فولفو 2022 أبرز الموديلات والاسعار في السعودية

فولفو هي واحدة من السيارات البارزة في الأسواق، حيث تأتي بتشكيلة مميزة بتصاميم تجمع بين البساطة والرقي، وتهتم الشركة باعتمادية سياراتها ومميزاتها العملية، فتأتي بتقنيات مميزة ومستوى عالٍ من الأمان، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول موديلات وأسعار سيارات فولفو في المملكة العربية السعودية.

سيارة فولفو S60 

سيارات فولفو

نبدأ جولتنا بسيارة فولفو S60، وهي سيدان راقية وأنيقة للغاية بين سيارات السيدان الفاخرة الأخرى، وتأتي بأسعار تبدأ من 179900 ريال سعودي، وتتميز بتصميم خارجي بقمة الجاذبية بدفع خلفي، وثلاثة خيارات من المحركات ذات 4 اسطوانات، إضافة إلى قدومها بمقصورة ذات مقاعد متينة وديكور مستوحى من المنازل الفخمة وميزات عالية التقنية.

ويعتمد تصميم السيدان الفاخرة على واجهة أمامية حادة بمصابيح أمامية LED كاملة تعمل بعجلة القيادة، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام تنبيه من حركة المرور الخلفية، ومنفذين USB-C في المقعد الخلفي، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح مع تحرير تلقائي للصندوق، والتعتيم التلقائي لمرآة الرؤية الخلفية، و طي المرايا الخارجية كهربائياً، ومفتاح العناية الخاص بالشركة الذي يسمح للمالك بوضع قيود على السرعة القصوى للسيارة. تتضمن التحديثات الأخرى خيار تنجيد "City Weave" من دون تكلفة، ومكبرات صوت محدثة لنظام الصوت Bowers & Wilkins ذات المستوى العالي من جودة الصوت.

سيارة فولفو XC40

سيارات فولفو

نصل إلى سيارات فولفو XC40 والتي تعد أصغر سيارات الشركة في فئة الإس يو في، وتبدأ أسعارها من 177000 ريال سعودي، وتتوفر مع اثنين من المحركات المتصلة بشواحن تيربو، حيث يأتي المحرك الأول باسم T4 بقوة 184 حصانًا بدفع أمامي، في حين يأتي المحرك الثاني باسم T5 بقوة 248 حصانًا بدفع رباعي قياسي.

مع اعتماد المقصورة على تصميم بسيط وراقي حسب الفلسفة السويدية، إضافة لأنظمة أمان مختلفة مثل التنبيه من حركة المرور الخلفية، المقاعد الجلدية، المصابيح الأمامية المتكيفة بتقنية LED، المرايا الخارجية القابلة للطي كهربائياً مع وظيفة التعتيم التلقائي، مستشعرات ركن السيارة الخلفية، ومنفذين USB-C للمقاعد الخلفية أصبحت الآن قياسية في كل نسخ XC40 . قطعت فولفو راديو AM من قائمة الميزات، مع إمكانية استخدام تطبيق راديو TuneIn المقدم في نظام المعلومات والترفيه في XC40 للاستماع إلى تلك المحطات. أصبحت الآن شفرات مساحات الزجاج الأمامي المُدفأة ومخرج مساحة الشحن 12 فولت جزءًا من مجموعات الخيارات.

فولفو XC60 

سيارات فولفو

وأخيراً، نختم جولتنا بواحدة من أبرز طرازات الصانع السويدي وهي XC60 ذات أسعار تبدأ من 200000 ريال سعودي ذات تصميم في قمة الرقي والعملية مع 3 خيارات من المحركات 4 سلندر، ليكون أولها محرك T5 المزود بشاحن توربيني قياسي، والمحرك الثاني هو كذلك تيربو بقدم باسم T6، بينما المحرك الثالث يحمل اسم T8 ويكون من نوع هجين كي يوفر طاقة كبيرة وكفاءة وقود مناسبة.

وذلك كله مع الكثير من التقنيات المتقدمة مثل شاشة العرض الرقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 9.0 بوصات ذات الاتجاه الرأسي قياسية أيضًا، وهي توفر الكثير من خيارات الاتصال، إضافة إلى أنظمة امان مختلفة متقدمة للغاية تشمل نظام مراقبة النقطة العمياء، والتنبيه الخلفي لحركة المرور، والمصابيح الأمامية بتقنية LED، ولوحة شحن الهواتف الذكية اللاسلكية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية.

وتشمل أهم المميزات الأخرى وجود نسخة خاصة باسم R-Design ذات هيكل خارجي أسود تماماً بمختلف عناصره ليكون لامعاً وبراقاً بشكل فريد ومميز في كل مكان، مع عجلات بتصمميات رياضية تأسر الأعين، والكثير من الخطوط الديناميكية على غطاء المحرك والجوانب.

وكالة فولفو

وفي الختام، بعد التعرف على أبرز فئات وأسعار شركة فولفو، لنلقي نظرة على وكيل الصانع السويدي في المملكة، حيث تقدم فولفو السعودية خدماتها من خلال الوكيل الرسمي شركة نحو الشرق المحدودة، وتأسست شركة "نحو الشرق المحدودة" عام 2007 كواحدة من الشركات التابعة لشركة توكيلات الجزيرة القابضة، والمملوكة للشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، وتحديداً هذه الشركة متخصصة في عمليات البيع بالتجزئة في القطاعات الرياضية الفارهة والفائقة الفخامة.

وتقدم شركة نحو الشرق العديد من الخدمات المميزة لعملاء فولفو السعودية، حيث تسعى الشركة دائماً للحفاظ على ريادة العلامة السويدية كواحدة من أفخم العلامات التجارية في العالم، مما دفع شركة نحو الشرق لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والتي تضمن المبيعات والصيانة مع توفير قطع غيار فولفو الأصلية وضمان على القطع المستبدلة.

اقرأ أيضاً: سيارات bmw الفخمة 2022 في السعودية

معلومات Volvo مقال
loaing icon