بنتلي مولينر باكالار 2022 وخمسة امور مميزة جداً فيها

قدمت بنتلي وما تزال أفخم السيارات على الاطلاق، فضلاً عن أن تلك الأخيرة دائماً ما تتمتع بتصاميم اخاذة وبخطوط لا مثيل لها، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف على ابرز 5 امور ظهرت في سيارة بنتلي مولينر باكالار 2022.

محرك باكالار القوي

بنتلي باكالار مولينر 2022

مسلحة بمحرك سعة 6.0 لترات مقترنًا بناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات، تنتقل الطاقة في بنتلي إلى نظام دفع كلي لثبات رائع على الطرقات، كما أن المدهش هو أنه على الرغم من أن نظام القيادة يسمح بتقسيم الطاقة بين المحورين، إلا أن الإعداد الافتراضي لا يزال قادرًا على إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية.

صُممت بنتلي باكالار مولينار لتكون مميزة خلال القيادة في الهواء الطلق من هنا لا عجب أنها تأتي بمحرك قوي بقدرة 655 حصانًا. هذا ومن المعروف أن السيارة  تصل إلى سرعة 100 كلم/ الساعة في غضون 3.6 ثانية مع سرعة قصوى تلامس الـ 320 كلم/ الساعة. إلى جانب القوة المذهلة يصدر العادم قدرًا كبيرًا من الصوت الأمر الذي بالتأكيد سيلفت نظر الجميع.

14199 تطريزة باليد

بنتلي باكالار مولينر 2022

أنظروا إلى جمال المقاعد في هذه السيارة، بالتأكيد من غير المعقول أن لا تأسر عيونكم لاسيما وأنها رائعة إلى أقصى الحدود. إلا أن هذه الجمالية لا تأتي من العدم فكل مقعد يتمتع بـ 14199 تطريزة مصنوعة باليد. فخامة لا حدود لها يا بنتلي.

شاشة وسطية بثلاث درجات

بنتلي باكالار مولينر 2022

لم تكتفِ بنتلي عند ما ذكرنا، فمع دخولنا للمقصورة لاحظنا أمراً أكثر من رائع في ما يتعلق بالشاشة الوسطية، فتلك الأخيرة تستطيع أن تظهر بثلاثة أشكال، نعم إنها تتحرك بثلاث درجات. يمكن أن تظهر الشاشة بالخشب الكامل كما ويمكن أن تظهر من جديد مع عدد من العدادات كما يمكن أن تصبح شاشة لنظام المعلومات والترفيه.

سيارة مكشفوفة ولكن تفتقد لأمر ما

بنتلي باكالار مولينر 2022

عند النظر إلى السيارة سوف تلاحظون وبسرعة بأنها سيارة مكشوفة، إلا أن بنتلي ولمزيد من التميز والفرادة جعلت السيارة مكشوفة دائماً أي أنه لا يمكن الاعتماد على سقف قماشي أو صلب لتغطية المقصورة الداخلية. ميزة غريبة بعض الشيء لسيارة أكثر من مدهشة.

السبويلر الخلفي

بنتلي باكالار مولينر 2022

كان من الطبيعي على بنتلي أن تقدم أفضل ما لديها في هذه السيارة الاستثنائية والمحدودة العدد. فمع الاتجاه إلى الناحية الخلفية، سوف نلاحظ بأن السبويلر الخلفي منحوت مع هيكل السيارة ليشكلا وحدة متماسكة مع الاضاءة المدهشة وشعار بنتلي.

اقرأ أيضاً: خمسة امور جذبتنا الى هوندا سيفيك تايب آر 2023 ابرزها القير اليدوي

بنتلي Bentley أخبار السيارات مراجعات
loaing icon