سيارة mg zs 2021 الكهربائية المواصفات والاسعار في السعودية

تقدم سيارة mg zs EV  تجربة قيادة مميزة توفر لك الكثير من المتعة والأداء المميز إلى أقصى حد بفضل تصميمها الرياضي البارز والتقنيات المتقدمة التي تجعلها خالية من الانبعاثات، في هذا الموضوع أهم تفاصيل المواصفات والتصميم.

وسيارة ام جي zs الكهربائية هي كروس أوفر عصرية تقدمها صانعة السيارات الصينية ذات الأصول البريطانية بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة تأجير للسيارات، تتميز بتصميم رياضي وداخلية مريحة ورحبة بتقنيات مبتكرة.

سيارة mg zs2021

سيارة mg

صممت mg zs بخطوط جريئة ومظهر واثق وتفاصيل رياضية بارزة تعزز من جاذبية هذه الكروس أوفر التي تجسد روح المغامرة وتجذب سائقي السيارات الراغبين بالمتعة. كما وتتميز مقدمتها بالشبكة الكبيرة التي تتضمن شارة العلامة الوسط، وتوجد تحتها فتحة شحن السيارة. 

ويتميز تصميم السيارة بخطوط غطاء المحرك المنحني التي تتكامل مع الزجاج الأمامي وصولاً إلى السقف المزود بقضبان لحمل الأمتعة تعزز وظائفها العملية. ويجعل صندوق الأمتعة ذو الفتحة الواسعة من تحميل وتفريغ الأمتعة أمراً سهلاً للغاية، ويمكن الاختيار من بين مجموعة متنوعة لخيارات ألوان الطلاء الخارجي الفاخرة مثل الأزرق والأحمر.

وتشمل تجهيزات الكروس أوفر عجلات رياضية من الألمنيوم قياس 17 إنش مع خطوط منحوتة في جانبي الهيكل، بينما نرى من الخلف مصابيح خلفية عريضة ذات خطوط LED مميزة بجانب ألواح حماية سفلية أمامية وخلفية لتحمل الطرق غير الممهدة بشكل كامل، هذا بالإضافة إلى جناح خلفي صغير وشرائط ضوئية سفلية ونظام عادم مزدوج.

سيارة mg zs من الداخل

سيارة mg

ومن الداخل، تجد تصميم بطابع رياضي بفضل لمسات حمراء وتصميم قمرة القيادة مع ألياف الكربون وتطريزات خاصة، وفكرة التصميم هي البساطة الأنيقة، حيث تضمن لوحة العدادات المصصمة بأسلوب متطور سهولة الوصول إلى جميع الوظائف، كما تتميز عجلة القيادة متعددة الوظائف بوجود أنظمة التحكم بنظام الوسائط المتعددة ومثبت السرعة وغير ذلك الكثير. وتوفر المواد الممتازة المستخدمة في الداخل أقصى درجات الراحة، كما أن البلاستيك الناعم الملمس يجعلك تشعر وكأنك في المنزل، حيث تأتي المقاعد التي تسع 5 ركاب بكسوة من القماش أو الجلد، ومقعد السائق يدعم  التعديل في 6 وضعيات ومقاعد خلفية تدعم الطي بنسبة 6:4. 

وبالنسبة للتكنولوجيا والترفيه تأتي بنظام معلومات وترفيه بشاشة قياسها 10.1 بوصة متوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وشاشة عدادات رقمية مقاس 8 بوصة تدعم البلوتوث ومنافذ يو اس بي ونظام صوت من 6 سماعات ومكيف هواء أوتوماتيك مع فتحات خلفية. وتشمل التجهيزات زر تشغيل المحرك وفرامل يد كهربائية ونظام تثبيت السرعة على المقاعد وعجلة قيادة مغلفة بالجلد متعددة الوظائف قابلة للتعديل كهربائيا. 

مواصفات سيارة mg zs

سيارة mg

تستخدم سيارة mg zs الكهربائية محرك كهربائي بالكامل يجعلها  تتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في 8.2 ثانية فقط، ويمكنها أن تسير بعد شحنها لمسافة 335 كيلومتر وفقاً لدورة القيادة الأوروبية الجديدة (NEDC) و263 كيلومتر وفق الاختبار العالمي للمركبات الخفيفة (WLTE).

وبفضل خاصية الشحن السريع يمكن إعادة شحن البطارية إلى 80٪ من سعتها في 40 دقيقة فقط. ويمكن لهذه السيارة أن تولد قوة 148 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن متر لتضعها تحت تصرفك بالكامل ولتستمتع بقيادة ديناميكية لا مثيل لها. 

أما النسخة العادية فتأتي بمحرك توربو سعة 1.3 لتر يولد قوة 160 حصان وعزم دوران يبلغ 230 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، ليمكنها  التسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في 9.8 ثانية فقط. أو محرك 1.5 لتر الذي يولد قوة 118 حصان وعزم دوران يبلغ 180 نيوتن متر، يتميز بمعدل اقتصاد وقود 16.5 كلم/لتر مع ناقل حركة تتابعي متغير CVT.

تقنيات السلامة ومساعدة السائق

حصلت ام جي zs ev على  تصنيف 5 نجوم لتقييم درجة الأمان وفقاً لمعيار (ENCAP) حيث تأتي بالمزايا التالية: 

  • 6 وسائد هوائية
  • نظام مانع انغلاق المكابح
  • فرملة الطوارئ المساعدة
  • مساعد الصعود على المنحدرات
  • نظام إشارة الطوارئ
  • كاميرا الوقوف بزاوية 360 درجة
  • مرايا جانبية بميزة مراقبة النقاط العمياء
  • مراقبة ضغط الإطارات
  • تنبيهات حزام الأمان للسائق والراكب الأمامي
  • مثبت مقعد الأطفال
  • قفل أبواب بحساسية التسارع
  • قفل مركزي للأبواب عن بعد

سيارة mg

سعر سيارة mg zs

تتوفر سيارة ام جي في السعودية من خلال شركة تأجير للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ام جي السعودية، العديد من الخدمات المتميزة لعملاء ام جي السعودية، حيث توفر لهم خدمات الصيانة سواء كانت دورية شاملة، أو صيانة طارئة، أو صيانة سريعة، هذا بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية.

ويمكنك زيارة موقع وكيل ام جي، حيث يوفر العديد من الخدمات والتي تتضمن حجز تجربة قيادة وكذلك موعد للصيانة والذي يضمن لك الحصول على قطع غيار ام جي التي تريدها وبضمان الوكيل، كما يتيح موقع الوكيل شراء أو حجز سيارتك أونلاين.

وبالنسبة لسيارة ام جي ZS فتتوفر في السعودية بالاسعار الاتية: 

  • سيارة mg zs 2021 نسخة STD سعرها يبدأ من 53935 ريال سعودي
  • سيارة mg  zs 2021 نسخة COM سعرها  يبدأ من 60375 ريال سعودي
  • سيارة mg  zs 2021 نسخة LUX سعرها يبدأ من 65435 ريال سعودي
  • سيارة mg zs 2021 نسخة LUX 1.3 T سعرها يبدأ من 67735 ريال سعودي
  • سيارة mg zs 2021 الكهربائية نسخة LUX سعرها  يبدأ من 113,850 ريال سعودي

اقرأ أيضا: mg سيارة RX8 2021 المواصفات والاسعار في السعودية

معلومات MG مقال
loaing icon