تعرف على فئات شفروليه سلفرادو ذات القدرات الجبارة

توفر شفروليه سلفرادو المزيد من الخيارات لتتمكن من الحصول على القدرات والمزايا التي تحتاجها. وتأتي هذه السيارة الجبارة بفئتين توفر كل منهما جميع المزايا التي تنتظرها من بيك أب عالي التحمل.

سلفرادو LTD 

سلفرادو LTD 

تأتي هذه الفئة بإطارات للطرقات الوعرة ومحرك V8 القوي مع باقة Z71 للطرقات الوعرة مع ممتص صدمات Rancho ومفتاح إلغاء عمل الوسائد الهوائية الجانبية وبوابة خلفية بتحرير كهربائي. وتدعم المقصورة نظام Apple Carplay وشحن لاسلكي مع عرض باللغة العربية للبيانات.

وتتوفر هذه الفئة مع محرك V8 سعة 6.2 لترات مع الإدارة الديناميكية للوقود بقوة 420 حصانًا وعزم 624 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات مع تكنولوجيا الإيقاف / التشغيل الأوتوماتيكية.

سيلفرادو HD

سيلفرادو HD

يأتي سيلفرادو HD بمزايا تكنولوجية جديدة للقطر إذ يمكنه أن يقطر الحمولات الثقيلة دون عناء. بدءاً من طراز مقصورة الركاب 2500 بالدفع الرباعي بأقصى قدرة قطر تبلغ 6,577 كغ  وصولا إلى 7,575 كجم.

ويتوفر سيلفرادو HD مع محرك الوقود V8 سعة 6.6 لترات الجديد كلياً بقوة 401 حصان المقترن بناقل الحركة بـ6 سرعات الخاص بالمهام الشاقة. الصندوق الذي يمتلك أكثر المزايا فعالية ضمن نفس الفئة، مع 12 أداة ربط قياسية، وإنارة LED المتوفرة لمنطقة الأمتعة ومنفذ الطاقة الكهربائية 230 فولط المتوفر لشحن الأدوات.

يمكنك الاختيار من بين 3 طرازات فريدة من نوعها وتشمل  LTZ مع مصدات ومقابض أبواب من الكروم وبوابة EZ Lift الخلفية مع الإقفال والتحرير الكهربائي وعلبة نقل الحركة بسرعتين وفتح المركبة وتشغيلها بدون مفتاح ومرايا للقطر طويلة وممتدة ومدفأة وقابلة للطي كهربائياً.

اقرأ أيضًا: كورفيت Z06 للعام 2023 تلفت الانتباه مجدداً مع عمل NFT إبداعي حصري للفنان الشهير كسولو

شفروليه Chevrolet بيك اب سلفرادو Silverado فئات
loaing icon