مازيراتي جيبلي 2022 المواصفات والاسعار في الامارات

مازيراتي جيبلي هي سيارة سيدان فاخرة تأتي مع 4 خيارات للمحرك مع نظام دفع خلفي أو كلي، تتميز بالشخصية الرياضية في التصميم والأداء، وتأتي بأحسن التكنولوجيا لمساعدة السائق وضمان السلامة وبدون إطالة إليكم تفاصيل مواصفات السيارة حيث تتوفر في الامارات.

مازيراتي جيبلي 2022

مازيراتي جيبلي

نبدأ أولا بوصف تصميم مازيراتي جيبلي، تتمتع خارجية السيارة حيث تتميز السيارة بالشبك الفاخر المعبر عن العلامة مع الشعار المعروف، وتتميز بطابع الجرئة والخطوط الديناميكية، على أن تأتي بتوزيع مثالي للوزن والمصابيح الأمامية LED متكيفة بالكامل، كما تأتي مع مصابيح خلفية LED مستوحاة من أضواء بوميرانج، ويوجد فتحة سقف بانورامية، ويعمل الباب الخلفي كهربائيا، ويوجد نظظام عادم رباعي الفتحات يعزز من مظهر الشخصية الرياضية وتأتي السيارة بطول 4.9 متر.

مازيراتي جيبلي من الداخل

مازيراتي جيبلي

بالانتقال إلى داخلية سيارة مازيراتي جيبلي تجد المواد عالية الجودة والتصميم الفخم مع أحدث التكنولوجيا حيث تأتي السيارة مع نظام الصوت من هارمون كاردون مع 10 سماعات بقوة 900 واط أو نظام الصوت المحيطي من Bowers & Wilkins مع 15 سماعة بقوة 1280 واط، وشاشة المعلومات والترفيه عالية الدقة تعمل باللمس مقا10 بوصة، مع دعم الاتصال بالجوال الذكي عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما يوجد مكيف هواء أوتوماتيك متعدد المناطق مع نظام ادارة جودة الهواء.

وتأتي الداخلية بالمواد الفاخرة واللمسات الرياضية بما فيها الجلود الفاخرة بكسوة الأبواب ولوحة القيادة والمقود، والسقف يأتي ببطانة ألكانتارا، وتوجد تطعيمات الكاربون فايبر في الكونسول، على أن تأتي المقاعد الأمامية بتصميم رياضي حاضن وتدعم مزايا متقدمة مثل التدفئة والتبريد بشكل أساسي أو كخيار، ويتوفر أيضا ميزة التدفئة للمقاعد الخلفية.

مازيراتي جيبلي

مواصفات مازيراتي جيبلي

من ناحية أداء سيارة مازيراتي، تستمد سيارة مازيراتي جيبلي القوة من خيارات المحرك التالية: 

  • محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.0 لتر يولد قوة 330 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر مع نظام دفع خلفي.
  • محرك بنزين هايبرد 6 سلندر سعة 3.0 لتر  يولد قوة 350 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر مع نظام دفع خلفي.
  • محرك بنزين 6 سلندر سعة 3.0 لتر يولد قوة 430 حصان وعزم دوران 580 نيوتن متر مع نظام دفع خلفي أو كلي.
  • محرك بنزين 8 سلندر سعة 3.8 لتر يولد قوة 580 حصان وعزم دوران 730 نيوتن متر متصل مع نظام دفع كلي.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق 

  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • نظام مساعدة الحفاظ على المسار
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة
  • مساعدة على الطريق
  • مراقبة المنطقة العمياء
  • التعرف على إشارات المرور
  • تحذير التصادم الأمامي
  • مساعد النزول على المنحدرات

سعر مازيراتي جيبلي 2022

  • سعر مازيراتي جيبلي جي تي هايبرد يبدأ من 309,000 درهم اماراتي.
  • سعر مازيراتي جيبلي مودينا يبدأ من 389,000 درهم إماراتي.
  • سعر مازيراتي جيبلي تروفي يبدأ من 549,000 درهم إماراتي.
  • سعر مازيراتي جيبلي مازيراتي مودينا S Q4 يبدأ من 459,000 درهم إماراتي.

وكالة مازيراتي الامارات

تتوفر سيارات مازيراتي في الامارات من خلال شركة الطاير، والتي تأسست شركة الطاير للسيارات عام 1982، وهي المستورد الرسمي لسيارات "مازيراتي" في دولة الإمارات منذ عام 1998. وقد توج شغف الوكالة بالعلامة الراقية "مازيراتي"، طوال السنوات الماضية، بالحصول على العديد من الجوائز مثل جائزة "أفضل مستورد لسيارات مازيراتي في الشرق الأوسط" لعام 2010، وجائزة "أفضل وكيل في السوق" لعام 2009 وجائزة "أفضل وكيل عالمي" في عام 2007.

وتتوزّع شبكة الطاير المتنامية من صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، وتوظّف فريقاً يتجاوز 2500 موظف من ذوي الكفاءة العالية والخبرة في تلبية تطلعات العملاء مهما كانت. وفي أبوظبي، تمثّل شركة بريمير موتورز التابعة للطاير للسيارات فورد ولينكولن وجاكوار ولاندروفر وفيراري ومازيراتي.

وسواء كنت تمتلك سيارة مازيراتي بالفعل أو تزورنا الشركة للمرة الأولى، فإنها ترحب في معرضها لاستكشاف أحدث الطرازات بالإضافة إلى مجموعة مميزة من سيارات "مازيراتي" المستعملة المعتمدة Maserati Certified Pre-Owned. وتقع صالة عرض دبي والشارقة مازيراتي الطاير للسيارات ومركز الصيانة في دبي - طريق الشيخ زايد، ويقع مركز الخدمة في البرشاء. ويمكن التواصل معها عبر الرقم 97144012900 +، وفتح صالة الرض طوال أيام الأسبوع من 8 صباحا إلى 8 مساء عدا السبت، بينما يفتح مركز الخدمة طوال أيام الأسبوع من 7:30 صباحا إلى 6 مساء، ويوم السبت إلى 4:30 مساء.

اقرأ أيضا: مازيراتي جريكاليه تنضمّ لبرنامج التخصيص Fuoriserie وتتألق بألوان مستوحاة من كوكب المريخ

معلومات Maserati مقال
loaing icon