فورد 2022 الفئات مع أهم المواصفات والاسعار

لطالما كانت سيارات فورد من الأبرز على الاطلاق خصوصاً وأنها تواكب التطور التكنولوجي الذي يطال عالم السيارات في كل فروعه الأمر الذي جعل من هذه العلامة التجارية محط أنظار الكثير من الناس في العالم بشكل عام وفي منطقة الخليج العربي بشكل خاص.

فورد رابتر 2022

فورد

من بين أفضل سيارات فورد 2022، تعتمد سيارة فورد اف 150 رابتر 2022 على محرك EcoBoost V-6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يستطيع توليد قوة 450 حصاناً. هذه السيارة البيك أب تتنفس من خلال نظام عادم جديد مقاس 3.0 بوصة بإمكانه أن يعزز الصوت في الشاحنة. هذا المحرك الجبار يتصل به ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات كما أن السيارة تأتي مع الدفع بالعجلات الأربع. إذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك كل ما عليكم فعله هو الاعتماد على نسخة رابتر ذات الـ 700 حصان من محرك V-8 فائق الشحن سعة 5.2 لتر من Shelby GT500.

تهيمن على لوحة القيادة في فورد رابتر شاشة لمس ضخمة مقاس 12.0 بوصة تدعم نظام المعلومات والترفيه Sync 4 القياسي. إلى جانب القدرة على التفاعل مع نظام Amazon Alexa تتوفر السيارة أيضاً بخاصية Apple CarPlay و Android Auto. هذا ويمكن لأولئك الذين يرغبون في تحسين تجربة الصوت اختيار نظام الصوت B&O المكون من 18 مكبر صوت. يمكن أيضًا تجهيز رابتر 2022 بمولد متنقل مفيد بقدرة 2.0 كيلو وات مثبت في صندوق الشحن ويمكنه تشغيل الأدوات الكهربائية وغيرها من المعدات.

تتوفر السيارة خلال وكيل سيارات فورد في الإمارات، شركة الطاير للسيارات، ويمكن الحصول عليها بسعر يبدأ بـ 346395 درهم إماراتي مع الضريبة على القيمة المضافة.

فورد برونكو 2022

فورد

تتوفر فورد برونكو بمحرك رباعي الاسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 2.3 لترًا أو بمحرك سداسي الاسطوانات توربو مزدوج اختياري بقوة 330 حصانًا (لفئتي اوتر بانكس ووايلد تراك) سعة 2.7 لتر. هذا ويقترن المحرك الكيبرة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات لكن المحرك الأقل قوة يتصل بعلبة تروس من سبع سرعات. ترسل كل سيارة فورد برونكو القوة إلى جميع العجلات الأربع، كما أن نظام التعليق الأمامي المستقل الخاص بها متطور جداً جداً.

يعمل أحدث برنامج in-dash Sync 4 من فورد على تشغيل شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 أو 12.0 بوصة مدمجة في منتصف لوحة أجهزة القياس. يدعم نظام المعلومات والترفيه أيضًا مجموعة من الميزات الحديثة التي تشمل Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك. يمكن أيضًا ترقية الوحدة بخيارات مرغوبة، مثل التنقل راديو من نوع B&O أكثر قوة.

يبدأ سعر سيارات فورد برونكو في الامارات حيث تتوفر عند شركة الطاير للسيارات من 188895 درهم إماراتي شامل الضريبة.

فورد رينجر 2022

فورد

اما ولو كنتم تبحثون عن سيارة بيك اب اخرى تحمل اسم فورد، من الضروري ان تعلموا أيضاً بأن رينجر 2022 هي السيارة التي ستكون خياركم الثاني. تأتي فورد رينجر مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر يعمل بالشحن التوربيني يولد قوة 270 حصانًا وعزم دوران يبلغ 420  نيوتن ميتر وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

يأتي طراز فورد رينجر 2022 الأساسي بشكل قياسي مع عدد لا بأس به من ميزات المعلومات والترفيه والاتصال بما في ذلك نظام صوت AM / FM بأربعة مكبرات صوت ومنفذ USB واحد ونقطة اتصال Wi-Fi يمكنها توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة. قم بالترقية إلى طراز XLT أو Lariat، وستحصل على شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات مزودة بإمكانيات Apple CarPlay و Android Auto وراديو القمر الصناعي SiriusXM .هذا ويتوفر نظام ملاحة متكامل ونظام صوت Bang & Olufsen مكون من 10 مكبرات في المركبة أيضاً.

تتوفر سيارة فورد رينجر في الامارات بسعر يبدأ من 108045 درهم إماراتي شامل الضريبة على القيمة المضافة.

فورد تورس 2022

فورد

تعتمد سيارة فورد تورس 2022 على محرك ايكوبوست سعة 2.0 لتر القوي والنشط والذي يقوم بتوليد قوة 240 حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيك من ثماني سرعات.

تشمل الميزات القياسية في فورد تورس 2022 القياسية التوجيه المعزز، ونوافذ كهربائية، ومصابيح أمامية تلقائية LED، ونظام التحكم في السرعة، وفتحة سقف، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، وبلوتوث، وتكييف أوتوماتيكي مزدوج المنطقة. نحصل Taurus Trend على كاميرا رؤية خلفية إضافية وفتحة سقف مزدوجة. تحصل نسخة Taurus Titanium على مقاعد جلدية إضافية، وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية LED، وإضاءة محيطة، وشحن لاسلكي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي. تحصل Taurus Titanium Plus على كرسي خلفي كهربائي إضافي، وتحكم في مناخ المقعد الخلفي ونظام أوتوماتيكي لركن السيارة.

تتوفر فورد تورس 2022 عند شركة الطاير للسيارات بسعر يبدأ من 109,525 درهم إماراتي شامل الضريبة.

اقرأ أيضاً: ترفيه وتدليك وحياة فاخرة: مقاعد رولز رويس الخلفية ليست كأي مقاعد أبدا

معلومات Ford مقال
loaing icon