سيارة مازيراتي السعودية اليك المواصفات والاسعار

تحظى مازيراتي بكافة أنواعها بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية لوجود العديد من عشاق السيارات الرياضية الإيطالية ، حيث تشتهر بتصميماتها الفاخرة القادرة على خطف قلوب وعين كل من يراها. سنتعرف اليوم على أنواع وأسعار سيارات مازيراتي في المملكة العربية السعودية.

سيارة مازيراتي كواتروبورتي

سيارة مازيراتي

أول سيارة مازيراتي معنا اليوم هي كواتروبورتيه ، وهي واحدة من أهم الطرازات وأكثرها شعبية. تبدأ أسعار السيارات في السعودية عام 2022 من 638 ألف ريال سعودي ، بمحركات بنزين فيراري V8 و V6 ، بالإضافة إلى محرك ديزل قوي ثنائي التوربو V6 ومحركات بسعة 530 حصان وعزم دوران 710 نيوتن متر ، و سرعة قصوى تبلغ 310 كم / ساعة. الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 1963 كخطوة جريئة كبرى ، لتقديم أول صالون رياضي فاخر. يتطلب تحقيق ذلك محرك سباق V8 ناجحًا ، والذي تم وضعه في صالون فاخر بتصميم مذهل. قُدمت كتحفة فنية للعالم بكل فخر في وقتها كأسرع سيارة في العالم في ذلك الوقت ، وبالتالي ولدت كواتروبورتي الأسطورية.

سيارة مازيراتي جيبلي

سيارة مازيراتي

في حين أن مازيراتي جيبلي هي الأولى من نوعها في مازيراتي، إلا أنها تحمل اسم الطراز الذي تم الكشف عنه لأول مرة خلال معرض تورينو للسيارات عام 1966. لديك القدرة على تغطية مسافات طويلة بسرعة ديناميكية ولكن أيضًا بسرعة عالية. بالنسبة لسيارة جيبلي، تأتي القوة التي توفر هذه الميزة من خلال خيار محرك بنزين V6 تيربو بقوة 430 حصان وعزم دوران 580 نيوتن متر، وسرعة قصوى تبلغ 286 كم / ساعة. وتأتي جيبلي بأسعار سيارات في السعودية 2022 تبدأ من 330 ألف ريال سعودي.

سيارة مازيراتي جران توريزمو

سيارة مازيراتي

لعشاق الأداء والتصميمات الجميلة للغاية، ستجد مازيراتي جران توريزمو متوفرة بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 4.7 لتر، بحجم صغير وخفيف الوزن، وهو موجود في جميع موديلات جران توريزمو، ويولد قوة 460 حصان وعزم دوران 520 نيوتن بالإضافة إلى الدوران بسرعة مبهرة تصل إلى 7500 دورة في الدقيقة. الدقيقة، المتوفرة في المملكة، بأسعار السيارات في السعودية عام 2022، تبدأ من 588,500 ريال سعودي.

سيارة مازيراتي ليفانتي

سيارة مازيراتي

أما عن أسعار السيارات في المملكة العربية السعودية 2022 مازيراتي ليفانتي هي سيارة SUV فاخرة متوسطة الحجم بخيارات محرك قوية وتصميم رياضي. إنها اختيار مناسب للعائلة من المصنع الإيطالي الفاخر مع مقصورة من ذروة الرقي والفخامة مع جلد كامل والعديد من التطعيمات بالكروم، بالإضافة إلى ساعة Maserati التقليدية التناظرية بلمسة كلاسيكية وأنيقة بلمسة عصرية وعصرية . من خيارين من المحركات على النحو التالي:

  • محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر يولد 350 حصان في الإصدار الأساسي، وتتوفر نسخة أخرى من المحرك في ليفانتي S تولد 430 حصان.

  • محرك بثماني أسطوانات سعة 3.8 لتر يتوفر بنسختين أيضاً حيث تأتي فئة ليفانتي GTS بقوة 550 حصان وفئة ليفانتي تروفيو بقوة 590 حصان.   

هذا وتبدأ اسعار سيارة مازيراتي 2022 من 360 ألف ريال سعودي.

مازيراتي السعودية

بعد الحديث عن أسعار سيارة مازيراتي في السعودية لعام 2022 ، سنستعرض معًا بعض المعلومات عن وكالة مازيراتي السعودية ، حيث وقعت شركة فاست أوتو ، وكيل سيارات فيراري ومازيراتي ، صفقة لنقل وكيل مازيراتي في السعودية. العربية إلى وكلاء يونيفرسال موتورز.

يعود السبب إلى رغبة Fast Auto في التركيز على منتجات Ferrari والعمل على خدمة عملاء أفضل ، وكذلك قرار المجموعة بعدم المضي قدمًا في تمثيل العلامة التجارية لأنه لا يضيف أي عائد اقتصادي ، واتفق الطرفان على انتقال سلس المبيعات وخدمات ما بعد البيع لضمان أفضل خدمة لعملاء مازيراتي. يستقبل فريق التوكيلات العالمية للسيارات العملاء في صالات العرض التي افتتحت حديثًا في جدة والرياض.

شركة التوكيلات العالمية للسيارات هي مجموعة راسخة وناجحة تضم العديد من الشركات التجارية في مجالات تجارة السيارات ، والتي جاءت نتيجة الاندماج في عام 1997 بين اثنين من أوائل وكلاء السيارات العملاقين في المملكة العربية السعودية ، شركة العربية للسيارات والشركة الهندسية (اميكو - الزاهد).

اقرأ أيضاً: أفضل خمس سيارات خارقة لعام 2022 شملت عودة لامعة لمازيراتي

معلومات Maserati مقال
loaing icon