شفروليه بولت 2022 مواصفات واسعار في الامارات

شفروليه بولت 2022 هي سيارة كهربائية ملائمة للمدن الحديثة، ورغم أنها تأتي بحجم صغير إلا أن التجهيزات التكنولوجيا الحديثة موجودة في السيارة بشكل ملحوظ، فإليكم تفاصيل عن تصميم ومواصفات سيارة شفروليه بولت حيث تتوفر في الامارات العربية المتحدة.

شفروليه بولت 2022 

شفروليه بولت

قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم شفروليه بولت من الخارج حيث تتميز السيارة برشاقة حجمها، تأتي بطول لا يتجاوز 4.2 متر، ما يجعلها ملائمة للمدن الحديثة وتلك المتكدسة بالسكان في المستقبل، ويتميز الجسم بالخطوط الدنماركية وتأتي مع مصابيح أمامية كبيرة وحناح خلفي يمتد من السقف. 

شفروليه بولت من الداخل

شفروليه بولت

عند الدخول إلى سيارة شفروليه بولت تجدها تتمتع بعملية التصميم والتكنولوجيا الحديثة، على أن تأتي السيارة الصغيرة مع صفين من المقاعد بمساحة جلوس تكفي 5 من الركاب وتأتي المقاعد بكسوة من القماش او الجلد حسب الفئة، وتدعم المقاعد الأمامية وعجلة القيادة ميزة التدفئة، وبعد طي مقاعد الصف الثاني يصبح حيز التخزين الأقصى للأمتعة 1,603 لتر.

وفي جانب التجهيزات التقنية يوجد شاشة معلومات وترفيه كبيرة بمقاس 10.2 بوصة تعمل باللمس وشاشة سائق رقمية 8 بوصة تكملها وتقوم بعرض معلومات القيادة لمسافة 80 كيلومتر على أن يأتي نظام المعلومات والترفيه مع دعم اتصال واي فاي ونظام صوت من 6 سماعات ومنافذ يو اس بي ويوجد مكيف هواء أوتوماتيكي التحكم.

شفروليه بولت

مواصفات شفروليه بولت 

تتميز سيارة شفروليه بولت بأنها كهربائية بالكامل، وعند الحديث عن أداء سيارة شفروليه بولت يجب أن نذكر أنها تأتي مع محرك كهربائي ينتج قوة 200 حصان مع حزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 60 كيلو واط ساعة مع ناقل حركة سرعة واحدة، لتتميز بمدى 565 كيلومتر حسب تقديرات NEDC، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.3 ثانية.

سرعة شاحن بورش بولت

  •  شاحن محمول قياسي 220- 240 فولت / 10 أمبير، من خلال استخدام أي مقبس كهربائي ثلاثي.
  • صندوق شحن جداري 230 فولت / 32 أمبير
  • شحن DC السريع القياسي المتوفر في الأماكن العامة، يوفر مدى يصل حتى 145 كم خلال 30 دقيقة ويزيد شحن البطارية حتى 80% خلال ساعة واحدة.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • نظام مراقبة المنطقة العمياء
  • نظام مراقبة حركة المرور الخلفية 
  • مساعد البقاء في المسار
  • تنبيه مغادرة المسار
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة
  • نظام التحذير من التصادم الأمامي
  • مكابح طوارئ تلقائية
  • مؤشر المسافة الأمامية 
  • المصابيح الأمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع
  • حساسات ركن السيارة

سعر شفروليه بولت 2022

سعر شفروليه بولت 2022 في الامارات يبدأ من 168,500 درهم إماراتي.

وكالة شفروليه الامارات

تقدم شركة شيفروليه سياراتها عبر وكالة شيفروليه في الامارات شركة الكندي للسيارات، حيث تعد أكثر وكلاء لشفيروليه مبيعاً في الإمارات العربية المتحدة والفائزون بجائزة دبي التقديرية للجودة. تعد الكندي للسيارات وكيلاً لشيفروليه في دبي والإمارات الشمالية منذ عام 2008 و يمتلكون أكثر السيارات طلباً، مما يوفر الوقت والمال و البحث عن وكلاء آخرين. 

تمتلك الشركة مجموعة واسعة من سيارات شيفروليه من سيارات السيدان الى سيارات سلفرادو المعدلة، ومجموعة معتمدة من السيارات المستعملة، بالإضافة إلى السيارات الرياضية ذات الأداء العالي كشيفروليه كامارو وشيفروليه كورفيت، وسيارات الميزانية المحدودة كشيفروليه سبارك، سيارات سيدان، سيارات عائلية وسيارات رفاهية كالامبالا.

ومع خبرة أكثر من 50 عاماً في مجال السيارات يمكنك أن تتأكد أن اسئلتك سيجيب عليها موظفون مدربون جيداً، وتعهدت الشركة بالإمتياز ومتطلبات زبائنهم هي أولويات عملهم والتي تضم سيارات جديدة، سيارات مستعملة، مبيعات الأسطول في معارضهم الجميلة وقسم قطع الغيار والاكسسوارات الموجودة في مراكز الخدمة.

وتملك الكندي للسيارات خمس صالات عرض في الإمارات العربية المتحدة، ويُمكنك الاتصال بهم على الرقم 0097142310800

اقرأ أيضا: شفروليه ترافرس للعام 2022 تصل إلى الشرق الأوسط وترتقي بمتعة المغامرات العائلية إلى مستويات أعلى
 

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon