mg سيارة RX8 2021 المواصفات والاسعار في السعودية

إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية مناسبة لمختلف الطرقات في السعودية، فإن  mg سيارة RX8 أحد أفضل الخيارات في السوق، حيث تأتي من العلامة الصينية بهيكل قوي وأداء مناسب للطرق الوعرة والممهدة ومقصورة مجهزة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية مقابل سعر تنافسي للغاية، على أن تتوفر لدى شركة تأجير للسيارات.

mg سيارة RX8 2021

mg سيارة

يتميز تصميم سيارة ام جي RX8 من الخارج بهيكلها المرتفع عن الأرض وعناصر التصميم الديناميكية دقيقة التفاصيل من غطاء المحرك ذو الفتحتين، وشبكة الكروم الجريئة، والإضاءة المميزة، لتوفر كل ميزة تصميمية إضافة بارزة إلى المظهر الجارجي الجذاب. ويمكن الاختيار من عدة ألوان للطلاء الخارجي تشمل الأبيض، والأبيض اللؤلؤي ، والأزرق، والرمادي، والبني، والأسود.

وتشمل التجهيزات المصابيح النهارية من نوع LED ومصابيح أمامية من نوع LED، عجلات رياضية قياس 18 إنش أو 20 إنش، مصابيح LED ممتدة حتى الجوانب ومتصلة عبر شريط كرومي رفيع،  جناح خلفي أنيق، مع نظام عادم كرومي مزدوج ليؤكد على هوية الاس يو في الملائمة لمختلف الطرق. 

mg سيارة  RX8 من الداخل

mg سيارة

بالانتقال إلى داخلية ام جي ار اكس 8، تجد تجهيزات تركز على متعة القيادة وتأتي بالعديد من خيارات الفرش الجلدي باللون البيج، والأسود، والبني، والأحمر (في طراز Lux)، والتي تتيح لك تجربة الشعور الحقيقي بالراحة أثناء مغامراتك، كما يمكن تدفئة وتبريد مقعد السائق والراكب الأمامي أيضاً، ويأتي مقعد السائق بنظام الذاكرة لحفظ الوضعية.

 وبما أن الصف الثاني للمقاعد قابل للطي فهذا يعني إمكانية الحصول على مساحة تخزين إضافية في صندوق السيارة بشكل سهل للغاية. كما يمكنك بفضل تكييف الهوا ء المزدوج الأمامي ونظام تكييف الهواء الخلفي المنفصل، الاستمتاع بدرجات الحرارة المثلى في كل رحلة.

mg سيارة

وتأتي الاس يو في مع نظام المعلومات والترفيه بشاشة مقاس 10.1 بوصة متوافق مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي ونظام صوت مع حتى 8 سماعات بدعم راديو اف ام واتصال البلوتوث، وتأتي بمنافذ يو اس بي ومنصة شحن لاسلكي للجوالات ونظام الدخول الذكي.

مواصفات mg سيارة RX8

mg سيارة

تستمد  mg سيارة RX8 قوتها من محرك تيربو بنزين سعة 2 لتر يولد قوة 217 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر يأتي متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات موجه إلى نظام دفع خلفي أو رباعي لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 9.1 ثانية متميزا باستهلاك لتر وقود كل 11.1 كم، ومع نظام الدفع الخلفي القياسي تجد تقنية العزم عند الطلب المبتكرة حيث يمكّنك من تحديد أفضل وضع قيادة يناسب سطح الطريق الذي تسير عليه في غضون 0.1 ثانية فقط، وذلك بالتبديل بين وضعية القيادة الأوتوماتيكية (AUTO)، ووضعية القيادة على الثلج (SNOW)، ووضعية القيادة خارج الطريق (OFF-ROAD)، ووضعية القيادة الرياضية SPORT، ووضعيتي (L4) و(H2)، مما يوفر تحكماً كاملاً عندما تكون في أمس الحاجة إليها. 

ومن تجهيزات الأمان وتقنيات مساعدة السائق التي تتمتع بها السيارة مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية وأنظمة الحماية من الانقلاب ومراقبة ضغط الإطارات والكثير من أنظمة السلامة. كما يتوفر أيضاً نظام تثبيت السرعة، ونظام التحذير من مغادرة المسار، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الثبات على المنحدرات، ونظام الفرامل الالكتروني والتحكم في الفرامل عند المنعطفات.

سعر mg سيارة RX8

تتوفر سيارة ام جي rx8 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري مجموعة تأجير للسيارات بالأسعار التالية:

ام جي rx8 STD بسعر 96,485 ريال سعودي
ام جي rx8 COM بسعر 103,385 ريال سعودي
ام جي rx8 LUX فئة أولى بسعر 114,425 ريال سعودي
ام جي rx8 LUX فئة ثانية بسعر 115,575 ريال سعودي

وتمتلك المجموعة قطاع تأجير لبيع السيارات بالبيع المباشر، ويتم ذلك عبر معارضها الواسعة والعصرية المنتشرة في معظم مناطق المملكة، حيث أنها الوكيل الحصري في السعودية لسيارات ام جي ويشمل قطاع البيع العديد من ماركات السيارات اليابانية، والكورية، والأمريكية الأخرى.

ويمكن التواصل مع الوكالة من خلال رقم خدمة العملاء 966561190090، حيث يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات الخاصة بكم سواء كانت متعلقة بخدمات المبيعات وأسعار السيارات أو حجز مواعيد الصيانة في أقرب الفروع المتوفرة.

اقرأ أيضا: إم جي موتور تكشف المزيد من التفاصيل عن سيارتها النموذجية Cyberster الكهربائية

معلومات MG مقال
loaing icon