سيارة شفروليه سوبربان 2021 اس يو في ومميزاتها واسعارها بالسعودية

لمحبي السيارات العائلية الكبيرة، سيارة شفروليه سوبربان اس يو في هي واحدة من اكثر المركبات المرغوبة في منطقة الخليج العربي لاسيما وأنها تستطيع أن تستوعب عدد كبير من الركاب ما يعني أنها مناسبة للرحلات البرية، واليك مواصفاتها واسعارها في السعودية.

مواصفات سوبربان 2021

سيارة شفروليه

نبدأ أولاً مع التصميم الخارجي في سيارة شفروليه سوبربان التي تأتي مع عجلات من سبائك معدنية مقاس 18 بوصة، في حين أن الطراز العالي المواصفات يعتمد على مجموعة من العجلات مقاس 22 بوصة. كل الموديلات مزودة بمصابيح LED أمامية وخلفية ومصابيح نهارية. يعتبر الباب الخلفي الكهربائي قياسيًا في الطرازات المتوسطة، في حين أن فتحة السقف البانورامية الكاملة اختيارية. تتميز نسخة Z71 ببعض اللمسات الخارجية الداكنة وواجهة أمامية ملائمة للطرقات الوعرة. أما بالنسبة للتصميم العام، فهو لا لبس به على الإطلاق بحيث لا يوجد شيء مسيء وهو أمر مثالي بالنظر إلى الناحية التاريخية للسيارة.

أول ما تلاحظه في التصميم الداخلي الجديد في سوبربان هو الكونسول الوسطي المعاد تصميمه والافتقار إلى ناقل الحركة الكبير الحجم. بمجرد النظر إلى التصميم الداخلي الجديد، يمكنك معرفة أن الجودة الإجمالية أعلى بكثير من ذي قبل، وأنه سيكون من الأسهل بكثير التفاعل معها. يمكنك الحصول على واجهة شاشة تعمل باللمس إلزامية مع أحجام مختلفة حسب الطراز، وبعض عناصر التحكم الأساسية في المعلومات والترفيه، وأزرار تحكم في المناخ.

محرك سوبربان 2021

سيارة شفروليه

ومن حيث الاداء والقوة، تعتمد سيارة شفروليه سوبربان 2021 على محرك مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V سعة 5.3 لتر (دفع رباعي للعجلات) يستطيع أن يولد قوة 355 حصان وعزم دوران بقدرة 564 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 9.8 لتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.7 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل 180 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة تروس أوتوماتيكية من عشر سرعات.

تقنيات سوبربان 2021

سيارة شفروليه

في حين التقنيات والتكنولوجيا منتشرة في كل مكان داخل سيارة شفروليه سوبربان مجهزة بنظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة. في طراز LS الأساسي، يتم توصيل السيارة بنظام صوتي بسيط مكون من ستة مكبرات صوت، بينما تحصل باقي الطرازات الأخرى على نظام صوت Bose. في طرازي LT و RST، هناك تسعة مكبرات صوت، بينما يحصل طرازي Premier و High Country على نظام صوت محيطي مكون من عشر مكبرات صوت. في الطرازان Premier و High Country هناك أيضًا برنامج التشغيل الأكثر تقدمًا من شفروليه Infotainment 3، والذي يأتي مع نظام ملاحة وراديو عالي الدقة وبلوتوث و Apple CarPlay و Android Auto وميزة التفعيل الصوتي.

تتوفر سيارة شفروليه سوبربان 2021 بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على: وسائد هوائية جانبية ونظام استشعار الركاب، وكاميرا عالية الوضوح للرؤية الخلفية، ونظام فرملة الطوارئ التلقائية، ونظام تنبيه من الاصطدام الأمامي، ومؤشر المسافة، ونظام الفرملة التلقائية الأمامية عند اكتشاف المشاة، ومساعد الركن الخلفي، ونظام التحكم التلقائي بالضوء الأمامي بتقنية الشعاع الذكي.

سعر سوبربان 2021

تتوفر سيارة شفروليه سوبربان 2021 في السعودية، هذه المركبة الكبيرة الأس يو في المحبوبة من قبل الكثير من الناس، عند الوكلاء شركات الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

سيارة شفروليه سوبربان 2021 5.3L LS 2WD بسعر 220,300 ريال سعودي

سيارة شفروليه سوبربان 2021 5.3L LT 2WD بسعر 233,500 ريال سعودي

سيارة شفروليه سوبربان 2021 5.3L Premium 4WD بسعر 307,000 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: سيارة الشفروليه ماليبو 2021 الاسعار والمواصفات في السعودية

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon