شاشة سيارات 2022 افضل الشاشات وابرز المعلومات

شاشات السيارات من أهم الكماليات الترفيهية التي أصبحت لا غنى عنها في السيارة، حيث أنها تساعد على عرض نظام الملاحة وخرائط الجي بي إس ليس ذلك فقط بل أنها تمتلك نظام عرض وسائطي. يساعد على تشغيل مجموعة كبيرة من الفيديوهات تعمل على التسلية أثناء الرحلات والمشاوير الطويلة، حيث تختلف أسعار شاشة عرض السيارات على حسب نوعها ومميزاتها وحجمها.

شاشة سيارات

هناك الكثير من الأجهزة والأدوات الذكية التي يمكنك تركيبها في سيارتك هذه الأيام، تعتبر افضل شاشة سيارة هي شاشات اندرويد لعام 2022 واحدة من الأدوات المميزة التي تعمل على الحفاظ على سيارتك ممتعة ومريحة طوال الوقت. كما تعلم أنّ الشاشات التي تعمل بنظام الأندرويد في السيارات حالياً تتضمن مواصفات وخصائص مميزة مثل احتوائها على مشغل أقراص DVD مدمج مع لوحة القيادة إلى نظام GPS مناسب. كما أنها مزودة بكاميرا خلفية وكاميرا تعزيز للمزيد من الأمان. بالإضافة إلى إمكانية تنزيل أفضل التطبيقات وتشغيل كافة الفيديوهات عليها.

افضل شاشة سيارات

هناك مجموعة من الميزات التي من المفترض أن تقوم بالبحث عنها قبل أن تقرر شراء شاشة لسيارتك. سوف نقوم بذكر أهم المعايير والعوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار أفضل شاشة للسيارة لعام 2022. اليك قائمة تحتوي على أفضل الشاشات المتوفرة في السوق.

شاشة Pioneer للسيارات

يدور جزء كبير من الحياة العصرية الآن حول هواتفنا الذكية، وقد تم تصميم هذه الشاشات من بايونير ليكون امتداداً لذلك. يتيح لك الاتصال بها عن طريق Apple CarPlay أو Android Auto السماح لك بالبقاء على اتصال مستمر معها في نفس الوقت مع التركيز الكامل على الطريق أمامك. تأتي هذه الشاشة عالي الجودة ومصممة بذكاء، تم إنشاؤها لتكون سهلة الاستخدام، ولجعل حياتك أسهل أثناء القيادة. كما أنها سهلة التثبيت، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يفضلون الاستعانة بمحترف للقيام بذلك نيابة عنهم. بمجرد تشغيلها، بإمكانك استخدام تقنية Pioneer’s Auto EQ لمطابقتها مع مكبرات الصوت للحصول على أفضل جودة للصوت، ستلاحظ تحسنًا واضحًا بسرعة.

جميع الإعدادات والقوائم بديهية وسهلة التصفح، وشاشة اللمس سريعة الاستجابة وسهلة الاستخدام. تسهل شاشة Pioneer الاستماع إلى أي شيء تريده، سواء كان الراديو أو الأقراص المضغوطة أو ملفات MP3 أو حتى الأصوات المتدفقة من تطبيقات مثل Spotify. تستطيع أيضا استخدامه لتشغيل أقراص DVD.

تعد شاشة Pioneer بنظام الاندرويد خياراً جيداً في فئة الأسعار متوسطة التكلفة. إذا كنت تريد شاشة تقوم بجميع الأساسيات بشكل جيد للغاية دون أن تكلفك أسعاراً عالية، فإن شاشات بايونير هو الخيار المناسب. بإمكانك الآن طلبها من موقع أمازون العالمي بأرخص الأسعار.

شاشات PIONEER 1400NEX للسيارات

هذا عرض آخر عالي الجودة من بايونير. إنها شاشة قادر على تشغيل أنواع مختلفة من الوسائط بجميع التنسيقات الشائعة بما في ذلك DVD و CD و MP3 و MPEG و WAV وغيرها الكثير. ستسمح لك تقنية البلوتوث المدمج بالإتصال بجهاز الأيفون الخاص بك عبر Apple CarPlay. إحدى الميزات الرائعة التي نحبها بشكل خاص في هذه الشاشة هي Pioneer’s Mixtrax، وهي قطعة من البرامج تأخذ الصوت من محرك أقراص USB أو هاتفك الذكي وتقوم بتشغيل المسارات بترتيب عشوائي مع إضافة تأثيرات رائعة تؤدي إلى رفع جودة الصوت. يشبه الأمر تماماً وجود منسق صوت حي خاص بك داخل السيارة.

بلغ دقة الشاشة 800 × 400، وكما تتوقع من منتج بايونير، فهي تستجيب للمس وسهلة الاستخدام. كما تستطيع التنقل بين القوائم بكل سهولة، وستتمكن بسرعة من تحديد جميع الميزات المختلفة المتوفرة داخل شاشة بايونير التي تعمل بنظام الأندرويد.

إحدى النقاط القوية في هذه الشاشات هو جودة الصوت التي تمنحك إياها. كما تحتوي شاشة Pioneer على العديد من الأشياء والميزات الإضافية. فهي تبدو أنيقة ورائعة، وسهلة الإستخدام للغاية.

مع توفر جميع هذه الخصائص المميزة، قد تتخيل أن هذه الشاشات يتم بيعها بسعر أعلى مما هو عليه. ستكون خياراً مثالياً لأي شخص يبحث عن شاشة اندرويد للسيارة متوسطة التكلفة مع الكثير من الوظائف.

شاشة سيارة Kenwood اندرويد

علامة تجارية أخرى معروفة وموثوقة في عالم أنظمة الصوت للسيارات هي Kenwood، تعمل هذه الشاشة باللمس وتوفر 50 واط من الطاقة من خلال أربع قنوات مختلفة، أو 22 واط من خلال أربع قنوات RMS. تحتوي على تقنية البلوتوث لتسهيل عليك عملية الإتصال بهاتفك الذكي، مما يتيح لك استخدامه لتشغيل الفيديوهات أو إجراء مكالمات أو استخدامها مع ميزات أخرى متوافقة مثل تدفق الصوت. أيضا تعتبر الشاشة واضحة وبسيطة ومرتبة، مما يسهل على أي شخص الفهم والاستخدام الجيد لها.

اقرأ ايضا: مقارنة بين اثنتين تعشقان السيارات: باريس هيلتون وليدي غاغا

معلومات مقال
loaing icon