شفروليه 2022 انواع واسعار ومواصفات في الامارات

تتعدد أنواع سيارات شفروليه المتاحة في أسواقنا، كما تختلف فئاتها، ما بين الرياضي والفاخر والعائلي والاقتصادي، وتتراوح أسعارها. فإليكم جميع أنواع سيارات العملاق الأميركي شفروليه، ومن بينها اسماء تعرفونها وتعشقونها، مثل شفروليه كورفيت وكامارو وسلفرادو. فتقدم شفروليه سيارات من جميع الفئات، لذا دعونا نكتشفها سوياً.

شفروليه 2022 انواع 

شيفروليه بليزر ار اس

تتعدد انواع سيارات شفروليه، ما بين سيارات الدفع الرباعي SUV، والشاحنات، وسيارات السيدان، وسيارات الأداء العالي، والفانات، والسيارات الكهربائية. 

وتتوفر الطرازات التالية من سيارات الدفع الرباعي SUV  من شفروليه في أسواقنا: سيارة الدفع الرباعي المتوسطة الحجم شفروليه بليزر، وسيارة كروس أوفر شفروليه كابتيفا، وسيارة الدفع الرباعي المتوسطة الحجم شفروليه ترافرس، وسيارة الدفع الرباعي الكاملة الحجم الشهيرة شفروليه تاهو، وسيارة الدفع الرباعي الكبيرة شفروليه سوبربان، وسيارة SUV الصغيرة شفروليه غروف.

أما بالنسبة إلى الشاحنات، فتتوفر شاحني شفروليه سلفرادو HD و LD.

وفيما يتعلق بطرازات الأداء العالي، فتمنحنا شفروليه طراز كامارو الشهير وطراز كورفيت المحبوب جداً. وستتوفر لاحقاً نسخة شفروليه كورفيت z06 المنتظرة. 

وفي ما يتعلق بالسيارات الكهربائية، فتوفر شفروليه طرازاً واحداً هو شفروليه بولت EUV. وتتوفر سيارة سيدان واحدة (وهي ذات محرك احتراق داخلي) هي شفروليه ماليبو. وهناك سيارة فان واحدة وهي شفروليه اكسبرس. 

شفروليه 2022 مواصفات

  • شفروليه بليزر: هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم تتمتع بتصميم خارجي عصري جذاب جداً وشرس ورياضي. وتتوفر بـ11 لونًا من مشتقات الأحمر والأبيض والأزرق. كما تتوفر بثلاث نسخ هي : L LT القياسية، و RS الرياضية، وPremier الفاخرة. كما تعدّ سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود (13.6 كلم/لتر). كما تتمتع بمقومات سلامة رائعة. وتتوفر إما بمحرك 4 اسطوانات توربيني بقوة 228 حصان (نسخة LT)، أو محرك سداسي الاسطوانات بقوة 304 أحصنة (نسخة RS و Premier). فتجمع هذه السيارة بين الأداء الرياضي والاستعمال اليومي والعائلي.

  • شفروليه كابتيفا: هي سيارة كروس أوفر عائلية اقتصادية بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر ومشحون بالتيربو. وتتوفر أيضاً بسبع مقاعد لتلائم الجميع. كما تتمتع بتصميم جميل وتتوفر بـ5 ألوان هي الأحمر، والأسود، والرمادي، والأبيض، والبني. كما تتوفر بثلاث نسخ هي LS  و LT  و  Premier. وتتمتع بمساحة واسعة بحق.

  • شفروليه ترافرس: هي سيارة SUV  متوسطة الحجم تتميز بأنها سيارة عائلية صالحة للطرقات الوعرة والمغامرات. وهي سيارة واسعة جداً تتسع لـ2781 لتر من الحمولة، وتتمتع بأكثر من 13 ميزة سلامة. وتتوفر بست نسخ هي:  LS  و LT  و LT LEATHER  و RS الرياضية و Premier  الفاخرة و High Country النسخة الأعلى. وتتمتع هذه السيارة بمحرك 6 اسطوانات سعة 3.6 لتر يولد مرفق بناقل حركة اوتوماتيكي 9 سرعات، وتصل قوتها إلى 306 أحصنة. وتتوفر السيارة بـ 8 ألوان، ومنها من مشتقات الابيضن ومنها الأسود والأحمر…

  • شفروليه تاهو: هي سيارة SUV كاملة الحجم وهي من أشهر سيارة شفروليه. فهي رياضية وصالحة لاجتياز الرمال، وفاخرة، وعائلية. وتعد من أقوى السيارات. وتتمتع بتصميم ضخم وعريض، كما تتوفر بعشر ألوان من مشتقات الأبيض والأسود والأحمر. كما تتوفر السيارة بخمس نسخ هي LS و LT و Z71 و Premier و RST. وتتوفر إما بمحرك 8 اسطوانات سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصانًا و518 نيوتن متر، أو محرك 8 اسطوانات سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصانًا و624 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتمتع هذه السيارة بخصائص راحة ورفاهية عالية، كما تمتلك 9 كاميرات.

  • شفروليه سوبربان: هي سيارة كبيرة الحجم عائلية، ويتشابه تصميمها مع تصميم شفروليه تاهون ولكنها ذات حجم أكبر، إذ تستطيع استيعاب حمولة 4097 لتر. وتتوفر بـ10 ألوان، من مشتقات الأحمر والأسود والأبيض، كما بثلاث نسخ، LS و LT  و Premier.  وتتوفر إما بمحرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 و518 نيوتن متر من عزم الدوران لنسختي LS و LT، او بمحرك V8 سعة 6.2 لتر قوة 420 حصانًا و624 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتمتع هذه السيارة بمقومات فاخرة ومتطورة، كتقنية واي فاي و 4 جي.

  • شفروليه غروف: وهي سيارة كروس أوفر عائلية صغيرة اقتصادية تتوفر بمحرك 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر. وتأتي بخمس ألوان: أحمر، وأبيض، ورمادي، وفضي، وأزرق سماوي. كما تتوفر السيارة بنسختي LT و Premier. وتعد عملية وصالحة للاستعمال اليومي.

  • شفروليه كامارو: وهي سيارة أميركية عضلية مشهورة بأدائها الرياضي ومظهرها الشرس.وتعدّ نسخة شفروليه كامارو ZL1 النسخة الأعلى. وهي نسخة رياضية بامتياز، بتصميم عريض وشرس وايروديناميكي يعزز القوة السفلية Downforce. وتتمتع هذه السيارة بمحرك 8 اسطوانات سوبرشارج يولد قوة 620 حصان، و881 نيوتن متر من عزم الدوران، أي عزم هائل لسباقات الدراق. وتتمتع بمكابح بمرمبو ذات 6 بيستونات. وعلى الرغم من أنها سيارة رياضية بامتياز، إلا انها عملية وصالحة للاستعمال اليومي، وأثبت بأنها الأكثر عملية من بين منافسيها من السيارات العضلية الحديثة.

  • شفروليه كورفيت: وهي سيارة رياضية منافسة بشراسة لسيارات السوبر كار بسعرها وأدائها وجمالها وكل مواصفاتها. فهي فاخرة، وتمتلك سقفاً من ألياف الكربون قابل للفتح. وتتمتع بمحرك وسطي قوى 8 اسطوانات سعة 6.2 لتر ينتج قوة 495 حصانًا و620 نيوتن متر من عزم الدوران. ويبلغ تسارعها من 0 إلى 100 كلم/الساعة. وقريباً ستتوفر منها نسخة كورفيت Z06 التي تمتلك أقوى محرك 8 اسطوانات ذات تنفس طبيعي يولد قوة 670 حصانًا. ويبلغ تسارعها من 0 إلى 100 كلم/الساعة 2.9 ثواني فقط. وتتميز بتصميم بالغ الشراسة مرصع بالكثير من لمسات ألياف الكربون.

  • شفروليه ماليبو: هي سيارة سيدان اقتصادية (16.1 كلم/لتر) عائلية صالحة للاستخدام اليومي وتتوفر بثلاث نسخ هي LS  و LT و Premier. كما تتوفر بمحرك 4 اسطوانات إما سعة 1.5 لتر مشحون بتيربو، أو سعة 2 لتر مشحون بتيربو، وتصل قوتها إلى 250 حصانًا مع خيار المحرك الأخير. وتتوفر هذه السيارة بـ9 ألوان من مشتقات الأبيض والرمادي والأحمر… كما تتمتع بميزات تقنية مهمة، كالواي فاي وغيرها…

  • شفروليه بولت: سيارة كروس أوفر صغيرة كهربائية عصرية، وتستطيع أن تقطع مسافة 547 كيلومتر. وتتوفر بسبع ألوان. كما تتوفر بنسختين هما LT و Premier، وتتمتع بوحدة كهربائية تولد قوة 200 حصان و360 نيوتن متر من عزم الدوران. كما تتمتع بالعديد من مقومات الراحة والتكنولوجيا المتطورة.

  • شفروليه اكسبرس: هي سيارة فان من شفروليه تتمتع بمحرك 8 اسطوانات سعة 6.6 لتر يولد قوة 400 حصان. وتستطيع الشاحنة استيعاب حمولة يصل وزنها إلى 8000 كيلوغرام، وجر حمولة 4000 كيلوغرام. وتتوفر بـ4 الوان: أبيض، وأحمر، وأسود، وفضي. كما تتوفر بـ4 نسخ: 2500 Regular Cargo  و 3500 Regular Cargo  و 2500 Extended Cargo  و 3500 Extended Cargo.

شفروليه سيلفرادو 2022

خلقنا لها عنواناً خاصاً بها لأنها من الشاحنات المميزة الأميركية التي تنافس فورد اف 150 رابتر. وتتميز نسخة شفروليه سلفرادو ZR2 من طراز سلفرادو العالية بمحرك قوي V8 يولد قوة 420 حصان. وتتميز LD بتصميم خارجي شرس يلائم هويتها كشاحنة مصممة للطرقات الوعرة. كما تتمتع الشاحنة بعجلات 33 انش مخصصة للأوفرود. إضافة إلى ذلك، تمتلك نظام تعليق قوي معدل، ونظام قفل دفرنس الكترونياً للأمام وللخلف. أضف إلى ذلك أن الشاحنة تتمتع بتصميم داخلي رياضي وعصري وملائم لهويتها، كما تتوفر فيها مقومات سلامة عالية، وأنظمة طوارئ، بالإضافة إلى أنظمة ترفيه متطورة. وتتوفر الشاحنة أيضاً بثلاث نسخ أخرى، ولكن تعد نسخة ZR2 النسخة الرياضية المميزة. ويبدأ سعر طراز LD من 227300 درهم إماراتي. 

أما طراز شفروليه سلفرادو HD، فهو الطراز الأكبر حجماً من سلفرادو، وهو مصمم للحمولة. كما أن حجمه هائل. وتتوفر هذه الشاحنة بثلاث نسخ تأتي بمحرك V8  سعة 6.6 لتر يولد قوة 400 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران. وكما ذكرنا، تم تصميم هذه الشاحنة الجميلة لنقل الحمولة، أو لجرها، فتستطيع مثلاً جر بيت متحرك. إذ إنها قادرة على جر 7575 كيلوغرامًا، وقادرة على حمل 3000 كيلوغرام. وهي عملية، ومصنوعة من حديد متين للغاية. ويبدأ سعر هذه الشاحنة من 150400 درهم إماراتي.

شفروليه 2022 اسعار

شفروليه تاهو Z71

  • شفروليه بليزر: يبدأ سعرها من 1280800 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

  • شفروليه كابتيفا: يبدأ سعرها من 66400 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

  • شفروليه ترافرس: يبدأ سعرها من 132400 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

  • شفروليه تاهو: يبدأ سعرها من 187000 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

  • شفروليه سوبربان: يبدأ سعرها من 197000درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

  • شفروليه غروف: يبدأ سعرها من 59700 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

  • شفروليه كامارو: يبدأ سعر نسخ الكوبي من 155600 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها. أما نسخة شفروليه كامارو ZL1، فيبدأ سعرها من 299700 ويرتفع مع ارتفاع الميزات.

  • شفروليه كورفيت: يبدأ سعرها من 298400 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

  • شفروليه ماليبو: يبدأ سعرها من 82260 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

  • شفروليه بولت: يبدأ سعرها مما يقارب 168000 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

  • شفروليه اكسبرس: يبدأ سعرها من 124400 درهم إماراتي، ويرتفع بحسب الميزات المضافة، والنسخة التي تختارونها.

اقرأ أيضاَ: تعرف على فئات شفروليه سلفرادو ذات القدرات الجبارة

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon