كفرات جينيو 2022 الانواع والاسعار في السعودية

كي تتحرك على الطرقات، تعتمد السيارات على الكفرات والتي بات يتواجد منها في الاسواق الكثير والكثير من العلامات التجارية والتي باتت تتنافس في ما بينها بشكل قوي لتقديم الافضل للزبائن، من هنا سوف نتعرف سوياً على كفرات جينيو.

كفرات جينيو

كفرات جينيو

كفرات جينيو هي إطارات صينية الصنع ويتم تصنيع الغالبية العظمى من منتجاتها المطاطية في منشآتها الإنتاجية في فيتنام. بدأت هذه الشركة نشاطها التجاري لأول مرة في عام 1995، وكان من الطبيعي أن يستمروا في تقديم الافضل في شتى انحاء العالم. تشتهر كفرات جينيو بأنها خيار جذاب وذات أسعار معقولة.

إذاً يوجد الكثير من أنواع كفرات السيارات المنتشرة في جميع الأسواق المحلية وأيضا العالمية، ولكن يتوجب على مالك السيارة اختيار النوع المناسب للمركبة من أجل تجنب حوادث الطرق التي تحدث في كل مكان، ويتم ذلك عن طريق التعرف على مميزات وعيوب كل نوع وهل يناسب سرعة السيارة أم لا، لذلك وفي التالي سوف نسلط الضوء على انواع كفرات جينيو، والتي تعتبر من أفضل الأنواع المنتشرة في الأسواق.

مميزات كفرات جينيو

تعد كفرات جينيو من أفضل أنواع الكفرات الصينية التي يمكنك استخدامها في السيارة، حيث يتميز هذا النوع  من الكفرات بالكثير والكثير من المميزات الرائعة التي تجعله أفضل من غيره من الإطارات، ولعل ابرز وأهم هذه المميزات أنها تباع بضمان استبدال يصل حتى خمس سنوات، إضافة إلى تصميمها الجميل والأنيق إضافة إلى الجودة العالية التي تتميز بها هذه الكفرات، وبالرغم من أنها صينية الصنع، إلا أنها متوفرة بكثرة في المملكة السعودية ودول الخليج العربي الأخرى،

وحرصت شركة جينيو على تقديم كافة أنواع الكفرات التي تناسب جميع أنواع السيارات سواء سيارات ركاب أو سيارات تجارية أو سيارات ثقيلة وغيرها من الأنواع الأخرى، كما وحرصت الشركة أيضاً على مراعاة حالات الطقس المختلفة أثناء التصميم، كما تقدم الشركة إطارات مخصصة للسير على الثلج وغيرها من الإطارات المختلفة الأخرى، كما تتميز اطارات جينيو بأنها لا تستهلك الكثير من الوقود  وبنسبة أمان استثنائية.

انواع كفرات جينيو

كفرات جينيو

كفرات JY512: يعد هذا النوع من أفضل كفرات جينيو التي تتميز بقوة السحب العالية، حيث يناسب الإطار كافة ظروف الطقس المختلفة طوال العام سواء في الطقس الجاف أو الرطب فهي تقدم أفضل أداء على الإطلاق.

كفرات JY518: من أفضل الكفرات التي تستخدم للمسافات الطويلة، لذلك إذا كنت تسافر لأماكن بعيدة جداً فيمكنك الاعتماد على هذا النوع لتقديم أفضل أداء على الطرقات.

كفرات JY588: يتمتع هذا النوع من كفرات جينيو بالأداء العالي مع عدم إصدار ضوضاء أثناء السير ما يعني راحة أكثر من رائعة وفي كل الاوقات.

كفرات JY598: يعتبر هذا النوع من كفرات جينيو الافضل لسيارات الاس يو في ذات الحجم الكبير، حيث يتميز هذا الإطار بالأداء العالي والأمان الذي يبحث عنه السائق.

كفرات JY701: تم تصنيع هذا النوع من الكفرات للسيارات والشاحنات الكبيرة، حيث تم تصميم هذه الكفرات بخاصية مقاومة التآكل لتجنب أخطار الوزن الزائد والسرعة العالية، إضافة إلى تزويد الإطار بالنقشات العميقة التي تزيد من عمر الكفر.

كفرات JY712: يناسب هذا النوع من الكفرات السيارات التي تتحرك في المناطق المعرضة للأمطار الغزيرة، فهي تتميز بالثبات والأداء العالي في ظروف الطقس الرطبة والجافة وغيرها من الظروف الأخرى.

سعر كفرات جينيو

كفرات جينيو

تختلف أسعار كفرات جينيو 2022 باختلاف أنواعها والمقاسات الخاصة بها، وتتمثل أسعار هذه الكفرات في الآتي:

يبلغ سعر كفرات جينيو YU63 حوالي 137 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو مقاس 18 من نوع YH18 حوالي 130 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو YH16 حوالي 150 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو مقاس 17 YS17 حوالي 200 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو YH16 حوالي 210 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو YS71 حوالي  300 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو YS78 حوالي 330 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو YS77 حوالي 250 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو YU61 حوالي 460 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو YS72 حوالي 400 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو YS82 حوالي 450 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو YS76 حوالي 500 ريال سعودي.

يبلغ سعر كفرات جينيو جينيو YU63 حوالي 510 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بنتلي مولينر باكالار 2022 وخمسة امور مميزة جداً فيها

معلومات مقال
loaing icon