شركات تأمين السيارات وجولة على الابرز في السعودية لعام 2022

تتوفر العديد من شركات تأمين السيارات في المملكة العربية السعودية، خاصة في سوق كبير مثل السوق السعودي والذي يزخر بالعديد من السيارات من العديد من العلامات المتنوعة، وتتنافس هذه الشركات في تقديم أفضل الخدمات والعروض للعملاء بهدف جذب العملاء والحصول على مكانة عالية بين المنافسين، ويُمكنك التعرف معنا في هذا المقال على أهم شركات تأمين السيارات في المملكة العربية السعودية وابرز الخدمات والعروض التي تقدمها.

شركات تأمين السيارات اسيج

شركات تأمين السيارات اسيج

نبدأ جولتنا في أبرز شركات تأمين السيارات في المملكة بشركة اسيج للتأمين، وهي تعد واحدة من اشهر الشركات في هذا المجال، والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة جدة، كما توفر العديد من الفروع في الرياض والخبر وخميس مشيط، ولديها نقاط بيع وتسويق منتشرة على أرض المملكة العربية السعودية.

ومن أهم مميزات شركة اسيج لتأمين السيارات هي سرعة الرد على شكاوي العملاء بالإضافة إلى الاستجابة في حالة الرغبة في إسترداد قيمة التأمين، وذلك ضمن ضوابط وشروط تحددها الشركة في الوثيقة التأمينية وذلك من خلال إقتراح حلول ميسّرة بما يتمشى مع تعاليم العقيدة الإسلامية.

ويُمكن التواصل على الرقم المجاني: 8001246999، وللاتصال من خارج المملكة: +966 12 225 5444، ورقم الفاكس: 012-6617421، ويُمكنك أيضاً ارسال بريد الكتروني على: [email protected] أو التحدث عبر الدعم الفني المباشر بمقر الشركة في مواعيد الدوام من الأحد إلى الخميس الساعة 8 صباحاً وحتى 4 مساءً.

شركات تأمين السيارات التعاونية 

شركات تأمين السيارات التعاونية

الشركة الثانية على قائمة أبرز شركات تأمين السيارات في السعودية هي شركة التعاونية لتأمين السيارات، وهي شركة مساهمة سعودية تم تأسيسها عام 1986، وهي تعد أول شركة تأمين وطنية مرخصة في المملكة العربية السعودية لممارسة كافة أنواع التأمين وفقاً للمبدأ التعاوني المجاز وفقاً لمبادئ الشرع، ويبلغ رأسمال الشركة المصرّح به والمدفوع 1250 مليون ريال سعودي.

وتقدم شركة التعاونية خدمة التأمين والذي يعمل على تغطية جميع الخسائر والأضرار التي تتعرض لها السيارة المؤمن عليها في حال التعرض لحادث، ولا تقتصر على خسائر وأضرار محددة ومسماة، كما أنه من الممكن أن يغطي التأمين الخسائر الناتجة عن تعرض السيارة للسرقة سواء كانت كلية أو جزئية، إضافة إلى الخسارة الناتجة عن الحريق لتكون شركة ذات تغطية شاملة لمختلف اغراض التأمين.

هذا بالإضافة إلى توفير برنامج التأمين الشامل تغطية مجانية للخسائر الناتجة عن البَرَد أو السيول أو الكوارث الطبيعية الأخرى، ما عدا العواصف الرملية، بالإضافة إلى توفير شبكة واسعة من ورش الإصلاح المعتمدة والمنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وإعفاء المؤمن له من نسبة التحمل إذا وصلت مسؤولية الطرف الثالث عن الحادث 100%، وبفضل خدماتها المتكاملة استطاعت أن تكون واحدة من أبرز شركات تأمين سيارات في السعودية، هذا ويمكنك التواصل عن طريق الهاتف: 5800 252 11 +966، فاكس: 0844 400 11 +966.

شركات تأمين السيارات بروج

شركات تأمين السيارات بروج

نصل إلى شركة بروج لتأمين السيارات، وهي واحدة من بين الأبرز في شركات تأمين السيارات في السعودية، وهي تقدم أفضل الخدمات والعروض من خلال العديد من الفروع ومراكز المبيعات والتي تشمل خدمات التأمين على السيارات، ويشمل التأمين على المركبات التأمين ضد الغير والتأمين ضد الحوادث والتأمين ضد الكوارث الطبيعية، كما تقدم الشركة خدمة التأمين للشركات التي تمتلك أكثر من سيارة واحدة لتناسب كذلك عالم الأعمال بجانب الأفراد بأسعار ممتازة.

وفي حال أردت التواصل مع شركة بروج لتأمين السيارات فيمكنك الاتصال بهم على رقم 920006452 للحصول على المساعدة على مدار اليوم طوال الأسبوع، وهي من أفضل شركات تأمين سيارات في السوق السعودي بفضل سرعة تجاوبها مع المشاكل وخدمة العملاء المتوفرة على مدار اليوم.

شركات تأمين السيارات ميدغلف

شركات تأمين السيارات ميدغلف

تعد شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني أو كما يُطلق عليها شركة ميدغلف للتأمين واحدة من أهم شركات تأمين السيارات في السعودية، كما تعد واحدة من أكبر شركات التأمين التعاوني في المملكة، وهي تقدم خياراً شاملاً لمنتجات التأمين الخاصة بالمجموعات والأفراد كتأمين المركبات وغيرها، كما تقدم شركة ميدغلف اسعار لتامين المركبات مناسبة للغاية، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل وأبرز شركات تأمين سيارات في السعودية، والتي تقدم خدماتها لمجموعة واسعة من العملاء.

شركات تأمين السيارات ملاذ شركات تأمين السيارات ملاذ

وأخيراً، نختم جولتنا في أبرز شركات تأمين السيارات في السعودية بشركة ملاذ للتأمين، وهي شركة سعودية مساهمة تأسست في عام 2007 من قبل مجموعة من أهم رجال الأعمال السعوديين البارزين، كما تعد الشركة السعودية الثانية التي تم ترخيصها في مجال التأمين والتي تم إدراجها في سوق الأسهم السعودي في عام 2017، ارتفع رأس مال الشركة إلى 500 مليون ريال سعودي، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات تأمين سيارات في السعودية من حيث رأس المال في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: التأمين الشامل في السعودية مميزاته واسعاره بنهاية 2022

معلومات مقال
loaing icon