه يمكن اختيار مجموعة من الكؤوس مع حوامل مصممة خصيصاً لهم. 

ويمكن التحكم في نظام المعلومات والترفيه سواء كان ذلك من الشاشات الموجودة في الجزء الخلفي من مقاعد الركاب أو من جهاز منفصل، وتعد شاشة العرض العلوية الجديدة التي تتميز بالواقع المعزز اختيارية، كما هو الحال مع نظام الصوت الجديد Burmester 4D المكوّن من 30 مكبراً وبقوة 1750 واط مع مضخم صوت موجود في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية.

 تأتي مايباخ كذلك بجلد رائع على كل سطح داخلية تقريباً، نظام إضاءة داخلي داخلي 64 لونًا، مقاعد أمامية مدفأة ومهواة مع إعدادات للتدليك وذاكرة بأربعة أوضاع، ومقاعد خلفية مدفأة مع وضع التدليك.

وحش صامت على الطرقات

مرسيدس مايباخ اداء

من المحتمل أنك تشتري سيارة مرسيدس مايباخ S680 لقيادتها بدلاً من القيادة بنفسك، إلى جانب التصميم الداخلي الفائق الفخامة الذي تحدثنا عنه، تتميز مايباخ بمزيج من الأداء العالي والأداء الصامت والسلس.

تأتي S680 بمحرك V12 مزدوج التيربو بسعة ستة لترات من القوة تحت غطاء المحرك الطويل يضخ 621 حصاناً، وهو ما يكفي إلى التسارع 98 كلم في الساعة في 4.4 ثانية،  كما يحافظ نظام التعليق التكيفي على بقاء السيارة الضخمة  تحت السيطرة، وبالتالي لا تتأرجح عبر المنعطفات، كما أن توصيل الطاقة من محرك V12 سلس للغاية.

فخامة مايباخ من الخارج

مرسيدس مايباخ تصميم

تأتي أكبر التغييرات في المقدمة، حيث تتميز الشبكة الأمامية الجديدة الفاخرة بشرائط عامودية من الكروم، كما يوجد قسم شبكي جديد من الكروم في الأسفل أيضًا، بينما يمتد شريط من الكروم اللامع على طول غطاء المحرك وينطلق نحو شارة النجمة ثلاثية الرؤوس.

السيارة أطول على الجانبين أيضًا، حيث ترى مايباخ قاعدة عجلاتها ممتدة من 5.2 إلى 5.5 متر، كما تأتي بسقف مرتفع أيضاً من أجل مزيد من مساحة الرأس للراكب الخلفي.

تأتي S680 مزودة بعجلات مقاس 19 بوصة بشكل قياسي أيضاً، على الرغم من أنه يمكنك ترقية هذه العجلات إلى 21 بوصة إذا كنت ترغب في ذلك.

إقرأ ايضاً: صيانة مرسيدس السعودية 2021 التفاصيل والأرقام والعناوين

مايباخ مرسيدس أخبار السيارات مراجعات
loaing icon