صيانة هوندا 2022 في المملكة وامور من المهم معرفتها

كانت سيارات هوندا منذ فترة طويلة وحتى يومنا هذا من الأبرز على الإطلاق الأمر الذي جعلها معشوقة الجماهير في المملكة. هذا ويبحث الكثير منا عن صيانة هوندا وعن الكثير من الأمور المتعلقة بهذا الموضوع المهم، من هنا واذا كنتم من هؤلاء لا بد من الاطلاع على التالي مع موقع سترايف.

صيانة هوندا حجز موعد

صيانة هوندا

إذا كنتم من الأشخاص الذين يمتلكون سيارة هوندا وتريدون في يومٍ من الأيام القيام بعملية صيانة، عليكم أن تكونوا على دراية بأنه يجب عليكم حجز موعد لدى الوكيل شركة عبدالله هاشم المحدودة. تعتبر عملية حجز موعد صيانة هوندا من الأمور السهلة وغير المعقدة، حيث يتوجب عليكم الدخول إلى www.honda-mideast.com/ar-sa/dealer-contacts/contacts-ksa والقيام بملئ البيانات أو الإتصال برقم مركز الصيانة الأقرب لك. إن الاعتماد على الموقع الالكتروني سوف يسهل حياتك وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية: تعبئة الاسم، واللقب، ورقم الهاتف، ونوع السيارة، ومدينة الإقامة. بعد الانتهاء من الخطوة الأولى سوف يتوجب عليك تعيين: نوع الخدمة المطلوبة، أي تحديد نوع الصيانة المطلوبة بين مجموعة صيانات الـ 10 ألاف كيلومتر أو الـ 30 ألف كيلومتر، إلى آخره.. ومن ثم تحديد التاريخ والوقت المناسبين لك.

لا تترددوا أبداً في حجز موعد صيانة لسيارة هوندا الخاصة بكم لاسيما وأن هذه المركبات وبالرغم من أنها تتمتع بموثوقية أكثر من رائعة، إلا أنه وبطبيعة الحال كافة القطع التي تعتمد عليه تتمتع بعمر افتراضي لا يمكن أن تتخطاها، لذا الكشف الدائم امر بغاية الأهمية.

رقم حجز موعد صيانة هوندا

صيانة هوندا

أما في حال كنت بحاجة إلى التواصل مع الوكيل  شركة عبدالله هاشم يمكنك استخدام الرقم الموحد: 920002208 كما بالامكان أيضاً من خلال هذا الرقم الاستفسار عن اسعار سيارات هذا الصانع الياباني وعن أسعار الصيانة، إذ تتباين أسعار صيانة هوندا طبقاً لموديل السيارة وتاريخ الصنع، وأيضاً طبقاً لنوع الصيانة المطلوبة وفي حال احتجت لقطع الغيار، كما ويمكنك دائماً الاستعلام عن أسعار صيانة هوندا عن الموقع الالكتروني المحدد في المقطع السابق أو عبر الرقم الموحد.

عروض صيانة هوندا

صيانة هوندا

يقدم لكم وكيل هوندا في السعودية عروض صيانة على مدار السنة لذلك تابعوا معنا القراءة للتعرف على ابرزها:

  • العرض الأول: فحص نظام التكييف وتعبئة الفريون بقيمة 120 ريال سعودي، إضافة إلى  خصم 25% على أجور اليد والقطع المشمولة في الفحص
  • العرض الثاني: عرض بقيمة 99 ريال ويشمل فحص 35 نقطة في نظام القيادة ونظام التعليق إضافة إلى خصم 40% على قطع الغيار الخاصة بنقاط الفحص وتعقيم مجاني

هذه هي أبرز العروضات التي تقدمها وكالة هوندا في المملكة شركة عبدالله هاشم، أما ولو كنت تريد الاستفسار أكثر عما إذا كان هناك عروضات صيانة أخرى، بالامكان أيضاً التواصل مع الوكالة من خلال الرقم الموحد المذكور آنفاً أو من خلال الموقع الالكتروني السهل الاستخدام.

من هو عبدالله هاشم وكيل هوندا؟

صيانة هوندا

إذا كنت تتساءل عم وكيل سيارات هوندا في السعودية، من الضروري أن تعرف بأن شركة عبدالله هاشم المحدودة هي الوكيل الرسمي لشركة هوندا ولأكثر من نصف قرن. هذا وتعد هذه الشركة المميزة والرائعة الموزع الأساسي لكل مركبات هوندا في على اراضي السعودية، من سيارات ودراجات نارية وآلات زراعية وغيرها. بشكل عام تحافظ عبدالله هاشم في المملكة على سمعة الصانع الياباني العالية الجودة والموثوقية التي تتمتع بها سيارته خصوصاً وأنها تتوافق مع معايير الجودة العالية.

لهذه الشركة أيضاً شبكة واسعة من الفروع في كل أنحاء المملكة والتي توفر أيضاً الكثير من قطع الغيار الأصلية والعروضات إضافة إلى الصيانة التي يمكن أن تحتاجها هذه المركبات. أن عدد صالات عرض وكالة هوندا في السعودية هي 20 صالة، إضافة إلى 31 موزع معتمد منتشرين في مختلف المناطق لتوفير أفضل خدمات للعملاء.

اسعار صيانة هوندا

صيانة هوندا

اذا كنتم تتساءلون عن اسعار صيانة هوندا، لا بد من الدخول إلى الموقع الالكتروني لشركة عبدالله هاشم الوكيل الرسمي لسيارات هوندا في المملكة وسوف تتعرفون على كافة الأسعار خصوصاً وأن هذه الأسعار تتغير مع الوقت، لذلك يفضل دائماً الاعتماد على المصدر الأساسي للوكالة للتعرف على الأسعار كلها كل فترة من الزمن. للتذكير الموقع الالكتروني هو www.honda-mideast.com/ar-sa/dealer-contacts/contacts-ksa

اقرأ أيضاً: من هو المهندس العربي المساهم في تطور سيارات لوسيد الكهربائية؟

معلومات مقال
loaing icon