شفروليه جرووف 2022 المواصفات والاسعار في الكويت

شفروليه جرووف هي اس يو في كروس أوفر عملية واقتصادية وتأتي مع قائمة جيدة من التجهيزات بالنسبة لسيارة من فئة اس يو في تحت المدمجة، وتعد من أفضل الخيارات في فئتها السعرية، نعرفكم في السطور التالية على تفاصيل مواصفات السيارة في الكويت.

تصميم شفروليه جرووف

شفروليه جرووف

أول الحديث عن مواصفات تصميم سيارة شفروليه جرووف سيكون من الخارج، حيث تتميز بتصميم ديناميكي مع كثرة الخطوط الانسيابية وتجاعيد عضلية فوق أقواس العجلات، وتحافظ  في الخلفية على ديناميكية التصميم كما بالمقدمة، وتتميز بالمصابيح الأمامية من نوع هالوجين أو ليد مع إضاءة نهارية ليد، ويوجد مساحات زجاج أمامية وخلفية بنظام غسيل، جنوط عجلات معدنية 16 بوصة، مرايا خارجية قابلة للطي يدويا أو كهربائيا مع ميزة التسخين حسب الفئة، كما توجد فتحة سقف بانورامية. وتنافس السيارة في فئة اس يو في تحت المدمجة.

شفروليه جرووف من الداخل

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة شفروليه جرووف والذي يتميز بأنه عملي ومنظم وعصري، كما أنها مزودة بتكنولوجيا حديثة فتأتي مع  شاشة لنظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة، شاشة وسط العدادات 3.5 إنش، نظام صوت من 6 مكبرات صوت. دعم الشاشة التوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، والتحكم بنظام الصوت متاح من عجلة القيادة. دعم الاقتران بالجوال الذكي عبر البلوتوث، منفذ USB مزدوج، ومنفذ AUX، ونظام تكييف هواء من النوع الأوتوماتيكي.

وتأتي مع صفين من المقاعد تكفي استيعاب 5 ركاب بما فيهم طفل صغير، وتتميز ب بكسوة من القماش وفي الفئة العليا تطريز أحمر يمنحها لمسة رياضية، وتجد المقاعد الأمامية قابلة للتعديل حتى 6 اتجاهات، عجلة القيادة مغلفة بالجلد مع تطريز أحمر في الفئة العليا، مقبض ناقل الحركة مغلف بالجلد، وتصل مساحة الأمتعة 1,194 لتر بعد طي مقاعد الصف الثاني بنسبة 6:4.

شفروليه جرووف

مواصفات شفروليه جرووف

ويأتي الحديث بعد التصميم عن منظومة الحركة وأداء سيارة شفروليه جرووف  فإنها تستمد القوة من محرك بنزين سعة 1.5 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي متغير CVT موجه إلى نظام دفع أمامي لتوليد قوة 110 حصان عند 5800 دورة في الدقيقة وعزم دوران 147 نيوتن متر عند 3600 دورة في الدقيقة، يتميز بكفاءة استهلاك وقود 15.9 كم/لتر، وتبلغ سعة خزان الوقود 45 لتر.

وبالحديث عن أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة في سيارة شفروليه جرووف فإنها تشمل  4 وسائد هوائية، فرامل ركن يدوية، حساسات الركن الخلفية، كاميرا رؤية خلفية، نظام منع الحركة، نظام التحكم الإلكتروني في الثبات، نظام مساعد صعود المرتفعات، ونظام إنذار ضد السرقة.

سعر شفروليه جرووف 2022

تتوفر سيارات شفروليه جرووف بسعر يبدأ من 4,399 دينار كويتي

من هو وكيل سيارات شيفروليه في الكويت ؟ 

شركة على الغانم وأولاده للسيارات هي الوكيل الحصري لسيارات شيفروليه في الكويت، وقد دخلت كمستورد حصري لسيارات بي أم دبليو في 1986، وسرعان ما أضافت إليها وكالات سيارات فاخرة أخرى مثل رولز-رويس، ميني، رينج روفر، لاند روفر، ماكلارين، وهو ما أهل الغانم للسيارات كي يبلغ مكانة تؤهله لكي يكون واحدة من أكبر الشركات في مجال مبيعات السيارات. كما أصبحت الشركة وكالة سيارات جنرال موتورز، لتوفر سيارات شيفروليه وكاديلاك. 

وتمتلك شركة شفروليه الغانم للسيارت تاريخاً حافلاً بالإنجازات، إذ تُعد شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات هي أول موزع لجنرال موتورز في منطقة الخليج، وإذا أردت التواصل مع شركة الغانم للسيارات الوكيل الحصري للعلامات جنرال موتورز التجارية الرائدة "شفروليه وكاديلاك"، عليك الإتصال بهم على الرقم 1800022 وستجد مجموعة من موظفي خدمة العملاء في استقبال استفساراتك على مدار الساعة.

بالفيديو.. معركة بين اثنين شفروليه: بيك أب vs سيارة رياضية

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon