قطع غيار فورد وكيفية الحصول عليها بافضل الطرق في السعودية

يمكن الحصول على قطع غيار فورد بسهولة في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلين رسميين هما شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات. تتمتع فورد بسمعة طيبة في السعودية بفضل جودة سياراتها، وبالأخص سيارة فورد الشهيرة اف 150 البيك اب. وبسبب هذه الجودة، فإن السيارات من فورد تكون متوفرة بكثرة في سوق المستعمل. ولذلك، يتم نستعرض معكم إجابات بعض الأسئلة حول توافر قطع غيار فورد.

من هو وكيل قطع غيار فورد؟

قطع غيار فورد

إذا كنت تحتاج إلى شراء قطع غيار أصلية لسيارتك فورد في المملكة العربية السعودية، فإن وكلاء فورد المعتمدين هم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة توكيلات الجزيرة. ويقدم الاثنان خدمات شاملة تشمل بيع القطع وصيانة السيارات وخدمة المساعدة على الطريق وضمان الجودة. وتعتبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات متخصصة في الخدمات الوكالة لمنطقتي الجنوب والغرب، في حين تقدم شركة توكيلات الجزيرة الخدمة في جميع أنحاء المملكة.

يجب أن تتأكد من استخدام قطع غيار أصلية لسيارتك فورد، حيث أنها توفر الأداء العالي والأمان للسيارة، كما تضمن استمرارية وكفاءة العمل. وتتميز القطع الأصلية بالجودة العالية وتلبية المعايير الصارمة لصناعة السيارة، في حين أن القطع غير الأصلية قد تسبب تلفًا في السيارة وزيادة المصاريف وتأثير سلبًا على الأداء، بل وربما تؤدي إلى وقوع حوادث لا قدر الله. وعلى الرغم من أن القطع بديلة غير أصلية قد تكون أرخص في السعر، إلا أنها لا توفر نفس الجودة والأمان التي تقدمها القطع الأصلية.

أين تحصل على صيانة و قطع غيار فورد في السعودية؟

تقدم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة توكيلات الجزيرة خدمات ما بعد البيع والصيانة لسيارات فورد من خلال عدة مراكز متنوعة في المملكة، وتتميز ببرنامج الصيانة المميز الذي يضمن للعملاء الخدمة الشاملة والموثوقة. وتهدف هذه الخطة إلى توفير راحة البال للعملاء بخصوص إصلاح وصيانة سياراتهم، من خلال توفير أكثر من 1000 قطعة غيار.

يتضمن برنامج الصيانة المميز تحديث أداء السيارة بشكل موثوق، وتوفير ضمان يصل حتى 8 سنوات أو 300,000 كيلومتر حتى بعد انتهاء فترة الضمان الأصلي للسيارة. كما يمكن نقل مزايا برنامج الصيانة في حال بيع السيارة للمالك الجديد.

برنامج الصيانة المميز هو خطة صيانة شاملة تغطي خدمات الصيانة الموصى بها من قبل المصنع، وتشمل القطع العادية التي تحتاج صيانة دورية مثل تغيير زيت المحرك والفلتر، فحص متعدد النقاط وتغيير ممتصات الصدمات وتدوير الإطارات وأقراص وحدة التعشيق وشمعات الإشعال وأحزمة المحرّك والخراطيم ومشابك الخراطيم وشفرات المساحات.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج خدمة صيانة شاملة تشمل تفتيش وصيانة السيارة بالكامل لضمان حالة جيدة لجميع الأجزاء والمكونات، مما يساعد على الحفاظ على السيارة في أفضل حالاتها وتمديد عمرها الافتراضي.

قطع غيار فورد السعودية 

كما تتمتع شركة فورد موتور بعلامتي تجارية رئيسيتين لقطع الغيار، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قطع الغيار المتوفرة لتلبية احتياجاتهم، ويمكنك الاختيار بين واحدة منهم كالآتي:

قطع غيار فورد "بلو بوكس": تقدم الشركة قطع غيار فورد الأصلية، وتتوفر فقط من خلال وكلاء فورد وتعرف باسم قطع "بلو بوكس".

قطع غيار موتوركرافت "ريد بوكس": قطع غيار "موتوركرافت" أو قطع "ريد بوكس" هي عبارة عن معدات أصلية أو مصممة وفقًا لمعايير ومواصفات الشركة الأمريكية فورد. 

رقم قطع غيار فورد السعودية 

يتوفر رقم خدمة العملاء لشركة فورد في المملكة العربية السعودية، الذي يمكن للعملاء التواصل من خلاله عبر تطبيق الواتساب، وذلك للاستفسار عن قطع غيار فورد ولينكولن وتوافرها وأسعارها ومواقع توفرها على الرقم التالي: 966122868998

كما يمكن للعملاء حجز موعد للحصول على خدمات الصيانة لسياراتهم عن طريق زيارة أي من مراكز خدمة فورد المنتشرة في المملكة، والاستفسار عن كافة التفاصيل المتعلقة بقطع الغيار الأصلية لفورد ولينكولن وأسعارها.

رقم وكالة فورد السعودية

أما ختامًا، يمكنك الاتصال بوكالة فورد في المملكة العربية السعودية من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم التالي للاستفسار عن قطع غيار فورد أو السيارات والخدمات المختلفة المتاحة من خلالهم: 

  • رقم شركة توكيلات الجزيرة: 920002999

  • رقم شركة محمد يوسف ناغي: 920011844

اقرأ أيضا: فورد إكسبيديشن الجديدة تمامًا تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

معلومات Ford مقال
loaing icon