كاديلاك اسكاليد 2022 المواصفات والأسعار في الامارات

تكثر السيارات الفخمة في منطقة الخليج العربي لاسيما وأن هذا النوع من المركبات يأتي دائماً مع الكثير من الخصائص والمميزات التي تناسب السائق والركاب في آن معاً، لذلك وفي التالي مع موقعنا سوف نعرفكم على ابرز المعلومات التي رافقت سيارة كاديلاك اسكاليد 2022.

كاديلاك اسكاليد 2022 من الداخل

كاديلاك اسكاليد

باعتبارها الرائد في تشكيلة كاديلاك، فإن كاديلاك اسكاليد 2022 ترفع مستوى الرفاهية داخل المقصورة لتكون اشبه بقصر يتنقل على الطرقات. يُستخدم الجلد الصناعي في الزخرفة الأساسية للرفاهية، لكن جميع الزخارف الأخرى تحصل على معالجات أفضل، حيث تحصل الطرازات البلاتينية على جلود ناعمة شبه أنيلين. توفر ألواح العدادات والأبواب المغطاة بالجلد وشبكات مكبرات الصوت المصنوعة من الألومنيوم والإضاءة الداخلية المحيطة القابلة للتعديل مظهرًا راقيًا في كاديلاك اسكاليد. مثل الطراز السابق، يتم تقديم كل من الطراز القياسي وطراز قاعدة العجلات الطويلة، حيث يوفر الأخير مساحة أكبر للأرجل ولركاب الصف الثالث.

المعلومات والترفيه والاتصال: العرض الرئيسي في سيارة كاديلاك اسكاليد 2022 هو لوحة القيادة الرقمية التي تتكون من ثلاث شاشات OLED منحنية فوق بعضها البعض لإنشاء 38 بوصة من الشاشاات الرقمية المدمجة. تعمل إحدى الشاشات كمجموعة قياس للسائق بينما يعرض الباقي نظام CUE للمعلومات والترفيه. تذكرنا مجموعة شاشات العرض بإعداد المعلومات والترفيه العملاق المترابط من مرسيدس-بنز فئة GLS، لكن إعداد كاديلاك اسكاليد يخلق عمقًا ويبدو أقل تعقيدًا من ذلك المتواجد في مرسيدس.

تشمل الميزات التقنية الأخرى نظام ملاحة بالواقع المعزز وحزمة ترفيه متوفرة في المقعد الخلفي تتضمن شاشتين مقاس 12.6 بوصة. يعد تكامل Apple CarPlay / Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi أمور قياسية أيضًا. .

هذا وأبرمت كاديلاك شراكة مع شركة الصوت AKG لذلك يعد نظام Studio Sound الذي يضم 19 مكبر صوتًا قياسيًا في طرازات Luxury و Sport و Premium Luxury ، لكن الحواف البلاتينية تحصل على نظام AKG Studio Reference مع 36 مكبر صوت ضخم.

كاديلاك اسكاليد 2022 من الخارج

كاديلاك اسكاليد

بدءًا من الشكل الخارجي لسيارة كاديلاك اسكاليد 2022، تتميز المقدمة بشبكة أمامية عملاقة ومصابيح أمامية LED وأضواء نهارية ومصابيح ضباب أمامية. تتميز الجوانب بعجلات مقاس 22 بوصة، ومقابض جانبية، ومقابض أبواب بلون الهيكل، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً بلون الهيكل مع إشارات انعطاف.

يتميز الجزء الخلفي من كاديلاك اسكاليد 2022 بمصابيح خلفية LED، وباب خلفي كهربائي، وجناح على السقف، ومصابيح ضباب خلفية، ونظام عادم مميز.

الألوان الخارجية المتاحة هي: والألوان الخارجية المتاحة هي سنيستر دارك ريفن الأسود، والساتان المعدني، وشادو، ولون الحجر الرملي، والأزرق القمري الداكن، والموكا الداكن، وانفراريد رين كوت، والأبيض الكريستالي.

أما الأبعاد الخارجية فتأتي على الشكل التالي: 538.2 سم طول ، 205.7 سم عرض ، 194.6 سم إرتفاع ، 307.1 سم قاعدة عجلات ، ووزن 2641 كجم.

كاديلاك اسكاليد 2022 المواصفات الميكانيكية

كاديلاك اسكاليد

تستمد كاديلاك اسكاليد 2022 قوتها من محرك مؤلف من ثماني أسطوانات بسعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصاناً و624 نيوتن متر من عزم الدوران، كما ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام دفع رباعي. تتسارع كاديلاك اسكاليد 2022 من 0 إلى 100 كلم/ ساعة خلال 6.2 ثانية لتصل سرعتها القصوى إلى 180 كلم/ ساعة.

بالتأكيد عند تجربة هذا المحرك، سوف تشعر بأن السيارة الأس يو في هذه ليست بطيئة على الاطلاق خصوصاً وأن المحرك المؤلف من ثماني اسطوانات المزودة به، تستطيع توليد قوة كبيرة جداً تصل إلى 420 ما يعني أن الرحلة الطويلة على الطرقات السريعة سوف تكون ممتعة إلى اقصى الحدود.

هذا وتتوفر السيارة أيضاً بأنظمة الأمان والمساعدة التالية: وسائد هوائية، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام التحكم بالثبات الإلكتروني، ونظام التحكم بالجر، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام الكشف عن حركة المرور الأمامية والخلفية، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وكاميرا محيطية عالية الدقة، ونظام الركن التلقائي في الحالات الطارئة، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي. وتضم أيضاً نظام المساعدة على الحفاظ على المسار ونظام مثبت السرعة التكيفي.

كاديلاك اسكاليد 2022 سعر

كاديلاك اسكاليد

بعد ان تعرفنا على المواصفات المميزة التي رافقت هذه المركبة الاس يو في الكبيرة والتي يميل إلى قيادتها الكثير من الناس في العالم بشكل عام وفي منطقة الخليج العربي بشكل خاص، من الضروري أن تكون على دراية بسعر هذه السيارة السيارة المميزة.

يبدأ سعر كاديلاك اسكاليد 2022 بـ 339000 درهم إماراتي

اقرأ أيضاً: فورد الشرق الأوسط تقدم خمس نصائح لتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود

معلومات Cadillac مقال
loaing icon