شفروليه سبارك 2021 المواصفات والاسعار في السعودية

تتميز سيارة شفروليه سبارك بكونها هاتشباك رياضية بحجم صغير يلائم المدن المزدحمة وتعرف بكفاءة استهلاك وقود عالية ومزايا راحة مقبولة وتصميم داخلي عملي. 

وتتوفر سيارات شفروليه في السعودية لدى الوكلاء شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية، المعنين بتقديم خدمات العملاء التي تتضمن مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار التي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة، حيث تتواجد فروع وكالة شفروليه الجميح في مدن الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة وغيرها، أما فروع وكالة شفروليه التوكيلات العالمي فهي تتواجد في مدن جدة وينبع والمدينة المنورة ومكة المكرمة والطائف والرياض والاحساء والخبر.

ويوفر الوكلاء خدمات مابعد البيع من صيانه في مراكز مجهزة بأحدث المعدات أو من قطع غيار متوفره، كما يتيحون خدمة التسليم في جميع أنحاء المملكة، ويستطيع كل فرع رئيسي في مختلف مناطق المملكة استلام قطع الغيار، التي طلبتها بشكل خاص، هذا ويمكنك الحصول على كافة الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجميح أو موقع التوكيلات العالمية وكذلك موقع شيفروليه السعودية.

شفروليه سبارك 2021 

شفروليه سبارك

يتميز تصميم خارجية شفروليه سبارك بملامح عصرية ذات طابع رياضي تبرز في تصميم الجوانب والخلفية مع جناح ممتد من السقف، وتأتي الهاتشباك مع شبك أمامي باللون الأسود المطعم بالكروم وتتوفر بألوان نابضة بالحياة للهيكل الخارجي كالعنابي المعدني والبرتقالي المعدني والأحمر المعدني والأزرق المعدني. 

وتشمل تجهيزات خارجية شفروليه سبارك استخدام مصابيح أمامية رئيسية رياضية بنوع البروجكتور ومصابيح ليد للاضاءة النهارية وكشافات ضباب خلفية، وجنوط عجلات ألومنيوم أو معدني مقاس 15 بوصة، المرايا الخارجية قابلة للتعديل كهربائيا بلون الهيكل، مقابض الأبواب بلون الهيكل. 

ولتأخذ فكرة عن أبعاد السيارة الصغيرة، فتأتي بطول  3,636 ملم ويبلغ العرض 1,597 ملم والارتفاع يبلغ 1,483 ملم، وطول قاعدة العجلات يبلغ 2,385 ملم، على أن يتراوح وزن السيارة بين 1,018 و1,048 كيلو جرام. 

شفروليه سبارك من الداخل 

شفروليه سبارك

تصميم داخلية سبارك 2021 الذكي يجعل مساحة الارجل في المقاعد الخلفية كافية بالنسبة لفئة السيارة على عكس المتوقع، كما توفر مساحة مناسبة للرأس والأكتاف وحيز الجلوس، وتأتي المقاعد الخلفية مقسمة بنسبة 40:60 قابلة للإمالة والطي بنسبة 100% لزيادة مساحة التخزين على أن تسع الداخلية لجلوس 5 ركاب. 

وتشمل التجهيزات التكنولوجية نظام معلومات وترفيه مع شاشة 7 بوصه تعمل باللمس مع دعم برمجيات ابل كابلاي لتوصيلها مع جوالات الايفون ويوجدمنفذ يو اس بي، ودعما لإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة والاستماع للموسيقى بلمسة بسيطة عليها أو عبر الأوامر الصوتية من خلال المساعد سيري، ونظام الصوت ياتي مع 6 سماعات مع راديو ايه ام واف ام ويوجد دعم لتقنية البلوتوث ونظام دخول المركبة بدون مفتاح، وزر تشغيل المحرك. 

شفروليه سبارك

مواصفات شفروليه سبارك 2021 

تصل شفروليه سبارك إلى السوق السعودي بمحرك سعة 1.4 لتر DOHC بأربعة أسطوانات MFI يولد قوة 100 حصان ويتميز بمعدل استهلاك وقود 20.2 كم/لتر، ويتصل المحرك إما بناقل حركة يدوي بخمس سرعات لفئة LS أو ناقل حركة متغير باستمرار CVT لفئة LT الأعلى.

وتأتي شفروليه سبارك هاتشباك بمجموعة مزايا امان وسلامة وانظمة مساعدة السائق النشطة التي تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي ونظام تثبيت السرعة التكيفي ومؤشر المسافة اللاحقة ونظام المساعدة على الركن الاوتوماتيكية وفرامل مانعة للانغلاق مع التوزيع الالكتروني لقوى الفرامل، نظام التحكم الالكتروني في ثبات المركبة ومؤشر وضع حزام الامان للسائق ونظام مراقبة ضغط هواء الاطارات ونظام المساعدة على بدء صعود المرتفعات وهيكل معدني من الفولاذ عالي المتانة ودعم تثبيت مقاعد الاطفال ISOFIX.

سعر شفروليه سبارك

تتوفر سيارة سبارك 2021 من شفروليه في المملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة التوكيلات العالمية للسيارات وشركة الجميع للسيارات بالفئات:

  • شيفروليه سبارك LS 2021 بسعر يبدأ من 30,600 ريال سعودي
  • شيفروليه سبارك LT 2021 بسعر يبدأ من 42,050 ريال سعودي

هذا ويمكنك التواصل مع وكالة شفروليه للاستفسار عن أي شيء بخصوص أسطول السيارات المتوفر لديها من خلال الإتصال بالأرقام الهاتفية لخدمة العملاء الخاصة بكل شركة: وكالة شفروليه الجميح: 8007525252، وكالة شفروليه التوكيلات العالمية: 8002442244.

اقرأ أيضا: شفروليه تطرح الإصدار الخاص من كورفيت ستينغراي للعام 2022

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon