كاديلاك 2022 ابرز السيارات

تعتبر سيارات كاديلاك من الأبرز في العالم وهي تعد عنوان للفخامة والاناقة في عالم السيارات والمحركات، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف على ابرز سيارات كاديلاك 2022.

كاديلاك

كاديلاك

قسم سيارات كاديلاك، هو قسم تابع لشركة جنرال موتورز الأمريكية لصناعة السيارات التي تصمم وتصنع السيارات الفاخرة. أسواقها الرئيسية هي الولايات المتحدة وكندا والصين ومنطقة الخليج العربي.

تعتبر كاديلاك من ابرز العلامات التجارية الأولى للسيارات في العالم، والرابعة في الولايات المتحدة، وقد سميت على اسم أنطوان دي لا موثي كاديلاك، الذي أسس مدينة ديترويت بولاية ميشيغان. يرتكز شعار كاديلاك على شعار النبالة الخاص به.

بحلول الوقت الذي اشترت فيه جنرال موتورز الشركة في عام 1909، كانت كاديلاك قد أثبتت نفسها بالفعل كواحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة في العالم. لقد كانت سيارات كاديلاك في طليعة التطورات التكنولوجية، حيث قدمت أنظمة كهربائية كاملة، وناقل حركة يدوي لا يتعارض مع السقف الفولاذي. طورت العلامة التجارية ثلاثة محركات، مع وضع V8 معيارًا لصناعة السيارات الأمريكية.

حصلت كاديلاك على أول سيارة أمريكية تفوز بجائزة نادي السيارات الملكي في المملكة المتحدة من خلال إظهار قابلية تبديل الأجزاء المكونة لها بنجاح خلال اختبار الموثوقية في عام 1908، وقد أدى ذلك إلى ظهور شعار الشركة "معيار العالم". فازت بالجائزة مرة أخرى في عام 1912 لدمجها بدء التشغيل الكهربائي والإضاءة في إنتاج السيارات.

كاديلاك اكس تي 6 2022

كاديلاك

كاديلاك اكس تي 6 2022 هي سيارة اس يو في متوسطة الحجم للعلامة التجارية الفاخرة. تأتي السيار بمحرك V6 سعة 3.6 لتر، وهو الخيار الوحيد للمحرك وبناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات. تشمل الميزات القياسية في XT6 التوجيه المعزز، ونوافذ الطاقة، والمرايا الكهربائية، والدخول بدون مفتاح، والقفل المركزي، وزر التشغيل بالضغط، وستيريو AM / FM مع شاشة عرض معلومات ملونة قياس 8 بوصات، و 7 مكبرات صوت، وبلوتوث، و Apple CarPlay ، و Android Auto، ومستشعرات مع كاميرا خلفية، وفتحة سقف ومصابيح أمامية LED، وعجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة. تشتمل المعدات الاختيارية على نظام صوت Bose، "حزمة التكنولوجيا" التي تتضمن Air Ionizer، ولوحة قياس ملونة قابلة لإعادة التكوين قياس 8 بوصات، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، وشحن لاسلكي، وعجلات ألمنيوم مقطوعة مقاس 20 بوصة، والإضاءة المحيطة، والملاحة، ووحدات USB، والتعرف على الصوت الطبيعي.

كاديلاك سي تي 4 2022

كاديلاك

ظهرت كاديلاك CT4 الجديدة كليًا لأول مرة في عام 2020، لتحل محل ATS. في دول مجلس التعاون الخليجي، تحصل CT4 على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، بينما يحصل طراز CT4-V على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر مزود بشاحن توربيني مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. تشمل الميزات القياسية لسيارة CT4 نوافذ كهربائية، ومرايا كهربائية، ومصابيح أمامية LED، ومصابيح خلفية LED، ومصابيح ضباب. تشمل المعدات الاخرى نظام ترفيه CUE المحدث من كاديلاك مع مكبرات صوت BOSE ، وتحكم مغناطيسي بالقيادة، وعجلات معدنية، وإضاءة أمامية قابلة للتكيف. تشمل ميزات السلامة نظام ABS والتحكم في الجر، وأجهزة استشعار لتحذير السائق من المخاطر المحتملة، وتنبيه مقعد الأمان الذي يرسل دفعة فورية عبر وسادة المقعد من اتجاه الخطر المحتمل.

كاديلاك اكس تي 4 2022

كاديلاك

كاديلاك XT4 تأتي بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات. تشمل الميزات القياسية في XT4 التوجيه المعزز، ونوافذ الطاقة، والمرايا الكهربائية، والدخول بدون مفتاح، وشاشة عرض معلومات ملونة قياس 8 بوصات، و 7 مكبرات صوت، وبلوتوث ، و Apple CarPlay ، و Android Auto، وعجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة. تشتمل المعدات الاختيارية على نظام صوت Bose، "حزمة التكنولوجيا" التي تتضمن Air Ionizer، شاشة عرض على الزجاج الأمامي، وشحن لاسلكي، وعجلات ألومنيوم مقاس 20 بوصة، وإضاءة محيطة، ونظام ملاحة، ووسائد هوائية، وستارة رأس لجميع أوضاع الجلوس الخارجية مع حماية من الانقلاب، ونظام التحكم في الثبات، ونظام التحكم في الجر ومراقبة ضغط الإطارات ونظام ABS. تشمل ميزات الأمان الاختيارية "حزمة تنبيه السائق"، والتي تتضمن فرملة أوتوماتيكية منخفضة السرعة إلى الأمام، وفرملة أمامية للمشاة، ومؤشر مسافة المتابعة، وتنبيه الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار مع تحذير من مغادرة المسار ونظام IntelliBeam. تتوفر أيضًا في السيارة "حزمة مساعدة السائق"، والتي تتضمن نظام تثبيت السرعة التكيفي، والفرامل التلقائية إلى الأمام والخلف.

اقرأ أيضاً: سيارة كلاسيكية من بونتياك تعتبر ابرز المركبات العضلية على الاطلاق

معلومات Cadillac مقال
loaing icon