كاديلاك اسكاليد 2022 مواصفات واسعار في الامارات

كاديلاك اسكاليد 2022 هي افخم سيارات الاس يو في كاملة الحجم المتوفرة في الامارات ودول الخليج تتميز بالمساحة الداخلية الرحبة التي تكفي 7 ركاب وتصميم مهيب يمزج بين القوة والأناقة وكرست افضل التكنولوجيا لرفاهية جميع الركاب. هذا المقال على سترايف مي يعرفكم على تفاصيل مواصفات واسعار سيارة كاديلاك اسكاليد موديل 2022.

كاديلاك اسكاليد 2022 

كاديلاك اسكاليد

قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم كاديلاك اسكاليد من الخارج الذي يعبر من كل ناحية عن الفخامة بملامح قوية، يظهر ذلك مع الشبك الاسود الضخم ذو الفتحات الدقيقة يعتلي الشعار يحيط به إطار أسود يكتمل ليحط بالمصابيح الامامية بشكل أنيق وقد صممت المصابيح وغطاء المحرك بشكل يدل عن الأناقة والديناميكية، تأتي المصابيح الامامية بتقنية LED والجنوط بمقاسات حتى 22 بوصة، وتأتي جميع الإصدارات مع باب خلفي كهربائي مع مستشعر القدم، كما توجد فتحة سقف بانورامية بشكل أساسي لجميع الفئات.

كاديلاك اسكاليد من الداخل

كاديلاك اسكاليد

في مقصورة سيارة كاديلاك اسكاليد تجد الفخامة والأسلوب الراقي وأفضل المواد عالية الجودة، تأتي مع 8 مقاعد في 3 صفوف بكسوة من الجلد الفاخر، وتجد ظام المكيف الهواء الأوتوماتيكي بتحكم ثلاثي المناطق وإعدادات شخصية لكل من السائق والراكب الأمامي والمقاعد الخلفية، والكونسول مزود بثلاجة وأماكن تخزين كبيرة وحاملات أكواب مزدوجة، مع خيارات مميزة لإنارة المقصورة الداخلية، ويوجد  نظام إضاءة داخلية يشمل موضع الأقدام وجيوب الخرائط والمقابض.

وتأتي مع أفضل التكنولوجيا المبتكرة والاحدث بداية من شاشة ثلاثية عالية الدقة (4K) بمقاس 38 إنش بوصة، تضم شاشة 7.2 إنش يسار المقود لاختيار المعروض، وشاشة عدادات رقمية مقاس 14.2 أمام السائق، وشاشة نظام المعلومات والترفيه 16.9 إنش على اليمين، تاتي مع نظام ملاحة وبدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتقنية الاتصال قريب المدى (ان اف سي) وتقنية البلوتوث، وميزة العرض بالواقع المعزز على الزجاج الأمامي بالألوان في إطار مقاسه 14.2 بوصة، إضافة إلى نظام الترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشات مقاس 12.6 بوصة مع منافذ HDMI وتقنية الواي فاي ونظام الصوت ستريو راقي.

كاديلاك اسكاليد

مواصفات كاديلاك اسكاليد 

وصف القوة وأداء سيارة كاديلاك اسكاليد يبدأ من وصف المحرك حيث تعتمد السيارة على محرك 8 اسطوانات يولد قوة 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن متر، يتميز بنظام إدارة الوقود الديناميكي عدد الأسطوانات النشطة من أسطوانتين إلى الاستطاعة القصوى للأسطوانات الثمانية، بحيث تحصل على أفضل أداء مع تعزيز للكفاءة. 

ومن مزايا الاداء نظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة بقراءة بيانات الطريق 1000 مرة في الثانية الواحدة، من أجل قيادة سلسة ومريحة، وهذا يعني أن المركبة تستشعر كل إنش على الطريق عند سرعة 90 كم في الساعة. ويحسن من جودة الركوبة حيث يجعل شعور الطريق ناعما على الركاب نظام التعليق المتكيّف الهوائي، والذي يتكوّن من نوابض هوائية يتم التحكم بها الكترونياً، ليزيد العزل وتحصل على سلاسة إضافية. وطورت الترس التفاضلي محدود الانزلاق لتتأقلم مع أحوال الطرق ما يجعلها ملائمة للطرق الوعرة.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • 7 وسائد هوائية
  • التحكم الإلكتروني في الثبات
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام رصد المشاة بالأمام والخلف
  • حساسات الركن الامامي والخلفي
  • كاميرات رؤية 360 درجة 
  • مكابح الطوارئ التلقائية 
  • تنبيه التصادم الامامي 
  • مساعدة البقاء في المسار
  • تنبيه مغادرة السمار
  • مراقبة المنطقة العمياء
  • كاميرا رؤية ليلية
  • مساعد ركن السيارة المتكيف
  • تنبيه حركة المرور الخلفية

سعر كاديلاك اسكاليد 2022

  • سعر كاديلاك اسكاليد 2022 فئة الفخامة تبدأ من 339,000 درهم إماراتي
  • سعر كاديلاك اسكاليد 2022 فئة الفخامة المميزة تبدأ من 389,000 درهم إماراتي
  • سعر كاديلاك اسكاليد 2022 فئة الفخامة تبدأ من  389,000 درهم إماراتي

وكالة كاديلاك الامارات

تأسست شركة الكندي للسيارات مع نمو فكرة دولة الإمارات الكاديلاك ct4 المتحدة لتوفير السوق الذي يتطور باستمرار بأرقى المنتجات والخدمات للسيارات على مستوى عالمي، وتعد الكندي للسيارات حالياً  واحدة من أكبر المنظمات لصناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط؛حيث تتكون من 5 أقسام ، وتقدم السيارات ، الآلات و المعدات الصناعية ، تأجير السيارات، خدمات التأجير، ومرافق اختبار السيارات بجانب خدمات البيع والصيانة لعلامات شفروليه وجمس، وهي توظف أكثر من 800 فرد من ذوي الخبرة العالية، في 6 مواقع رئيسية في جميع أنحاء الإمارات الكاديلاك ct4 المتحدة.

وتتولى وكالة علامة كاديلاك الأمريكية الفاخرة في الإمارات شركة الكندي للسيارات التي كانت وما زالت وكيلاً وموزعاً لسيارات شفروليه في دبي، والتي توجت نجاحاتها بتوسيع أعمالها مع استلامها لوكالة كاديلاك لتصبح بالتالي الموزع الرسمي للعلامة الأمريكية ليس في دبي فحسب، بل في كامل الإمارات الكاديلاك ct4 المتحدة، كما أنها باتت الموزع الرسمي لعلامتي شفروليه وGMC في كل من دبي والإمارات الشمالية، لتتولى بالتالي عمليات العرض والبيع وخدمات ما بعد البيع والصيانة.

اقرأ أيضا: كاديلاك تقدّم لمحة سريعة عن سيارة السباق Project GTP الجديدة

 

معلومات Cadillac مقال
loaing icon