فولفو 2022 المواصفات والاسعار في السعودية

تتوفر سيارات فولفو بطرزات وأسعار متفاوتة في السوق السعودي، علمًا أنه يفضلها الكثير من محبي السيارات في المملكة العربية السعودية. حيث تعتبر سيارات فولفو من ابرز المركبات في العالم لما تقدمه من خصائص وميزات رائعة بحيث تواكب هذه الشركة السويدية التطور التكنولوجي في كل الميادين، هذا وتميزت سيارات فولفو بشكل عام بموثوقيتها الاستثنائية.

فولفو

تأتي شركة فولفو بتشكيلة مميزة بتصاميم تجمع بين البساطة والرقي، وتهتم الشركة باعتمادية سياراتها ومميزاتها العملية، فتأتي بتقنيات مميزة ومستوى عالٍ من الأمان. كما تعد رمزاً للفخامة السويدية والتصميمات البسيطة التي تعرف بها الثقافة الاسكندنافية في شمال أوروبا بشكل عام، حيث أن ذلك الطابع الأنيق البسيط المبتعد عن البهرجة يؤدي لسيارات ذات مظهر في قمة الرقي والفخامة.

فولفو XC60 2022

تتميز فولفو XC60 بتصميم أنيق وتصميم مدروس بعناية ، وتقدم تجربة إسكندنافية فريدة من نوعها في سيارة دفع رباعي فاخرة مدمجة. يتم تقديم ثلاثة محركات من أربع أسطوانات في السيارة، الأول محرك T5 المزود بشاحن توربيني قياسي، والثاني يأتي بشاحن توربيني وفائق الشحن يُدعى T6 والثالث متغير T8 هجين إضافي، كل ذلك يوفر طاقة كبيرة وكفاءة وقود مناسبة. تفرض المقصورة الراقية في XC60 ضغطًا حقيقيًا على المنافسين مثل Audi Q5 و BMW X3 و Mercedes-Benz GLC-class، فضل مجموعة ميزات قياسية لمساعدة السائق. هذا وتعد كل من شاشة العرض الرقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 9.0 بوصات ذات الاتجاه الرأسي قياسية أيضًا، وهي توفر الكثير من خيارات الاتصال.

تستقبل XC60 الكثير من الميزات القياسية الجديدة لعام 2022، بما في ذلك نظام مراقبة النقطة العمياء، والتنبيه الخلفي لحركة المرور، والمصابيح الأمامية بتقنية LED، ولوحة شحن الهواتف الذكية اللاسلكية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية، إضافة إلى تصميم جديد للعجلات مقاس 19 بوصة، ومرايا خارجية قابلة للطي كهربائياً مع وظيفة التعتيم التلقائي. تخلصت فولفو من راديو AM في XC60 ، لكن سيظل عشاق هذا التنسيق قادرين على الاستماع عبر تطبيق TuneIn، من خلال نظام المعلومات والترفيه. يتلقى طراز R-Design تصميماً خارجيًا أسود اللون، ويحصل الطراز المجهزة بمجموعة نقل الحركة الهجينة T8 اسم Recharge لمواءمته مع سيارة XC40 Recharge SUV الكهربائية. أما طراز Inscription الفاخر فيتلقى حزمة مقصورة جديدة، والتي تضيف مقاعد أمامية مع ميزة التدليك، وبطانة أمامية Nubuck، وأقنعة واقية من الشمس مغلفة بالجلد.

السعر: يبدأ بـ 200000 ريال سعودي

فولفو S60 2022

وهي أيضاً من سيارات فولفو المميزة التي نحب قيادتها، وهي تشترك في السمات المرغوبة مع سيارات السيدان الفاخرة الأخرى، مع تصميم خارجي رائع وجذاب. وعلى عكس السيارة المنافسة التي تعتمد على ميزة الدفع الخلفي للعجلات، تستخدم فولفو منصة دفع أمامية تجعلها بطبيعتها أكثر أماناً ولكن أقل مرحاً. مع ذلك، فإن محركات S60 الثلاثة والمكونة من أربع أسطوانات تتضمن إصدارًا توربينيًا قويًا وشاحنًا فائقًا وإعدادًا هجينًا قويًا تم تحسينه على طراز Polestar الرياضي الموجه. في الداخل، تتألق هذه السيدان السويدية حقًا بمقاعد متينة وديكور مستوحى من المنازل الفخمة وميزات عالية التقنية.

تعمل فولفو على تحسين تشكيلة 2022 S60 بطرق عدة ومتنوعة، بحيث تأتي كل الطرازات الآن مزودة بمصابيح أمامية LED كاملة تعمل بعجلة القيادة، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام تنبيه من حركة المرور الخلفية، ومنفذين USB-C في المقعد الخلفي، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح مع تحرير تلقائي للصندوق، والتعتيم التلقائي، و طي المرايا الخارجية كهربائياً، ومفتاح العناية الخاص بالشركة الذي يسمح للمالك بوضع قيود على السرعة القصوى للسيارة. تتضمن التحديثات الأخرى خيار تنجيد "City Weave" من دون تكلفة، ومكبرات صوت محدثة لنظام الصوت Bowers & Wilkins، وشبكة جديدة باللون الأسود اللامع لـ R-Design.

السعر: يبدأ بـ 179900 ريال سعودي

فولفو XC40 2022

تمزج فولفو XC40 2021 الممتعة والراحة خلال القيادة في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة للعلامة التجارية السويدية مع مظهر أكثر شبابًا وسلوك قيادة ساحر، مما جعلها ابرز سيارات فولفو بشكل عام. تقدم فولفو نوعين مختلفين من المحركات مع شاحن توربيني، بحيث يأتي المحرك الأول T4 بقوة 184 حصانًا مع دفع بالعجلات الأمامية، في حين يأتي المحرك الثاني T5 الأكثر قوة وهو بقدرة 248 حصانًا مع نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي. في الداخل، سيجد المشترون مقصورة مصممة بعناية كاملة مع الكثير من حجرات التخزين وميزات التكنولوجيا الفائقة، هذا وتتمتع فولفو XC40 بموقع قيادة أكثر تحكمًا نسبة لمنافسين آخرين، مما يجعلها تبدو أكبر مما هي عليه.

السعر: يبدأ بـ 177000 ريال سعودي

اقرأ ايضا: إعرف أكثر: كيف تجعل مكيف سيارتك أبرد؟

معلومات مقال
loaing icon